إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [14] قصص وروايات الميثاق




.

🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 53🌷



كان جالس في غرفته مغمض عيونه ويتذكرها....
فتح عيونه واخذ ورقه وقلم وبدأ يكتب....


✨ربما لم تكن صدفه كما توقعت،ربما كان المكان والوقت والطريق والاشجار والعصافير بانتظارنا كي نلتقي ونحن فقط لم نكن نعلم✨


ربيع:بخ
عزام نكز:الله يشلك
ربيع:مال اخي سرحان طول الوقت
عزام يحاول يخبي الورقه:مش عليك
ربيع ركز:هات الورقه
عزام رفع حواجبه:انقلع
ربيع:ايش مكتوب
عزام قلد انه معصب:قلت قوم انقلع
ربيع:ناهي لاتقزز...وخرج من الغرفه....
عزام ضحك:ههههههه الحمدلله ماركز....واخذ الورقه وخباها وخرج لعند ربيع....


فـي صباح يـوم جـديـد شرقت الشمس بـ اشعتها الدافئه....

فتحت عيونها على صوت امها...
خديجه:يلا رهوفي قومي
رهف:صباح الخير يا اغلا ام في الدنيا
خديجه:صباح النور ياروحي
رهف ابتسمت
خديجه:بسرعه تعالي اصتبحي من اجل تسيروا الكوافير
رهف بـ استغراب:ليش
خديجه:اليوم العقد
رهف:ايوه بس مابش داعي للكوافير
خديجه:اسيل وريتال في الكوافير
رهف:ماكان بش داعي للحفله
خديجه:الا ماسوينا لكن حفلة خطوبه
رهف:بس قد العرس بعد ثلاثه اسابيع
خديجه:سهل نشتي نفرح بكن
رهف:طيب حاضر
خديجه:يلا بسرعه الله يرضى عليش
رهف:طيب من عيوني....


عند شهاب...
عبير:شهاب
شهاب كان يقلد انه نوم
عبير:شهووووبي....وبعدت البطانيه من وجهه
عبير بشهقه:شهااااااب مالك
شهاب كانو عيونه حمر:ولا شي خلي لي حالي
عبير:شهاب مالك قولي انا اختك
شهاب حضنها مثل الاطفال وبكى....
عبير خافت عليه:ياروح اختك مالك

شهاب:خلاص ضاعت مني اليوم بتكون لواحد غيري
عبير عرفت انه بسبب العقد حق رهف....
عبير:شهاب انت رجال وعاقل وفاهم وعارف ان هذا كله نصيب
شهاب:والله حبيتها ياعبير من زمان وماصارحتها بهذا الشي وكنت منتظر للحظه اللي اتقدم لها واعترف لها بكل مشاعري بس حصلت اشياء ماتوقعت انها بتحصل وضاعت مني بلمح البصر
عبير حاولت تخفي دموعها:لعله خير ياروح اختك
شهاب:يااااارب....

جلست عبير تمسح على راسه لما هدأ...
شهاب:اااممممم تعالي نخرج السوق
عبير:ليش
شهاب:نشتري لرهف هديه بمناسبة العقد
عبير:طيب....


في بيت الشيخ صالح وبالتحديد غرفة يوسف...

نجود:اشتيك تتزوج مع اخوك

يوسف شهق:ماهو باقي لعرس ياسر ثلاثه اسابيع

نجود:عادي قولي من البنت اللي تشتيها وعنخليهم يتجهزوا في هذه المده واحنا عنساعدهم

ياسر باس راس امه:قواااا يمه اول شي يتزوج ياسر وانا بعده على طوووول

نجود:اشتي افرح بكم الاثنين يا ابني

ياسر:سهل يمه هو الاول وانا بعده

نجود استسلمت:طيب بس بعده بفتره قصيره وانت اخبر ماشي عتخطب لك انا على كيفي

يوسف ابتسم:حاضر يمه ولا يهمش

نجود:الله يرضى عليك

يوسف:ياااااارب.....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 54🌷



في السوق....
عبير:شهاب
شهاب:ها
عبير:ايش اشتري لها
شهاب:تعالي....ومسك بيدها ودخلوا محل ذهب...
شهاب:لو سمحت
صاحب المحل:ايوه تفضل يا اخي
شهاب:هات لي هذولا الاثنين الخواتم
صاحب المحل اخذهن وجابهن لعند شهاب...
شهاب:جربيهن
عبير:هذا على يدي وهذا صغير شويه
شهاب ابتسم:خلاص سابر
عبير بـ استغراب:ليش
شهاب:هذا لش وهذا لـ رهف
عبير:ااا بس خلاص اشتري لـ رهف انا ما اشتي
شهاب رفع حاجبه:ليش
عبير:غالي
شهاب:مش اغلا منش
عبير:تسلملي الله يحفظك
شهاب:ويحفظش لي
شهاب حاسب صاحب المحل واخذوا الاثنين الخواتم وخرجوا مشوا لعند مكتبه....
عبير:ايش عاد باقي
شهاب:مش اليوم بيعقدو لـ رهف واسيل وريتال
عبير:ايوه
شهاب:نشتري هدايا للثلاث سوا اما الخاتم تديه لها وانتين الثنتين لحالكن طيب
عبير:طيب
شهاب:يلا تعالي اختاري الهدايا
عبير:يلا....ودخلوا للمكتبه اشتروا ثلاث هدايا نفس الشكل بس الالوان مختلفه ورجعوا للبيت.....



عند الكوافير....
عهود:انا اشتي مكياج خفيييييف لاتكثريه
الكوافيره:طيب
اسيل:كيف شكلي
ريتال:تجننننننننني وانا كيف
اسيل:رووووعه بسم الله عليش
رهف جالسه تشوفهن سكته
ريتال:وانتي متى تتصلحي قليل ويأذن الظهر
رهف:الان بعد عهود
اسيل:ايوه بسرعه الساعه ثنتين نكون في البيت
رهف:ان شاء الله
ريتال:توتر صح
اسيل:ايوووه بقووووه
عهود:ههههههههههه اسكتين بس
زينب تكلم الكوافير:بسرررررعه فديتش باقي انا ورهف واماني
الكوافير:الان اخلص انتوا بس حاجات بسيطه الكثير باقي رهف
رهف:سهل عادي كمليهن الاولات وبعدين انا
الكوافير:طيب.....



في شقة ربيع وعزام....
عزام:قد وصلوا اهلك
ربيع:مادراك
عزام:ابوك اتصلي قال بيتصلك وانت مابترد
ربيع:اوووه والنسوه تلفوني صامت
عزام:سير خليه وضع عام يازفت
ربيع:حاضر الان بعدا انا عريس احترمني
عزام:انت عامل نفسك عريس من قبل سنه غبني على من هو خفيف عقل
ربيع:اللهم لاحسد
عزام:على ايش عتحسدك الله يزكيك عقلك
ربيع:ناهي قوم نسير لعند بيت عمي نبسر اهلي
عزام:يلا.....





.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 55🌷



فاتن:عماااااد
عماد:ايوه يمه
فاتن:سير للكوافير هات البنات
عماد بغصه:طيب
فاتن حست فيه:بسرعه الله يرضى عليك

عماد اخذ مفاتيح السياره وخرج بدون اي ردة فعل طلع فوق السياره وبدأ يسوق وهو بيفكر في رهف وانها اليوم بتكون لشخص غيره وضاعت منه للابد...

عماد:ياااااااارب صبرني....


في الكوافير...
رهف خلصت وقامت تشوف شكلها في المرايـه كانت تشوف ملامحها ووجهها اللي لـ اول مره تعمل فيه مكياج كان مكياجها خفيف وهادئ وشكلها جداً بسيط بس جمالها الطاغي غطى على كل ملامحها الحزينه....

ريتال شافت لعند رهف وهي سرحانه قربت لعندها ومسكتها بكتفها.....

ريتال:رهوفه
رهف:ها
ريتال:ليش سرحانه
رهف ماحبت تبين حزنها لـ احد:مافي شي ياروحي بس متوتره قليل
ريتال:تعالي نجلس لما يجي عماد
رهف:طيب....


في بيت طارق....
معاذ:يمه اشتي اجلس مع اسيل لحالنا
ريناد:طيب
مراد:وانا
ريناد:مالك
مراد:زوجوني
ريناد:تمام بعد اخوك ولا يهمك
مراد:عتبسر
ريناد:هههههههه هيا قوم وصلني لبيت عمك يونس
مراد:يلا حاضر.....


عند الكوافير وصل عماد وخرجين البنات....
عهود واماني طلعوا جنبه والباقي ورا...
عماد شاف لعند المرايه كانت رهف جالسه عند الطاقه لمح عيونها وفيها نفس اللمعه الي يعرفها من زمان لما كانت تبكي او تزعل تنهد ومشى والكل ساكت لما وصلوا للبيت....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 56🌷


في بيت عم ربيع....
عبدالحميد:كيف حالك

ربيع:والله في خير

عبدالحميد:وانت ياعزام ما اخبارك ياولدي

عزام:الحمدلله الله يحفظك ياعم

عبدالحميد:يلا قوموا نتغدا عاسب نتحرك بيت عم ربيع

ربيع:ايوووه يلا عنسير نخزن عندهم

عزام:دلا لايقرح لك عرق من الفرحه

ربيع:ههههههه ناهي جعلك مغص

عزام:فيك ولا فيني

ربيع:من عيوني لا توسطت لك

عزام:ناهي امشي نتغدا

ربيع:هههههه هيا ياهور

عزام:يلا.....


امام البيت....
زينب نزلت مع اسيل وريتال واماني وبقي في السياره رهف وعهود وعماد....

عهود:رهف هاتي يدش

رهف كانت تحس بدوخه:خلينا نجلس قليل ماقدرت افتح عيوني

عهود خافت عليها:خير رهوفه مالش

رهف:بس حاسه بدوخه

عماد التفت لعندها:اصتبحتي!!!!!

رهف:ايوه

عماد اخذ الماء وقربه منها:اشربي واذا حاسه بدوخه قويه اشلش المستشفى

رهف:لا شكراً مايحتاج....واخذت الماء شربت ومسكت بيد عهود ونزلين دخلين البيت....

خديجه:الله يحمي بناتي كل واحده تقرا على نفسها

فاتن بتشوف لعند رهف وتتذكر عماد

عهود:اماه مالش

فاتن:مقهوره على عماد حتى انا كان نفسي اخطب له رهف بس خيرة الله

عهود:سهل يمه كله النصيب

فاتن هزت راسها بحزن وخرجت من الغرفه....


ريناد وصلت ودخلت لعند البنات....
ريناد:جبرني محلا بناتي

اسيل انحرجت

ريتال:يمه كيف انا

ريناد:تجنني

رهف:يمه

خديجه:ها روحي

رهف:مابش احد في الصاله اشتي اسير الغرفه

خديجه:لا ياروحي مابش احـد كلهم في الديوان

خرجت رهف للغرفه الثانيه دخلت وغلقت واخذت تلفونها....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 57🌷



اخذت تلفونها وفتحت الفيس بوك بحسابها اللي بـ اسم "الظل الطويـل"ورسلت منشور....

✨بيت القصيد إلهام وتفسير للذات
والشعر ابياته أحاسيس وشعور
احيان نكتب من صميم الجراحات
واحيان نشرح ما نريده بمنشور
وهكذا ننظم القصايد والابيات
ساعات من الواقع وساعات منثور✨


تنهدت بضيق ومش عارفه ايش هو سبب ضيقها غلقت تلفونها واخذت المصحف وجلست تقرا قران وحست براحه وانشرح صدرها....

رهف:محلا القران يااااااااارب كن راضي عني في كل امور حياتي ياااارب...

سمعت دقت الباب....
رهف:مـــن

ريتال:انا

رهف:لحظه....وقامت فتحت...

ريتال:ليش جالسه لحالش

رهف:بس كنت تعبانه وارتحت قليل

ريتال مسكت بيد رهف...

رهف حست ان فيها شي:فيك شي ريتال

ريتال:لا بس حاسه بشعور غريب

رهف:مثل ايش

ريتال:مش قادره اعبر عنه

رهف كانت حاسه بريتال:صلي على النبي ياروحي

ريتال:اللهم صل عليه وعلى اله

رهف:وكلي امرش لله وربـي يجعل لنا في ذلك الخير

ريتال:يااااااااارب

فاتن دخلت لعندهن:حبيباتي يلا غدا عشان نرجع نرتب البيت قبل مايجوا الضيوف

رهف:الان نجي

ريتال:هيا.....


في بيت عم ربيع بعد الغدا الكل بيتجهز من اجل يسيروا الحفله وربيع وعزام جالسين....

عزام:اااامممم للان ماقدرت تدي لي معلومات عن البنت

ربيع:الااااا صح ذكرتني العقد بيكون في نفس هذاك البيت لان مرة اخو ريتال هذاك بيتهم

عزام:اهاا طيب والبنت بنت من

ربيع:لحظه اتصل لـ ريتال واسألها

عزام:طيب....


ربيع اخذ تلفونه واتصل لـ ريتال وسألها....

عزام:ها ايش

ربيع:اسمها زينب اخت خطيبة معاذ

عزام:اهاا مارايك

ربيع:في ايش

عزام:افاتح اهلها في الموضوع

ربيع:لا

عزام:ليش

ربيع:ابدا استشير اهلك

عزام:هههههه ابي مابش في حسه مني وامي الله يرحمها

ربيع:ولو

عزام تنهد:تمام بعدك.....





.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 58🌷




وقت العصر....
الكل في بيت يونس وانواااع الازعاج على الاخر....

رهف في الغرفه:ماهو هذا الازعاج

ريتال:هذولا الضيوف وصلوا ياهبلا

اسيل:بنات كيف شكلي

رهف ضحكت:شغلتينا يا اختي قلنا لش تجنني

اسيل:هههههههه ناهي اصه

ريتال:جبرها مرة اخي

اسيل قلدت انها استحت

رهف:هههههههههه مش لايق عليش

اسيل رفعت حاجبها:والله

رهف:هههههههه

عهود دخلت وغلقت:اووووووف

رهف:مالش

عهود:البيت ملاااااان نـاس

رهف:سابر

عهود:وصلوا اهل ريتال اللي هم اهل زوج اسيل

رهف:ههههههههههه هم من الاهل قد جوا زمان

عهود:لالا اقصد عمي طارق ومراد وزوج الخبلا اسيل

اسيل قلبت عيونها:انتي الخبلا

عهود:ههههههعه طيب

ريتال:واهل ربيع

عهود:ما جاءوا للان

رهف بمزاح:شكلهم نسوا انه اليوم العقد حقكم

ريتال:هاهاها خبلا

رهف:ههههههههه

عهود:محد عاقله منكن الا رهف

اسيل:ليش

ريتال:هادئه وماسألت عن اهل ياسر

ريتال:ياما تحت السواهي دواهي

رهف:ههههههههه

اسيل:ايوه اضحكي بس

رهف:هههههههههه

عهود:ههههههه هيا خاطركن اسير اساعد زينب

ريتال:يله مقلع

عهود:انا شارويكن في خطوبتي كيف اخليكن تشتغلين قرعه

اسيل:ناهي يلا سيري

عهود:ارويكن بعدا يا كريهات خاطركن

رهف:الله معش ياقلبي

عهود:فديت الذوق.....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 59🌷



منار:ماتحسي ان ريتال واسيل اجمل من رهف بس رهف معاها عيونها

ميرا:ههههه لا حبيبتي رهف احلا واحده

منار قلبت عيونها وجلست تشوف لعند رهف بحسد....

فاتن:خديجه

خديجه:هاا

فاتن:قال يونس اول شي تدخل رهف لعند ياسر لانهم عيمشوا

خديجه:ايوه تمام

ريناد:رهف بالمجلس وريتال بالمجلس الثاني قالت ام ربيع انهم عيمشوا واسيل سهل بعد مايكملو احنا عنجلس لليل

فاتن:ايوه تمام....

خديجه مسكت بيد رهف ودخلين لعند ياسر وخرجت خلتهم لحالهم....

ياسر طاير من الفرح:الف مبروك

رهف بصوت واطي:الله يبارك

ياسر مسك بيدها ورهف نكزت...

ياسر:هههههه خلاص اسف...وفلت يدها

رهف ابتسمت

ياسر:اوعدش يا رهف انش بتكوني ملكه وان شاء الله مـا اقصر معش بشي

رهف:تسلم

وجلسوا الاثنين يتجابروا....


عند ربيع ريتال جلسوا يتصورو الاثنين مع اهلهم وبعدين خلوهم لحالهم....

زينب:ورهف نشتي نتصور معاها

عهود:ايوه الان قليل ونتصور

خديجه:ايوه


عند ريتال....
ربيع:واخيرا

ريتال قلبت عيونها

ربيع رفع حاجبه:مالش

ريتال:الناس يقولوا مبروك مش واخيرا ويكون في علمك شاكمل دراستي وا .....

ربيع قاطعها:ههههههه اعوذبالله راديو مش بشر طيب اسمعي هه مبروووووك

ريتال:الله يبارك

ربيع:والدراسه عتدرسي من عيوني

ريتال:عنبسر

ربيع ضحك....





.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 60🌷




بعـد ساعه مشوا عائلة ربيع وعائلة ياسر وبقوا اهل معاذ...

دخل معاذ لعند اسيل سلم عليها وتصوروا...

ريتال:هههههه وينها رهف

زينب:سارت تبدل الان تجي

ريتال:ههههههه مسكينه انا عادنا بحلل الكوافير لغدوه وانتي يا اسيل معي صح

اسيل ميته احراج وبتأشر لـ ريتال تسكت....


عند رهف بعدت الفستان ولبست روب وشعرها فكته وغسلت وجهها بسرعه ولبست طرحه ودخلت لعندهم....
رهف:الف مبروك

معاذ وريتال:الله يبارك

معاذ:وانتي كمان مبروك

رهف ابتسمت:الله يبارك....

وجلسوا كلهم يتجابروا ويضحكوا وكل واحد فارح بحياته القادمه....

عهود:يمه وين عماد

فاتن كانت قلقه عليه بس مابينت بشي:يمكن عند اصحابه

عهود:هاا يلا سابر....


بعـد ساعتين....

اهل معاذ روحوا بيتهم والكل دخل غرفته ينام من كثر الارهاق....

معاذ اخذ تلفونه ورسل لـ اسيل:مساء الفل الف مبروووووك ياقلبي انا اليوم اسعد شخص بالدنيا كلها لانك اصبحتي لي...

شافها مغلقه للواتس عرف انها نوم غلق تلفونه ونام....


في صباح يوم جديد...
فاتن:وين كنت

عماد بتعب:كنت عند صاحبي شدخل غرفتي ارقد ولا احد يقومني

فاتن بيأس:طيب.....

اسيل صحت وشافت تلفونها ردت على معاذ وقامت لعند امها.....



نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [14] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [14] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 25, 2019 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

  1. القصه غاية في الروعه وهادفه ولها تأثير قوي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.