إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [13] قصص وروايات الميثاق


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 49🌷

👌🏻👇🏻

داخل المحل...
اسيل:عادش تشتي حاجه
زينب:لا خلاص انتي تأكدي ماعاد ناقص شي من اجل نرجع للبيت
اسيل:خلاص يلا نمشي
زينب التفتت:يلا ...وشافت عزام وسكتت...
عزام في نفسه:والله انها نفس البنت ونفس العيون الحمدلله زد بسرتها مره ثانيه الان امشي بعدها واتأكد من بيتهم....


اسيل:زينب
زينب بفهاوه:هاه
اسيل:كانو هذاك خطيب ريتال
زينب ركزت:ايوووووه بس تقولي منو اللي معه
اسيل:مدري خلينا نمشي البيت تعبت
زينب:طيب يلا.... وخرجين من المحل...

عزام مسك يد ربيع وخرجوا بعدهن...
ربيع:مالك يا اخي
عزام:قواااااااا مش وقتك في البيت افهمك
ربيع مثل الاطرش في الزفه:طيب....


عند البنات....
رهف رن تلفونها اخذته وشافت رقم غريب فتحت وجلست ساكته...
المتصل:الوووو
رهف سمعت صوت بنت ردت:من معي
المتصل:اوه عفوا اختي
رهف:طيب من معي
المتصل.......غلقت التلفون
رهف بـ استغراب:غريبه....وما اهتمت ابدا رجعت لعند البنات....

ريتال:انا عتخرج للبقاله اشتري لنا جعاله وارجع تعالي معي ياعهود
عهود:سيري لحالش البقاله قريبه وانا تاعبه والله
ريتال:طيب....


بعد خمس دقائق....
ريتال اخذت الجعاله وهي ماشيه للبيت شافت اسيل وزينب مشت لعندهن...
زينب كانت حاسه ان في احد بيمشي وراهن بس ما التفتت...
ريتال:رجعتوا بسرعه
اسيل:تعبت
ريتال:يلا سابر نكمل غدوه
اسيل:ايوووه
ريتال التفتت لعند زينب ولمحت ربيع....
ريتال:زينب
زينب:ها
ريتال:بليز التفتي ورا ابسري ربيع او بين اتخيل
زينب لقت الفرصه:طيب....ولفتت لـ ورا....


🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 50🌷

👌🏻👇🏻
اماني:وين البنات
عهود:الان يجوا
اماني:طيب....

في الشارع...
زينب شافت عزام وربيع والف فكره طلعت في بالها...
زينب:ايوه ربيع اللي ورانا
ريتال التفتت وربيع شافها واستغرب...
عزام:الحمدلله نفس البيت
ربيع منصدم ايش جاب ريتال لهذا المكان وعزام ليش كان يلحق البنات....
ربيع:الان تفهمني ايش الموضوع
عزام شاف البنات دخلين لنفس البيت اللي بيعرفه....
عزام:تعال نرجع لشقتنا واقولك
ربيع:طيب....ومشوا راجعين لبيتهم....

ربيع عمل رساله لـ ريتال....
ربيع:ايش بتعملي عندش
ريتال ماشافت الرساله وربيع دخل تلفونه بجيبه ومشى مع عزام متوجهين لشقتهم وكل واحد سرحان بتفكيره....

البنات نفس الشي زينب تفكر وريتال بتفكر وكل واحده مطننه ....
عهود:مالكن
زينب:انا تاعبه شاقوم ارقد
اسيل:حتى انا مكسره
رهف:ههههههههههه مالكن وانتي ريتالووو مالش سرحانه
ريتال:هاه ولا شي تعالين نجلس قبل ماتقول امي نروح
رهف:طيب....

وجلسين يتجابرين وكل واحده حاولت تخفي تفكيرها وتشغل نفسها بشي ثاني....

رن تلفون رهف....
ريتال:بنوته مالش ماتردي
رهف:رقم غريب بيتصل من اول
ريتال:طيب ردي
رهف:طيب....وفتحت التلفون وجلست ساكته....

المتصل منتظر رد بس ماسمع شي....
بعد قليل...
رهف:الو
المتصل بصوت بنت:السلام عليكم
رهف:وعليكم السلام
البنت:كيفك
رهف:الحمدلله من معي
البنت:اوه الله المستعان ماعرفتيني
رهف تخيلت انها واحده من زميلاتها في المدرسه:لا ياغاليه من انتي.....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 51🌷

👌🏻👇🏻

البنت:انتي رفيده
رهف:لا يا اختي غلطانه
البنت:اوه عفواً
رهف:عادي مافي مشكله اختي
البنت:يلا باي
رهف:الله معش....
ريتال:من
رهف بدون اهتمام:واحده غلطانه
ريتال:اهاا يلا خلونا نكمل مجبرنا
رهف:يلا.....


عند ربيع....
ربيع:الان تحكي لي
عزام:قبل سنه لقيت ثنتين بنات وكان في واحد بيضايقهن المهم .......حكا لـ ربيع كل شي
ربيع:ايوه
عزام بـ احراج:حبيت البنت والله وكنت اقول انه مجرد اعجاب واليوم بسرتها وقلت نلحقها نتأكد من بيتها اشتي اتقدم لها
ربيع:الله الله الحب من اول نظره
عزام:ههههههه اسكت ياكلب مش وقت سخافتك
ربيع:بس غريبه
عزام:ليش
ربيع:بسرت ريتال معاهن
عزام:صدق يمكن صاحبات اسألها امانه
ربيع:طيب بعدين واتصلها
عزام:طيب.....


جالسه فوق السرير وتهز رجولها بتوتر....
منار:لازم اسوي شي ضروري بتتزوجه وتاخذه مني الله ياخذك ياياسر...
سمعت صوته يداعي ميرا....
ياسر:ميراااا
اخذت طرحه وخرجت من الغرفه....
منار بمياعه:هلا ياسر
ياسر رفع حواجبه:اهلا بنت عمي وين ميرا وامي
منار:في الديوان عندهم نسوان
ياسر:ها خير....وخرج بسرعه قبل ماترد عليه منار....

منار:بوريك يا ياسر انت ورهف الزفته.....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 52🌷

👌🏻👇🏻
في الليل...
ربيع:بسرتش اليوم
ريتال:ايوه قد بسرتك
ربيع:عند من كنتي
ريتال:عند بيت صاحبة امي
ربيع:هاا ومن البنات اللي كانين معش
ريتال:وانت ايش دخلك
ربيع:تغاري!!
ريتال:لا
ربيع:خلاص جاوبي
ريتال بنرفزه:قلت لك مادخلك
ربيع:هههههههههههه تمام وطي صوتش
ريتال:زفت
ربيع:مش ازفت منش
ريتال:انقلع
ربيع:والا
ريتال:مع السلامه....وغلقت التلفون بوجهه....
ربيع:هههههههه كله بسببك ياعزام غلقت بوجهي
عزام:انت اسلوبك زباله
ربيع:ههههههههههه كريهين كلكم
عزام:طلبتك عون طلعت لي فرعون الان كيف عنقدر ناخذ معلومات عنها صدق الباري مايجمع الا وقد وزن وريتال كريهه مثلك
ربيع:الله الله شوف لاتغلط علينا
عزام:شسكت بس لاننا بحاجتك
ربيع:مصلحي
عزام ضحك:هههههههه الله يصبرني بس
ربيع:ايوه خليك مؤدب ماشي والله ما اساعدك
عزام:شلوك
ربيع:قوم نخرج نتعشى
عزام:يا اخي اقطب تزوج تعبنا اكل مطاعم
ربيع:ومن قلك اننا شاخلي مرتي تطبخ لك
عزام:عليك لعنتي عتبيعني في ساعه
ربيع:هههههههه امشي امشي
عزام ضحك ومشو سوا للمطعم يتعشووا....


عند رهف كانت في الحوش وكان معاهم شجره كبيره جلست تحتها....
كانت تشوف للسماء وشكل النجوم....
رهف:ااااااه يالدنيا ياااارب صبرني...
غمضت عيونها بقوه ونزلت دمعه الم وحزن تذكرت ابوها وتذكرت ايامهم الحلوه وتذكرت تسنيم وزاد وجعها....

رهف:الله يرحمكم وربي فقدت لكم ان شاء الله الجنه هي الملتقى.....

فتح باب الحوش ودخل حس بحركه عند الشجره قرب لعندها....
عماد:رهف
رهف:ها
عماد:برد ادخلي البيت
رهف:شويه وبدخل
عماد لاحظ لمعه بعيونها:رهف ليش تبكي
رهف:مافي شي ممكن تتركني لحاالي
عماد في نفسه:برغم كل جروحي منش بس والله ماقدرت اكرهش....
رد عليها:طيب اذا احتجتي شي انا موجود
رهف ابتسمت:تسلم
عماد سرح في ابتسامتها....
رهف:احم
عماد انتبه:اااا اسف يلا خاطرش
رهف:الله معك....

قام عماد ودخل للبيت وقلبه كله حزن وللان مش متقبل فكرة ان رهف بتكون لغيره.....


نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [13] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [13] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 24, 2019 تقييم: 5

هناك تعليقان (2):

  1. جميلةhttps://youtu.be/fomp7cuM4ZI

    ردحذف
  2. هذا افضل موقع في تقديم الرويات
    اتمني نشر المزيد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.