إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [15] قصص وروايات الميثاق






.
  🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

  البـارت 61🌷


  مرت الايام بسررررعه وماذا؟

  زينب: بسررررررررررررعه تاخرت ع الكوافير

  عهود: يمه ماكان ضروري الغدااااء

  فاتن: الا ضروري سيرين الكوافير واحنا عنكمل

  زينب وعهود حملين يلبسين البوالط وعلى طول سارين الكوافير

  فاتن: ههههههههه الله يهديهن بس .....


  في بيت لاول مره نزوره .....
  شاهين: ها روان بتروحي

  روان: اكييييييد ياقلبي

  شاهين بحقد: خربي فرحتهم

  روان: ولا يهمك ياروووووح اختك ....


  فوق السياره .....
  عهود: ياااااي واخيرا

  زينب: هههههههه جننتي

  عماد كان يسوق السياره


  في بيت ياسر .....
  ميرا: يمه انا ومنار رايحات الكوافير

  نجود: طيب وخلنها تسبركن سوا

  منار بغرور: اكيد ياعمه

  نجود: يلا الله معاكن .....


  في الكوافير ...
  هل تفكر في جالسي؟
  رهف في نفسها: ليرة لبنانية من أجل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

  الكوافيره: شعرك لونه يجنن

  اسيل التفتت لعندها: قولي ماشاء الله

  الكوافيره: هههههههه مالك انا اكلمها هي

  اسيل: هي اختي واخاف عليها

  الكوافيره: طيب تمام ماشاء الله

  اسيل ابتسمت ....

  الكوافيره الثانيه: الان انتوا الثلاث خوات !!

  ريتال: لا هذولا خوات وانا صاحبتهم بس احنا مثل الاهل

  رهف: واختي بتتزوج باخوها

  الكوافيره: اهااا ماشاء الله حلو .....






  .
  🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

  البـارت 62🌷


  فوق السياره ....
  عهود: تتوقعي من تطلع احلا واحده

  زينب: اااممممم كلهن حلوات وجميلات بس احس

  عماد بيسمعهن سكته وحاسس نفسه

  عهود: صح ماشاء الله عليها

  زينب: ابي الله يرحمه

  عهود: اهاا حلو

  عماد: هذا الكوافير

  عهود: ايوووووه تسلم ياقلبي

  عماد: الله يسلمش الساعه كم ارجع لكن

  زينب: بعد ساعه ونص

  عماد: طيب .....

  ونزلين عهود وزينب للكوافير وعماد رجع للبيت ......


  وقت العصر ....
  المعازيم بدأوا يوصلوا للقاعه والعرايس داخل الغرفه لوقت الزفه ....

  خديجه: عهود

  عهود: عيوني

  خديجه: فديتش سيري ابسري العرايس مايحتاجين شي

  عهود: حاضر ..... وسارت لعندهن ....


  في غرفة العرايس ....
  كل واحده احلا من الثانيه وجالسات يتجابرين ويضحكين ....

  زينب: بنات كيف شكلي

  رهف: قمرررررر

  زينب: يلا انا شاسير لعند امي

  ريتال: لما يوصلوا اهل ربيع قولي لي

  زينب: ههههههههه تمام شبسر ....


  امام باب القاعه ....
  الحارس: الدعوه لو سمحتي

  روان: ااااا نسيتها

  الحارس: خلاص ادخلي

  دخلت روان وهي مبتسمه ....
  اتصلت لعند شاهين ...

  شاهين: ايوه

  روان: اسيل زوجة معاذ وريتال اخته صح

  شاهين: ايوه لاتنسي

  روان: اووك ولا يهمك ....


  داخل القاعه ....
  ريناد: الان بيوصلوا اهل ربيع واهل ياسر جهزوا لهم الزفه

  فاتن: وانتي كمان بنزفك معاهم

  رنياد: ههههههه لا احنا من الاهل

  خديجه: ولو ضروري ....


  ربع ساعه ووصلوا اهل العرسان وعملوا لهم زفه ....

  منار بغرور: الان تزفوا الثلاث صح

  عهود: لا كل واحده لحالها عشان التصوير

  ميرا: صح حلو ....





  .
  🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

  البـارت 63🌷



  زينب: يمه الان بنبدا نزف اسيل

  خديجه: طيب ....

  طوف الانوار على حق النحل

  ما وصلت لنهاية الدرج وولعوا كل الانوار وبدأت الزفه ....

  روان تشوف لعندها: ههه والله وعرفت تختار يامعاذ ....
  منار بحقد: كل هذا.

  خلصت زفة اسيل واذن المغرب ....

  منار: متى تنزف رهف

  عهود: بعد اذان العشاء

  ميرا: ليش

  عهود: الان تبدا زفة ريتال

  منار: اها طيب ....


  خلص اذان المغرب وبدأت زفة ريتال .....

  روان فاتحه فمها: ايش الحلا

  منار: ميرا نفسي اشوف رهف تعالي نطلع لعندها

  ميرا: لا قليل ويزفوها

  منار سكتت وجالسه ع احر من الجمر ....


  خلصت زفة ريتال واذن العشاء .....
  روان لبست البالطو ومنتظره تشوف رهف فضولها بيقتلها ....

  زينب: رهف يلا تجهزي

  رهف تحاول تخفي توترها: طيب الزفه مثل ماطلبت

  زينب: ايوه

  وبدأت زفة رهف ....
  نزلت من الدرج واشتغلت الانوار مع اغنية ست الحبايب ....

  مشتري لعينها ...
  وطت رهف وحبت امها ....

  خديجه نزلت دموعها

  رهف: احبك يمه
  خديجه: الله يحفظك ياقلبي انتي ....

  الكل تأثر بالموقف ....
  روان: لاااااا انا بنجلط

  منار فاتحه عيونها وبتموت من حقدها

  ميرا: احلا واحده مرة اخي ...

  روان شافت في الوقت المناسب ...
  روان: مبروك ياحلوه

  ريتال ابتسمت: الله يبارك من انتي

  روان قربت لجنب اذنها: انتي هبله يقبلتي في الربيع

  ريتال تسمع بصدمه ...

  روان مشتري على طول وريتال مطننه ماقدرت تستوعب شي ....

  اسيل كانت مشغوله مع البنات يجلبها وما انتبهت لريتال ....



  .
  🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

  البـارت 64🌷



  عهود مشت لعند ريتال ...
  عهود: يامطننه

  ريتال انتبهت: هاا

  عهود: مالش

  ريتال: ولا شي

  عهود: نخلص نزف رهف وارجع عندش

  ريتال ابتسمت: طيب ......

  بنص زفة رهف ...
  منار: ياربي والله ما استحمل اشوفها مع ياسر وربي بخليها تندم والله العظيم ....
  اخذت تلفونها وخرجت تتصل ....

  منار: نفذ اللي قلت لك

  مجهول: بالمبلغ اللي اتفقنا عليه

  منار: اوك

  مجهول: واذا ماجبتيه بتنفضحي

  منار: طيب نفذ الان

  مجهول: اوك ....

  منار ابتسمت: والله لا اسود عيشتك يارهف ....
  ودخلت للصاله ......

  الكل كان فارح ويبارك ومبسوطين والابتسامه مرسومه على شفايفهم ....

  ريتال حاسه بقهر ونفسها تبكي التفتت رهف لعندها ...
  رهف: ريتال فيك شي

  ريتال: لا بس متوتره

  رهف: سهل طنشي الان

  ريتال: اوك .....


  في عرس الرجال كملوا زفوهم وجلسوا يخزنوا للساعه تسع ....

  طارق: قدو وقت نسير للبنات

  يونس: ايوووه يلا ....

  شهاب قام سار للقاعه يروح اخته ...

  عبير طلعت فوق السياره: مساء الخير

  شهاب بصوت مخنوق: مساء النور

  عبير جلست تجريبه من اجل ينسى حزنه لما وصلوا للبيت ....




  .
  🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

  البـارت 65🌷




  يونس: يلا ياعماد نبدا نوصل

  عماد وكانه في حلم: حاضر .....

  وصلوا للقوى ودخلو اخوة ريتال وابوها يتصوروا معاها وبعدين خرجوا

  وخديجه وفاتن وريناد قامين يجهزين البنات ...

  عهود: قال ابي يبدأوا يوصلوا رهف بعدين ريتال

  فاتن: ايووه تمام ...

  طلعت رهف فوق السياره ومعاها اهلها وجنبها اخوها بسام ....

  رهف: بسومي مالك

  بسام: كوني زورينا

  رهف: اكيد ياقلبي

  بسام: عتفقدش

  رهف: بكون ازوركم كل يوم

  بسام: وعد

  رهف بحنيه: ان شاء الله ... وباسته في راسه ....


  لقد وصلنا إلى موكب العروس ...

  فاتن: بنتنا امانه في رقبتك

  ياسر: في عيوني

  منار شافتهم وبكت خرجت من الغرفه على طول ....


  رجعوا للقوات واختبارها ريتال واسيل.

  ربيع بعد ما مشوا اهل ريتال اخذها وراحوا الفندق .....

  في بيت طارق ...
  معاذ: الف مبروك

  اسيل بخزا: الله يبارك

  ريناد: يلا تعالوا اصوركم
  معاذ: يلا ....

  عند رهف تصورت هي وياسر واهله ....
  ميرا: الف الف مبرووووك

  ياسر: الله يبارك

  رهف: الله يبارك

  ميرا: يلا باي اذا تشتوا شي داعوني

  ياسر: تسلمي ....


  في الفندق ....
  ربيع: ريتال مش انا مصدق انا في حلم او في علم

  ريتال: انقلع بسرعه اشتي ابدل

  ربيع منصدم من ردة فعلها: ماسمعت ايش قلتي

  ريتال: انقلع قلت

  ربيع مسكها بقوه: يكفي دلع انا استحملتش خيرات

  ريتال حاولت تدهفه بس ماقدرت: قلت ابعد عني بسرعه

  ربيع: ريتال لا تخليني استخدم معش اسلوب ثاني

  ريتال انهارت وجلست تبكي: انت حطمتني وكسرت كل شي

  ربيع بيسمع كلامها ومنصدم ......




  .
  🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

  البـارت 66🌷



  عند معاذ واسيل ....
  معاذ: هههههه مالش ساكته من اول وانا اهدر وانتي ولا حرف

  اسيل ضحكت: ههه ايش اقول

  معاذ: واخيرا سمعت صوتش كنت قد بديت اشك انش عجماء

  اسيل: ههههههه

  معاذ: يلا جابريني ايش طموحاتش واحلامش واواوا
  اسيل عجبها اسلوب معاذ وحس براحه وتأقلمت معه وجلسوا يتجابروا .....


  عند رهف ....
  ياسر: هيا نخزن

  رهف: هاه

  ياسر: هههههه مالش

  رهف: اااا ضرسي يوجعني ... ومسكت ع خدها

  ياسر: في الجهه الثانيه

  رهف في نفسها: ياربي عينني ...
  ابتسمت: طيب ....

  وبدأوا يخزنوا وياسر فااارح وجالس يهدر ورهف تسمع كلامه وتبتسم واحيان تضحك من خفة دمه .....


  ربيع منصدم وشاف ريتال تبكي بهستيريه جلس جنبها في الارض وضمها ...

  ربيع: ريتال اهدأي وقوولي لي ايش حصل

  ريتال تشاهق وتبكي: أنتني

  ربيع: طيب اهدأي

  ريتال: بعد عني اكررررررهك

  ربيع مسك راسه بيده وفي نفسه: يااااااا


  مر الليل ع ابطال روايتنا بفرح لبعضهم وحزن للبعض الاخر ....


  وفي صباح يوم جديد ...
  ربيع فتح عيونه وتذكر احداث الليله الماضيه غمض عيونه بقوه ....
  ربيع: استغفرك يااارب واتوب اليك ....

  شاف لعند ريتال كانت

  ربيع: ريتال

  ريتال نوووووم

  ربيع: ريتال

  ريتال نكزت: هاا

  ربيع: لا تخافي قومي غيري

  ريتال تقوم للحمام بدون اي رد ....

  ربيع: يارب عونك ....






نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [15] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [15] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 29, 2019 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

  1. مبروك لاستعاده الرقم وعوده النشاط الجميل من جديد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.