إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [10] قصص وروايات الميثاق



.البارات السابقة
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 37🌷



بعـد خمس دقائق رجعوا طارق وعبدالحميد وريتال رجعت لغرفتها....
ريتال بقهر:الله يشلك ياربيع....


في بيت يونس....
فاتن عرفت ان نجود تشتي تخطب رهف وشافت ان خديجه موافقه....
فاتن:يلا خير
خديجه:كلمي يونس
فاتن:طيب....


رهف:خلاص اتفقنا
تسنيم:ايوه....
فجأه انفتح الباب بكل قووووه ودخل رجال كبير مسك تسنيم بقوه وضربها.....
تسنيم نكع التلفون من يدها ورهف ماكان تشوف غير السقف وتسمع صوت صياح تسنيم.....
ابو تسنيم ((رائد)):تسلمي وتتركـي دينك ياكلبه....وكان يضربها بقوه وبغير رحمه....
رهف كانت تبكي وتصيح:فلتها ياحيواااااان
تسنيم سمعت صوت رهف:رهف لاتخافي انا متمسكه بديني
رائد سمع كلام تسنيم ومسكها بقوه في رقبتها لما انقطع نفسها....
رهف كانت تسمع مجرد همس من تسنيم....
رهف:فلتها فلتها وانهارت وكانت تبكي....
تسنيم حست بالموت وابوها عاده بيخنقها....
تسنيم:اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله.....ودوخت على طول انقطع نفسها وانتقلت روحها لخالقها....

رهف بهذيك اللحظه عرفت ان تسنيم فارقت الحياه وهي سبب ذلك....
رهف:تسنيييييييييييم ياكلب فلتها حرام عليك....
كل اهل البيت سمعوا صياح رهف وحملوا لعندها....
خديجه مسكتها ورهف منهاره وتبكي....
خديجه:رهف ياروحي مالش
رهف تبكي بقهر:قتلها يمه قتلها الله لايوفقه
فاتن بخوف:من هي
رهف ببكاء مرير:تسنيم قتلوها الكلاب خنقها يمه ماتت
الكل مش فاهم شي
زينب:من تسنيم يارهف
رهف وهي تشهق من كثر بكاها:تسنيم عرفتها من الفيس
زينب:ايوه
رهف:وكانت مسيحيه
زينب:ايوه
رهف:وخليتها تدخل الاسلام
الكل تفاجأ من كلام رهف
فاتن:ايوه وبعدين
رهف ببكاء يقطع القلب:ابوها عرف وقتلها قتلهااااا
خديجه ضمت رهف لصدرها:خلاص يمه احسن انها ماتت ولا كانت ترتد
رهف:انا السبب يمه انا السبب انا اللي جلست بعدها لما اسلمت
اسيل مسكت بيد رهف:انتي سبب دخولها الجنه....
جلست رهف تبكي في حضن امها لما نامت اما الباقي كلهم مصدومين بالقصه ومستغربين.....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 38🌷



في اليوم الثانـي....
 في مصر دفنوا تسنيم وشيعوا جنازتها مثل مابيعملوا المسيح بس كانت هي مسلمـه ونجت بـ اسلامها وانتقلت روحها لخالقها وهكذا انتهى دور تسنيـم في روايتنا ماتت تسنيم متمسكه بـ اسلامها وفعلا اللي بيدخلوا الاسلام بيكونوا متمسكين فيه اكثر من المسلمين نفسهم ربي يرحم تسنيم ويسكنها فسيح جناته الفاتحه لـ روحها ولـ روح جميع موتى المسلميـن💔....


مـر شهـر آخر وحياة ابطال روايتنا مثل ماهـي....
رهف مازال موت تسنيم بمخيلتها بس كان ايمانها بالله اقوى وبتدعي لله تكون الجنه هي الملتقى....

اما معاذ تقدم لـ اسيل رسمي ووافقوا وخطوبتـهم بعد يومين...
رهف وافقت على ياسر وخطوبتها بتكون مع اسيل...
شهاب وعماد عرفوا بخطوبـة رهف وكـل واحـد فيهم متوعـد لها ويشتوا ينتقموا منها....

ريتال وربيع كل يوم يتصايحوا وخصوصاً ان ربيع حـدد عرسهم بعـد شهريـن وكله غصب عن ريتال بس امام اهلها موافقه على كـل شي.....
عزام:وبعدين معاك
ربيع:مالك
عزام:اعقل البنت بتكون زوجتك والزواج مسؤوليه مش لعبه
ربيع:اعرف
عزام:وليش دائماً تبكيها
ربيع:لانها عنيده
عزام:انت عتجنني اقوم اخرج احسن لي
ربيع:ايوه احسن....

خرج عزام وربيع اخذ تلفونه واتصل لـ ريتال....
ريتال ردت بطفش:نعم
ربيع:نعامه ترفسش
ريتال:ترفسك انت
ربيع بـ استفزاز:العقد بعد اسبوعين قد كملتي تتجهزي للعرس
ريتال اكتبدت وردت بهدوء بعكس عادتها تصيح وتتنرفز:ايوه تجهزت
ربيع سمع نبرت صوتها تغيرت:ايش عاد باقي
ريتال:ولا شي كملت كل شي
ربيع بحنيه:طيب اذا تحتاجي شي كلميني
ريتال:احتاج حاجه
ربيع:اللـي هي؟!
ريتال:تبعد عني
ربيع في نفسه:هذي مابش منها فايده...
رد عليها:حلم ابليس بالجنه
ريتال:اذا لاتندم على حياتنا الجايه
ربيع غلق التلفون بوجهها وكلامها أثر فيه وجلس يفكر انه غلط والزواج مش لعبه....
ربيع:اوووووووف تعبت....اخذ جاكته وخرج يتمشى ويحاول يتناسى ويتجاهل تفكيره....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 39🌷



في بيت يونس...
زينب:يمه انا عتسير اشتري باقي الاشياء الناقصه
خديجه:طيب انتي ومن
زينب:انا وعهود
خديجه:تمام وانتبهين لنفسكن
زينب:حاضر....


عند رهف في السطح....
كانت جالسه تفكر وتسمع انشودة ذكرتها بـ تسنيم....
رهف:اح اح يارب صبرني....
اسيل طلعت السطح وجلست جنب رهف....
اسيل:بـ ايش تفكري
رهف تنهدت:الدنيا ماترحم
اسيل:اعرف
رهف:ماكنت اتخيل نوصل لهذا الشي
اسيل:الحمدلله ع كل حال
رهف:الحمدلله
اسيل:مقتنعه بالخطوبه
رهف:ايوه وانتي
اسيل:انا مقتنعه ابن خالتي ريناد ومعروف بس ياسر
رهف قاطعتها:انا استخرت وارتحت
اسيل:بس ليش مارضيتي يجيبوا مهر
رهف:هم اللي دفعوا لصاحب البيت عشان يصلح اللي تخرب ومااشتي عرس ولا شي
اسيل:لا انتي مش لحالش مكلفه بهذا الشي
رهف:عادي المهم مايكون لـ احد فضل علينا
اسيل:وانا معش ومهري بقسمه بالنص لي ولش
رهف ابتسمت:لوقت العرس بنسد
اسيل:طيب
رهف:حلوه ذي الانشوده
اسيل:بس حزينه
رهف تنهدت:ايوه

اسيل جلست تسمع الانشوده مع رهف وتذكرت ابوها خفت دموعها من اجل رهف ماتزعل اكثر وعارفه ان رهف مازالت مصدومه بموت تسنيم.....


عند زينب...
كانت ماشيه هي وعهود وفي واحد بيلاحقهن ويغازلهن...
زينب وعهود مطنشات له وبيشترين الاشياء الناقصه حق الخطوبه...

الولد قرب لعند زينب ومسك يدها...
زينب باعدته بقوه:يا وقح
الولد بمكر:مالش انتي مسكتيني
زينب انصدمت:ياسافل
عزام كان بيراقب حركات الولد من اول شي وعارف انه بيتبلى على البنت قرب لعندهم....
عزام بهيبه:مالك يـا اخ
الولد:مالك انت
عزام:ايش تشتي من البنت
الولد:لاقدهي اختك تعال واتدخل
عزام عصب وعمل للولد كف:يانذل
الولد مسك خده:والله لاتندم
عزام مسكه بقوه وبدأوا يتضاربوا وجاءوا ناس فرعوا بينهم وطردوا الولد من المحل...
عزام:كملتين
زينب في نفسها :ماله هذا بينافخ
عهود ردت:ايوه يااخي
عزام:بسرعه امشين للبيت وبمشي خلفكن لا احد يأذيكن
زينب وعهود مشين حاسبين وتوجهين للبيت بدون اي كلمه....
اما عزام جلس يمشي وراهن ورأسه للأرض لما وصلين ودخلين البيت تطمن ورجع لـ شقتهم.....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 40🌷



كان جالس في غرفته سرحان دخلت اخته لعنده....
عبير:شهاب
شهاب بدون مايلتفت لعندها:همم
عبير:عادك زاعل
شهاب:لا مش انا اللي ازعل على بنت بس وربي لا اخليها تندم
عبير:وايش ذنبها
شهاب:ذنبها انها وافقت
عبير:هذا النصيب
شهاب سكت
عبير:تعال معي
شهاب بصوت مخنوق:وين
عبير:نخرج نتمشى الجو حلو
شهاب ابتسم:طيب يلا
عبير:يلا.....


في بيت طارق....
عهود:مالش
زينب بضبح:الكلب مسك يدي
عهود:ههههههههههه بسرتي اللي انقذنا
زينب:وهذك الثاني بينافخ
عهود:هههههههههههههههههه بس الحمدلله برد قلبي ضرب هذك الصايع
زينب:هههههه يستاهل

رهف:بخ
زينب:يمه نكزتيني
رهف:سوووري اسكه ايش اشتريتين
زينب:تعالي ابسري
رهف:طيب....وجلست تبسر اللي اشترين....


في الشارع....
كان ماشي بطفش وحاسس بضيق سمع رنة تلفونه اخذه شاف الاسم ورد....
ربيع:هلا عزام
عزام:وينك
ربيع:في ارض الله الواسعه
عزام:مش وقتك ياظريف
ربيع:ماتشتي
عزام:اتمشى معك
ربيع:تعال لعند جسر الصداقه انا هناك
عزام:يلا الان مسافة الطريق وانا عندك
ربيع:طيب...


نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [10] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [10] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 19, 2019 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.