إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [12] قصص وروايات الميثاق


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 45🌷



في غرفة عماد....
فاتن:هيا بس زعل
عماد ماقدر يمسك دموعه وبكى مثل الاطفال:يمه انا احبها وانتوا باعدتوها مني
فاتن بحزن:يا ابني لو كنت اعرف انها بتوافق ماكنت اخليها تنخطب لغيرك بس هي تعتبرك اخوها
عماد مسح دموعه بقهر:والله لاتندم
فاتن:والله لو تعمل اي شي يضرها لا اتبرا منك
عماد شاف لعند امه:باخذها بالغصب
فاتن:ماينفعش اعقل يا ابني
عماد:بخرج الان
فاتن:طيب وانتبه لنفسك
عماد:حاضر....وخرج من البيت وخلا امه في دوامة حزنها وخوفها عليه...


في بيت طارق....
ريناد:ريتال انا عتسير ابسر خالتش خديجه وانتي جهزي الغدا وكنسي لما ارجع
ريتال:حاضر
خرجت ريناد وريتال جلست تشتغل عمل البيت بعد خمس دقائق اتصلها ربيع....

ريتال:الو
ربيع:صباح الخير
ريتال:صباح النور
ربيع:ها ايش قررتي
ريتال:المهله لليل مش الان
ربيع:كله واحد
ريتال بـ استسلام:موافقه
ربيع بفرح:اتفقنا
ريتال:ايه
ربيع:يلا خاطرش اتصلش بوقت ثاني
ريتال:ان شاء الله....

غلق ربيع التلفون والتفت لعند عزام...
عزام:دلا دلا ماهي تيه الابتسامه بكلها
ربيع:اقتنعت
عزام:الحمدلله
ربيع:بس عاد معاذ بنتقم منه
عزام:ههههه مش وقت الان
ربيع ضحك:اي والله تعال نخرج اصبحك على حسابي
عزام:ههههه ليش لا يله نمشي
ربيع:محد يمزح معك على طول تصدق
عزام:ههههههه تستاهل
ربيع:ههههه امزح معك امشي بس
عزام:هيا
ربيع:يلا......


وقت العصر كانوا البنات كلهن مجتمعات بغرفـة عهود....
عهود:ريتالوووو بعد بكره خطوبة رهف واسيل
ريتال بفرح:والله
عهود:والله
رهف ساكته وتشوف للسقف...
ريتال:رهف مالش
رهف:بس جالسه اسمعكن
ريتال:اممممم تعالي معي للمطبخ
عهود:ههههه ايش تشتي بسويه انا
ريتال:لا انا بسويه اجلسي مع زينب واسيل
اسيل:ايوه لاتلفتوني
عهود:ههههه طيب
ريتال غمزت لـ رهف وقامين المطبخ...

اسيل:بنات حاسه بشعور غريب
زينب:كيف
اسيل:مش متخيله انخطب وابي مش موجود
زينب حاولت تخفي دموعها من اجل تحسس اسيل بالقوه:هذا قضاء الله ربي يرحمه
اسيل تنهدت:ياااارب....وينه بسام
عهود:عند خالتي
اسيل:يلا سابر.....


في المطبخ...
رهف:ههههههههههههههه امانه عليش
ريتال:والله
رهف:وكيف
ريتال:اصلا ماعاد بش خيار ثاني وانا اشتي ادرس لذلك اصلح علاقتي معه من الان
رهف:حلو ربي يسعدك
ريتال:يااارب واياكم
رهف تنهدت:يارب
ريتال:فيش حاجه
رهف:لا
ريتال:على غيري
رهف:بس شويه تفكير مشتت
ريتال:لاتفكري بشي ياروحي
رهف:خير يلا تعالي ناخذ العصير ونرجع عند البنات
ريتال:طيب يلا.....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 46🌷



في يـوم الخميس....
كانت الخطوبـه عائليـه....
يونس:ياسر تعال ابسر خطيبتك
ياسر بـ ابتسامه:طيب
عماد كان ماسك اعصابه ومغمض عيونه...
معاذ حس فيه:عماد مالك
عماد:مخنوق انا بخرج
معاذ:بجي معك
عماد:لا قليل وبيدخلك ابي لعند اسيل بس بدا بياسر لانهم بيمشوا بسرعه
معاذ بقلق:سهل بجي معك
عماد:لا
معاذ:مشو قولك
عماد:اشل معي مراد اجلس انت
معاذ:طيب
عماد:مراد تعال معي
صالح:وين عتسيروا
عماد:قريب ونرجع
مراد:يلا
عماد خرج ولحقه مراد....


عند رهف بارك لها ياسر وهو طاير من الفرح....
يونس:الله يتممها لكم على خير
ياسر:ياااارب
جلسوا قليل وروحوا...

نجود وميرا سلمين على فاتن وخديجه وباركين لـ اسيل ورهف وروحوا...
يونس:يا اسيل
اسيل:ها خال
يونس:تعالي معي
قامت اسيل معه ودخلوا لعند معاذ...
يونس:الف مبروك ياعيالي وربي يتممها على خير
معاذ:يارب الله يبارك
ونفس الشي جلسوا قليل وبعدين روحوا...
طارق:يلا تحتاجوا شي
يونس:سلامتك ماتقصر....


وانتهى يـوم ابطال روايتنا وكل واحد سارح بتفكيره وحزنه وفـرحه....



في غرفة ريتال....
كانت جالسه تقرا كتاب اسمه"طارد الجان"وكله اشياء عن الجن ومخوف...
ريتال:اعوذبالله يمه انا ايش خلاني اقراه الان كيف بنام استغفر الله بس....
رن تلفونها وهـي نكزت...
ريتال:يمـــهه...اخذت التلفون وشافت المتصل ردت بغضب...
ريتال:نعم
ربيع:نعامه ترفسش
ريتال:ترفسك انت
ربيع بـ استغراب:مالش
ريتال:نكزتني
ربيع:ليش
ريتال:كنت اقرا كتاب مخوف وانت اتصلت
ربيع ضحك:هههههه وانا مادراني ووفي احد يقرا حاجه مخوفه
ريتال:ايوه انا
ربيع:اذا تستاهلي
ريتال:الان ليش اتصلت
ربيع:بس اتطمن على زوجتي المستقبليه
ريتال:يلا خلاص غلق تطمنت
ربيع:والله
ريتال:ايه
ربيع:والله مااغلق
ريتال:بغلق انا فيني نوم
ربيع:طيب بشرط
ريتال:ايش
ربيع:رني لي لما تصحي
ريتال تشتي تفتك منه:طيب
ربيع:وعد
ريتال:وعد
ربيع:يلا تصبحي على خير
ريتال:وانت من اهله....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 47🌷




في وقت الفجر....
صحت ريتال صلت الفجر وقرأت قرآن....
ريتال:برجع انام احلل اخر ايام العطله
حطت راسها ع المخده وذكرت ربيع...
ريتال:اوف اتصله لانو وعدته...
اخذت تلفونها واتصلت....

عند ربيع رجع من الجامع هو وعزام ومنتظر لـ اتصال ريتال شافها اتصلت رجعه مشغول واتصلها....
ربيع:صباح الخير
ريتال بروقان:صباح النور
ربيع:شكلك رايقه
ريتال:ايش عرفك
ربيع:احساس
ريتال:ايه
ربيع:كيف وانتي اعرفش عصبيه
ريتال:الجو بعد الفجر يخلي الواحد مبسوط غصب عنه
ربيع ابتسم:صح
ريتال:ها ايش تشتي
ربيع:بتتجهزي للعرس
ريتال:اي عرس
ربيع:عرسنا
ريتال:كيف
ربيع:انا مش قلت لش بيكون نهاية الشهر
ريتال:لا والله
ربيع:والله
ريتال:مش موافقه
ربيع:اسمعي نتفاهم
ريتال:مش الان
ربيع:متى
ريتال:الصباح الان بنام
ربيع كان نعسان:خلاص تمام انا بتصلش
ريتال:اوكيه....وغلقت بدون ماتنتظر رده
ربيع:غلقت بوجهي انا ارويها.....


في بيت صالح....
ميرا:حيا ببنت عمي نورتينا من اداش لبيتنا
منار بغرور:منور بوجودكم ابي اداني قلت ع طريقه مااشتي اجلس بالبيت لحالي وامي مسافره بس لايكون ازعجتكم بهذا الوقت
ميرا:الله المستعان البيت بيتش ايوه ايش اخبارش
منار:لا جديد كيف خطيبة ياسر
ميرا:حلوووووووووووه ماشاء الله
منار بحقد دفين:اها ويوسف متى تخطبوا له
ميرا:مـدري لما يختار البنت اللي يشتيها بس بيكون عرسه مع عرس ياسر بعد سنه
منار:وليش سنه
ميرا:عشان ابو رهف عاده مات
منار في نفسها:بوريها رهف هذي اخذت مني الشخص اللي كنت اتمناه....ردت على ميرا:اها وصدق ياسر رجع يكمل دراسته
ميرا:ايوه سجل وبعد اسبوع بيبدا الدوام
منار سكتت وجالسه تفكر كيف تفركش خطوبة ياسر....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 48🌷




بعـد مرور سنـه...
ربيع حاول انه يخلي العرس قريب بس ابو ريتال رفض ومارضي الا بعد سنه مع عرس معاذ...

ياسر خلص السنه ونجح وهو بقمة فـرحه وبينتظر اللحظه اللي بيكون هو ورهف ببيت واحد....

اما باقي ابطال روايتنا حياتهم مثل ماهـم...


في غرفة عهود....
رهف:كملت السنه بسرعه
عهود:هههههه احمدي الله تفتكي من المدرسه
رهف ابتسمت:ههههههه صدق والله
عهود:متحمسسسسسسه لعرسش انتي وريتال واسيل
رهف:هههههه متحمسه اكثر مني
عهود:ايووووه بنت خالة العروسه
رهف:ههههههههه باقي للعرس خمسه وعشرين يوم
عهود:ايووه
رهف تنهدت
عهود:مالش ياروحي
رهف:كنت اتمنى ابي يكون معايا بهذي اللحظات
عهود بحزن:الله يرحمه
رهف:مرت سنه وشهر على وفاته
عهود:هكذا الدنيا ومحد بيتخلد
رهف ابتسمت:صح
عهود:ابتسامتش تجنن
رهف:هههههه احراجات
عهود:والله مااكذب
رهف:انتي الاحلا ياقلبي
عهود:رهف ممكن اسألش سؤال نفسي من زمان اسألش بس كنت خايفه تزعلي او تتأثري
رهف:اسألي ياروحي
عهود:اشتي اعرف قصة تسنيم الله يرحمها بالكامل
رهف غمضت عيونها ورجعت راسها للجدار:الله يرحمها.....


عند عزام وربيع....
عزام:يااخي جننتني يسعم اول من يتزوج
ربيع:انت مش داري كيف الاحساس اللي اعيشه شعور يجنن من انتقام وكره الى حب يااخي....
عزام قاطعه:عليك غضبي عتسكت والا اقوم ادسعك
ربيع:هههههههههه خلاص انا اسف
عزام يشتي يرد على ربيع وشاف قدامه البنت اللي قبل سنه تضارب مع واحد من اجلها رجع الموقف ينعاد في ذاكرته....


زينب:اسيل خذي هذا حلو
اسيل:تعالي بشتري منه ثلاثه لي ولرهف ولريتال
زينب:ايووه يجنن بعدين حلو عرسكن الثلاث مع بعض
اسيل:ايه حلو
زينب:يلا تعالي ندخل للمحل....

عزام مسك بيد ربيع:تعال نسير هذاك المحل
ربيع مستغرب:مالك هدأت
عزام:ههههههههههه
ربيع:بسم الله مالك
عزام:امشي وبس
ربيع:طيب....




نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [12] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [12] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 23, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.