إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [16] قصص وروايات الميثاق


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 67🌷




عند رهف....
كانت في سابع نووومه ومرهقه ولانها مش متعوده تخزن....

ياسر صحى وشاف لعندها...

ياسر:رهف رهف رهوفتي

رهف ماسمعت شي

ياسر:رررررههههههههههفففففف

رهف:همم

ياسر:هيا

رهف:ها

ياسر:اقلش خلاص ارقدي واخذ البطانيه ورجع يرقد....


في بيت طارق....
معاذ:صباح الخير

اسيل باحراج:صباح النور

معاذ مسك بيدها:تعالي نخرج لعند امي وابي

اسيل:طيب.....


في الفندق....
جلست ريتال تستشور شعرها من اجل ينشف وربيع جالس فوق الكرسي ويهز ارجله....
ريتال تشوف لعنده ومطنشه له...

ربيع:الان ماتشتي تحكي لي ايش حصل

ريتال:لا

ربيع:لاتخليني اتهور احسن لش

ريتال:وايش بتسوي يعني تضربني اتحداك

ربيع:انا رجال وما امد يدي على مكلف

ريتال:خلاص اسكت

ربيع وقف وبصياح:لاتنرفزيني ياريتال

ريتال خافت منه وسكتت

ربيع شافها خافت وحاول يهدي اعصابه مسك يده بقوه....
ربيع:تكلمي

ريتال تحاول تخفي خوفها:بايش اتكلم

ربيع:باللي حصل امس

ريتال:ماحصل شي

ربيع اخذ الاستشوار من يدها ورجمه للارض....

ريتال:كريه

ربيع:مش اكثر منش

ريتال سكتت

ربيع:والان

ريتال:رجعني بيت ابي

ربيع:قولي والله

ريتال:والله

ربيع:قومي تجهزي بنسافر

ريتال خافت:فين نسافر

ربيع:عدن

ريتال:ليش

ربيع:انا حر خمس دقايق وانتي جاهزه....وخرج من عندها بدون مايسمع منها اي حرف....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 68🌷



ريتال:ياربي كيف اسوي الان الله ياخذك ياربيع

عند ربيع....
عزام:واهلك

ربيع:اتصلت الان لعند ابي قال عادي هم اصلا عيرجعوا البلاد اليوم العصر واحنا نسير عدن اسبوع ونرجع لعندهم وبالنسبه لاهلها قد كلمت عمي طارق وقلت له بنزورهم لما نرجع

عزام:طيب خير وخلي بالك طويل حرام لاتفجع البنت

ربيع:ناهي لك اقسم بالله انها تشتي ضرب

عزام:سهل استحملها لما تعرف مالها

ربيع:تمام ان شاء الله ماعاد يلزم

عزام:سلامتك

ربيع:ربي يسلمك....

وغلق التلفون ورجع لعند ريتال....

ربيع رفع حاجبه:عادش ماتجهزتي

ريتال:اشتي اسير اسلم على اهلي وبعدين نسافر

ربيع:قد اتصلت لهم انو بنسافر ولما نرجع بنروح لعندهم

ريتال:ها طيب

ربيع:يلا بسرعه اسير اجهز السياره وارجع وانتي جاهزه

ريتال:طيب...


في بيت يونس.....
عماد:صباح الخير

عهود:صباح النور

عماد والتعب باين بوجهه:انا بخرج تحتاجوا شي

عهود:اصتبح اول شي

عماد:الحمدلله شابع

عهود:سابر انتبه لنفسك

عماد:حاضر.....


فوق السياره....
ريتال:كم بنجلس

ربيع:لما تتكلمي ايش سبب الجنان حق امس

ريتال:واذا ماتكلمت

ربيع:عادي انتي حره

ريتال لفتت لعند الطاقه وجالسه تشوف الشارع.....

ربيع شافها سرحانه وزيد السرعه....

ريتال صاحت:ياااااحيووووواااااان

ربيع:.......




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 69🌷


ربيع:هههههههههه اصاه سمعتي بنا

ريتال:وقف السياره

ربيع التفت لها:ليش

ريتال:بنزل

ربيع:احلفي

ريتال:والله

ربيع زاد السرعه

ريتال:مجنووووووون

ربيع:تكلمي ايش حصل امس والا بزيد السرعه لما نتقلب

ريتال:نزلني وتقلب لحالك

ربيع زيد السرعه اكثر

ريتال:خلااااااااااص وقف بكلمك

ربيع:وعد

ريتال وقدها قليل وتبكي:وعد

ربيع هدأ السرعه والتفت لعندها:يلا اسمعش

ريتال:انت ليش تزوجتني

ربيع:سؤال بايخ مثل صاحبته

ريتال:بدون سخافه جاوب

ربيع:يعني ليش الناس يتزوجوا

ريتال:بس انت غير الناس

ربيع:صح لاننا ملاك على هيئة بشر

ريتال:انت شيطان

ربيع ابتسم ابتسامه باهته:لاتختبري صبري

ريتال:المهم واحده امس كلمتني انك تزوجتني من اجل تنتقم من اخي معاذ صح

ربيع تفاجأ:من هذي الواحده

ريتال:ما اعرفهاش

ربيع:ياحماره وليش ماكلمتيني امس

ريتال:لاننا كرهتك

ربيع:خير الان احكي لي كل شي بالتفصيل

ريتال:بشرط انت تحكي لي الحقيقه

ربيع:موافق

ريتال:اوعدني

ربيع:وعد....


في بيت صالح.....
منار وميرا بيتجهزين بيعملوا حفله لرهف....
منار:شكلها متكبره

ميرا:من هي

منار:من غيرها مرة اخوش

ميرا:مابنحكم عليها الا لما نتعرف عليها

منار:عتبسري

ميرا:سابر.....


عند رهف كملت الكوافير تجهزها وجالسه مع عمتها....
نجود:اقري على نفسش المعوذات

رهف:حاضر

نجود ابتسمت:يلا ياروحي شاسير استقبل الضيوف وانتي اجلسي عند ياسر لما يخرج

رهف:طيب.....ِ


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 70🌷

عند ياسر...
ياسر:الان ضروري اخرج

رهف:اكيد

ياسر:هذا طرد

رهف:هههههههه ما افعلك عاداتكم وتقاليدكم

ياسر:وانتوا

رهف:احنا مابش عندنا هكذا اختي وزوجها بيسافروا

ياسر:واحنا مارايش نسافر

رهف:وين

ياسر:اين ماتشتي

رهف:خلاص افكر واقولك

ياسر:طيب يلا سلام اخرج قبل ماتجي لي امي

رهف:هههههههه طيب الله معك.....


في بيت طارق.....
معاذ:اسيلو حياتي تجهزي بكره بنسافر

اسيل بفرح:صدق وين

معاذ:والله

اسيل:وين بنسافر

معاذ:سقطرى

اسيل:احلللللللف

معاذ:هههههه والله

اسيل:وليش عاد لغدوه نسافر الان

معاذ:هههههه للللاااااااا عاسب نتجهز

اسيل:هههههه طيب طيب الصباح او العصر

معاذ:بعد الفجر بنمشي

اسيل:متى يمشي الوقت

معاذ مسك انفها وضحك:ههههه ساع الاطفال

اسيل:هههههه متحممممممسه

معاذ:ههههه طيب يلا الان تجهزي بنخرج نتمشى

اسيل:طيييب.....


عند رهف....
كانت جالسه في الديوان مع اهل ياسر عماته وخالاته وبناتهن وكل اسرتهم....

منار بتشوف لعندها ومستغربه للان ماقد نفذ الخطه الشخص اللي كلمته.....


عند اسيل.....
اسيل:ااااالله

معاذ:ههههه مالش

اسيل:غزل البنات امووووووووووت فيه

معاذ:تعالي نشتري

اسيل:هيااا.....


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 71🌷




ربيع:طيب الان قولي لي من الذي قلش!!

ريتال:وحده ما اعرفهاش

ربيع:احنا قلنا تحكي الصدق

ريتال:والله ما اكذب

ربيع:خير

ريتال:انت وعدتني تقول الصدق

ربيع التفت لعندها وبكل برود:صح

ريتال فتحت عيونها:انت حقير

ربيع:احسن لش تضمي لسانش لانو بكسر لش لقفش

ريتال تحاول تمسك اعصابها:ليش تعمل بي هكذا انا ايش ذنبي

ربيع:هذا كان قبل

ريتال:مافهمت

ربيع:غبيه

ريتال:لو سمحت

ربيع:كنت اشتي انتقم بس بعد مابسرتش حبيتش وبعدت فكره الانتقام من راسي

ريتال:اهااا وليش تشتي تنتقم

ربيع حكا لها القصه....

ريتال:ياحمار انا عارفه بالقصه وكنت اشتي اكلمك بفترة خطوبتنا بس كنا واصل نتصايح

ربيع:اطربيني

ريتال:شاهين هو اللي عمل كل هذا وحرش بينك انت ومعاذ

ربيع بيسمعها بصدمه:قولي والله

ريتال:والله وبدال الهباله كنت تتفاهم انت ومعاذ

ربيع:والله لا ارويه شاهين الكلب

ريتال:المهم انا اكرهك

ربيع:هههههههههههه احلفي

ريتال:كريه

ربيع:اسف ياروحي وخلي سفرنا شهل عسل بليييييييز مش شهر بصل مثل ريحتش

ريتال شهقت:ايشششششش

ربيع:هههههه امزح امزح والله

ريتال:يلا هات لي هديه وراضيني وانا بفكر اسامحك او لا

ربيع:هههههههههه طيب حاضر.....


وواصلوا طريقهم......




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 72🌷




ربيع:ذكرتييييييييييني

ريتال:ايش

ربيع:صاحبي يشتي يخطب واحده تقرب لش

ريتال:من

ربيع حكا لها القصه

ريتال:ههههههههه ذكرت يقصد زينب

ربيع:ايوه

ريتال:عادي يتقدم لها وانا بتوسط له

ربيع:ههههههه تمام لما نرجع......


🍂بعد مرور شهر.......

رجعوا العرسان من شهر عسلهم....

عماد بضبح:يمه

فاتن:عيوني

عماد:اخطبي لي

فاتن فرحت:من عيوني من تشتي

عماد ضحك ب انكسار:اللي اشتيها تزوجت بس الان اخطبي لي اي واحده مش مهم

فاتن:طيب خير....


في شقة ربيع....
ربيع:ريتاااااااااااال

ريتال:هاا

ربيع:اليوم نسير نتقدم لزينب قوا عزام جنني

ريتال:يلا تمام العصر نسير

ربيع:هههههههه يلا انا ولي امره

ريتال:هههههههه شلوك انت وهو

ربيع:والله لوين يشلونا

ريتال:للصومال

ربيع:سهل احنا بحاجتش ماشارد عليش

ريتال:من يومك مصلحي

ربيع:ههههههههه.....


عند رهف.....
ياسر:رهوفه

رهف:عيونها

ياسر:احبشششش

رهف:وانا احبك

ياسر:هذه السنه تكملي الثانويه وانا السنه اللي بعدش

رهف:ايووه

ياسر:انا غبي فلت دراستي

رهف ابتسمت:سهل ياروحي المهم انك واصلت

ياسر:كنت اشتي ندرس جامعه سوا.


نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [16] قصص وروايات الميثاق نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [16] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في أكتوبر 01, 2019 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.