إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [17] قصص وروايات الميثاق



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 73🌷




رهف:عادي ياقلبي بوقف سنتين بعد الجامعه وندرس سوا

ياسر:لللااااا مستحيل اخليش توقفي سنه بسببي بكمل ثالث ثانوي ونسجل جامعه خاصه انا وانتي الاثنين

رهف فرحت:ايوووه حالي

ياسر:هيا تعالي نخرج نتمشى

رهف:ماعتخزن

ياسر:الا قد اشتريت قات بس بطلت شديه لصاحبي ونخرج نتمشى انا وانتي

رهف:فديتككككك يلا الان اتجهز

ياسر:هههههه يلا وانا ربع ساعه وارجع

رهف:طيب.....


في غرفة يوسف....
نجود:الان اشتي قرار

يوسف:خلاص يمه وعد الاسبوع هذا اخطب بس اكلم البنت تتجهز

نجود:انت متاكد انها بنت ناس

يوسف:ايوه يمه وانا ماعتتزوجها الا وانا داري بها

نجود:يلا هه رضي عليك ورد لي خبر بـ اسرع وقت
يوسف:حاضر.....


في بيت منار....
كانت في غرفتها وبتتصل....
منار:انا مش قلت لك تنفذ الخطه بيوم العرس

مجهول:معي خطه احلا

منار تنرفزت:ايش هي

مجهول:هدي بالش

منار:طيب تكلم

مجهول:انا قلت اخلي علاقتهم تستمر فتره لانو مستحيل احد يصدقني وبعدين باخذ رقمها منش وابدا اراسلها وانتي تصوريها لي بدون ماتعرف وهكذا يكون معانا دليل قوي ونخليه يطلقها

منار ابتسمت بخبث:حلو ومتى نبدا

مجهول:طولي بالش حتى لو سنه

منار:طيب بعدك......





.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 74🌷



العصر في بيت يونس....
زينب:كذااااااااااااابه

ريتال:هههههههههه والله

عهود بتغمز لـ زينب:الله الله والله طلع ابن ناس ومحترم

زينب:ناهي اسكتي مش وقت هبالتش

ريتال:ههههههه يسعم تقلد انها تستحي

عهود:ههههههه يسعم

اسيل:شلووووكن خلنها تستحي وتعيش اللحظه

ريتال:ههههههههههه طيب يازوجة اخي

عهود:فقدنا رهف

ريتال:ياسر خلاها تنسانا لدرجة اتصلها او اراسلها وماترد ولما ترد تقول كنت خارج انا وياسر كنت مشغوله كنت وكنت

عهود:هههههههه ايووه مثلي ماعاد بتفتح تلفونها

زينب:اصلا هي وياسر طول الوقت وهم خارج يتمشوا مش فاضيه لكن

عهود:هههههههه صح

ريتال:المهم الان نشتي عرس قريب

اسيل:صح صح وافقي يازينب

زينب:اسكتين

عهود:ههههههههههه انا اسير عند امي واعرف الاخبار وارجع لكن

ريتال:ايوووه بسرعه.....


في السوق.....
رهف:ياسر

ياسر:عيونه

رهف:عجبتني هذي الشنطه للمدرسه

ياسر:كم باقي للدراسه

رهف:عشره ايام

ياسر:تعالي نشتري كل مستلزمات الدراسه

رهف بفرح:هياا.

ياسر:يلا

رهف:وانت ايش بتشتري

ياسر:انا ادرس منازل

رهف:هاا سابر

ياسر شاف لعند عيونها:عيونش يلفتين الانظار

رهف وطت الطرحه حق البرقع:خلاص بمشي هكذا

ياسر ضحك:هههههههه لا ماعتبسري شي ارفعي بس اقري المعوذات

رهف:هههههه قريتهن لا تقلق

ياسر:الله يحفظش يلا نمشي نشتري الشنطه

رهف وحاسه بسعاده تغمرها مسكت يد ياسر وشدت عليها ومشوا الاثنين وهم يتجابروا ويضحكوا....





.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 75🌷




بعـد ما مرت العشره الايام....
زينب وافقت وعملوا لها حفله بسيطه للخطوبه....

والدراسه بدأت واليوم اول يوم دوام....

ياسر:رهوووووفتي

رهف نكزت:هاا

ياسر:يلا دوام

رهف قامت بسرعه للحمام غسلت وخرجت تتجهز

ياسر سار للمطبخ واخذ لهم صبوح ورجع للغرفه....

ميرنا شافته:ههه بدا يدلعها ماكذبت منار لما قالت رهف متكبره وممكن تشل اخي مننا....

يوسف خرج من غرفته:صباح الورد

ميرا ابتسمت:صباح الفل

يوسف مشى لعند امه وابوه باسهم وجلس جنبهم....
يوسف:يمه خلاص قررت اخطب

نجود غمزت له:خلاص شبدا ادور لك على بنت

يوسف فهم قصدها ان ابوه مستحيل يوافق يزوجه عن طريق قصة حب:ها تمام الله يحفظكم يلا انا عتمشي

صالح:وين عاده بدري

يوسف:معي محاضره بتبدا الساعه 8

صالح:كان الله معك

يوسف باسهم مره ثانيه وخرج متوجه للجامعه....


عند ريتال....
ربيع:الحمدلله اخر سنه يارب تمشي سريع

ريتال وهي بتاكل:وعادنا شدرس جامعه

ربيع صغر عيونه:احلفي

ريتال:والله

ربيع:سهل عنرجع نتفاهم

ريتال:مابش تفاهم هذا اخر قرار

ربيع:زكاش عقلش

ريتال رفعت اكتافها....

ربيع بسرها وابتسم:كلي بالعافيه

ريتال شافته مبتسم ابتسمت:ع البك يا البي

ربيع:مش لايق عليش السوري

ريتال:احلف

ربيع:بدون حلف

ريتال:اذا لايق

ربيع:ههههههههه طيب....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 76🌷




الساعه عشر الصباح....
صحت زينب ع نغمة تلفونها شافت الاسم ابتسمت وردت....
زينب:هلا

عزام:صباح الفل

زينب:صباحك انا

عزام:ههههههههه لا اكيد عادش نوم ومشعفله

زينب:هههههه ايوه صحيت ع اتصالك

عزام:هههههه طيب يلا قومي اصتبحي وانا الان معي محاضره بس قلت اصبح عليش والعصر نتواصل

زينب:حاضر

عزام:تحتاجي شي

زينب:سلامتك

عزام:ربي يسلمش.....

وغلقت تلفونها ورجعت ترقد عادها ماحطت راسها الا والباب يدق....
زينب:مــــــن

خديجه:انا عادش راقده للان

زينب قامت بسرعه:لالا يمه بس ارتب الغرفه

خديجه:طيب بسرعه وتعالي عندنا

زينب:حاضر....وقامت بسرعه رتبت الغرفه وغسلت وبدلت وخرجت تصتبح وسارت لعند امها وخالتها....
زينب:يسعد صباحكم

فاتن:وصباحك يارب

عهود:ههههههههه نوم للان ياكسله

زينب بتتوعد لها

خديجه:اخر مره لش

زينب:حاضر...والتفتت لعند عهود وهي جالسه تضحك عليها....

زينب:بسام داوم اليوم

خديجه:ايوه

زينب:انا عتسير الان للمدرسه ابسره

عهود:هيا نخرج انا وانتي طفش في البيت

فاتن:تمام سيرين

قامين عهود وزينب لبسين البوالط وسارين للمدرسه اللي بيدرس فيها بسام....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 77🌷




العصر في بيت صالح....
رهف كانت تذاكر لـ ياسر وتفهمه...

ياسر وهو كاتم ضحكته:مافهمت

رهف بهررت:احلللللف لي ساعه افهمك والله ماغير ارزعك بالكتاب

ياسر بسر شكلها وانفجر ضحك:ههههههههههههه
خلاص فهمت بس يعجبني شكلش وانتي معصبه

رهف رفعت حاجبها:يلا انقلع خليني اذاكر

ياسر باسها بخدها:هههههه حاضر....وقام خرج....

رهف ضحكت:ههههه مجنون....واخذت كتابها وبدأت تذاكر....


عند يوسف....
نجود:من البنت اللي تشتيها عاسب احاكي ابوك وادور خطه عاسب اقله كيف تعرفت عليهم

يوسف بـ احراج:واحده يمه اعرفها قبل سنه

نجود:وكيف عرفتها

يوسف:هههههه لاتحرجيني

نجود:هههههه هيا تحاكا انا امك

يوسف:........


ياسر خرج للبقاله اشترا شكلاتات وعصير وجعاله من اللي تعجب رهف واشترا لـ امه واخته ورجع للبيت....
ياسر:اختي حبيبتي هذا لش

ميرا:تسلم خيوو

ياسر:وين امي

ميرا:بغرفة يوسف

ياسر:ها طيب....ومشى لعندهم....
ياسر:يمه

نجود:ادخل

ياسر دخل:هذا لش

نجود:تسلم ياقلبي

ياسر:ربي يسلمش

يوسف:وانا

ياسر:هه هذي لك

يوسف:ههههه تسلم

ياسر:الله يسلمك ...وخرج من عندهم ومشى لغرفته....
يوسف:الله يحفظها رهف غيرت ياسر للافضل

نجود:اي والله الحمدلله....





.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 78🌷




عند رهف....
جالسه تذاكر ودخل ياسر وهي مندمجه ما انتبهت له

ياسر بصوت عالي:بخ

رهف نكزت:يمممه

ياسر:يمه والدلع

رهف:اهبل

ياسر:خلاص اسير ارجع الجعاله للبقاله

رهف:عادي واحلم ازيد افهمك اي شي

ياسر:خطيره

رهف:ههههه اعرف

ياسر ضحك ومكنها الجعاله وبعدين خرج للحاره.......

نجود:تقصد عبير اللي كانو اهل رهف مستأجرين عندهم

يوسف:ايووه

نجود:وكيف تعرفت عليها

يوسف:والله يمه انها محترمه انا بسرتها في الجامعه ومره في حارتهم وبعدين قدرت اخذ رقمها وهي ما جابت لي اي مجال نتواصل بس هذي الفتره بعد جهد رضت تكلمني لاننا قلت لها من اجل نتفاهم على الخطوبه

نجود ابتسمت:انا مابش عندي مانع ودام البنت معروفه ابوك اكيد عيوافق ع طول

يوسف بفرح:اهم شي انتي يمه موافقه

نجود:ايووووووه....


✨وبعد ما مرت سنه بدون اي احداث مهمه الا انو يوسف خطب عبير والان عرسهم بيكون مع عرس زينب وعزام✨

منار بصياح:للان مرت سنه وانت مافرقت بينهم اذا مابتقدر عادي انا بتصرف

مجهول((يزن)):طيب اهدأي انتي للان ماجبتي لي الصوره

منار:يا هذي الصوره خلاص اليوم بجيبها لك

يزن:طيب

منار:ياويلك لو ماتفرق بينهم

يزن:طيب خلاص وعد....




نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [17] قصص وروايات الميثاق نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [17] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في أكتوبر 02, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.