إعلان أدسنس

(احببتك حتى قتلني هذا الحب)[4]



البارت 5


... بعد مرور شهر ونصف
اريام لم ترى ايمن ابدا وكان يزداد تعبها ومرضها وهم قلبها تمنت الموت تمنته من قلبها ولكن الله لم يتركها وحيده سخر لها نهى تساعدها وتقف معها  ايمن ذاك الذي تراه مجرم لم يهتم لم فعل ولا همه الامر كان واثق انها لا يمكن تهرب منه لمكان وين بتروح
ام ايمن ساد القلق عليها بسبب ان ايمن للان ما طردها من البيت
دخلت عليها وهي نايمه ع فراشها وكانت متعبه
اريام تعدلت: هلا خالتي
ام ايمن: تخلخلت عظامك ايش عملتي لابني مش راضي يخرجك
اريام: ابنك من وايش دخلي به
ام ايمن: لا تلفي وتدوري قدك حاطه عينك عليه
اريام هذا اللي ناقصه: اسمعي يا خالتي ابنك هذا لو كان اخر رجال الكون ما اخذه انا اكرهه من قلبي تقولي حاطه عيني عليه واتمنى الفكه منه وفكرة اني احبه هذه مثل فكره ان الفيل يطير
ام ايمن اقتنعت بكلامها حستها صادقه
ام ايمن: والله الايام راح تثبت لنا ونشوف

....

كانت اريام تاعبه وزاد تعبها كانت نهى قلقه عليها وما تقدر تكلم حد لانه ماحد راح يهتم ولا تقدر تخرج معها المشفى لانها خايفه من اخوها

قررت تروح لايمن وتكلمه
نهى: ايمن لو سمحت
ايمن: ايش تشتي
نهى :اريام
ايمن بغرابه: من اريام
نهى: كيف من اريام هذه البنت اللي جبتها
ايمن: اااه صح اسمها اريام اسم حلو
 ايش فيها
نهى: هي هي هي اصلا هي
ايمن بصياح: اتكلمي والا اخرجي
نهى: هي تعبانه
ايمن: وانا ما دخلي خلفتها ونسيت
نهى: حرام عليك تعبانه زياده وتدوخ كثير خاصه هذه الاسبوع
ايمن: طيب والمطلوب
نهى: إشتي اخرج بكره انا وياها العياده ارجوك
ايمن: طيب انا مش فاضي بكره وماراح ارجع الا متاخر من راح يوديكم
نهى:راح نروح مع سميره وزوجها هم راح يروحوا المشفى  معدتها تاعبه شوي واحنا معهم
ايمن: طيب

....

اريام رفضت تروح بس نهى أصرت عليها وفعلا راحوا مع سميره وقالوا مرافقين وراحت أريام فحصت وبسرعه وتمويه من نهى دخلت الفحص للدكتور وخرجت بسرعه نهى لاحظت تغيرها وبالغصب تكتم الدموع بعيونها بس ما حصلت نهى فرصه تكلمها روحت مع سميره ودخلت عند امها وراحت عند اريام بس كان الباب مقفل حاولت معها بس مارضت تفتح

رجع ايمن الساعه٢ قبل الفجر دخل الغرفه وكان متعب لمح شي شغل النور ورجع طفيه ورجع شغله
ايمن شاف أريام واقفه امامه وفي غرفته وتبكي بالبدايه استغرب وبعدين جلس امامها
ايمن: ايش فيك ليش بتبكي هكذا
اريام كانت ساكته بس وتبكي أشرت له لاوراق
ايمن بغرابه: ايش فيك ليش تبكي ايش طلع بالفحص اقترب اجلك وكان يبتسم
بس اول ما مسك الأوراق بانت عليه اثر الصدمه
ايمن: كككككككيف
شاف اليها: حامل
اريام : ايه حامل من شهر ونص تتذكر
ايمن ضرب ع راسه: هذا اللي ما حسبت له حساب
اريام وقف وبدات تصيح: خلااااااااص تدمرت حياتي انا ضعت ياليتني اموت يارب خذني
ايمن: اهدئي كل شي له حل
اريام: الا هذا تدري ايش يعني انا حامل بابن حرام اللي هو ابنك كيف الحل انزله اقتله  اقتل نفسي قلي ايش الحل
ايمن: لا في حل اكيد ايش تقتليه صار عمره شهر ونص يعني حرام
اريام: ووووين كان الحرم لما اغتصبتني خلاص الان عرفت الله وعرفت الحرام
ايمن: غلطه انا عارف اني غلطت وقد تبت وما عاد شفتي لي اثر خلاص راح نشوف حل اهدئي

اريام والدموع تنزل بغزاره:دمرت حياتي والله ما اسامحك انت مجرم انت مش بشر شيل وسخك مني
ايمن كان ساكت وبس وهو يسمع كلام اريام وشتمها وكان فكره مشتت عرف ان الشي اللي عمله ماكان بالبسيط ايش يفعل الان

ايمن بعد نصف ساعه: خلاص اهدئي هدي نفسك
اريام : لاااااا تقرب مني
ايمن: ماراح اقرب بس كذا غلط مش حلو عشان صحتك اهدئي وراح اشوف حل
اريام وقف وطاحت ع الارض من التعب والإرهاق والهم اللي فيها
أيمن اخذها ع السرير وغطاها وماقدر ينام جلس يفكر في هذه المشكله هل ينزل الطفل او ايش يعمل بالضبط

جاء الصباح وصحيت اريام وهي تعبانه
اريام :وين انا
ايمن: في غرفتك
اريام : كيف
ايمن:راح اجيب اليوم الشيخ ونعقد ونتزوج
اريام :كككككككيف
ايمن: هذا الحل الوحيد
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 6

عشان نتخلص من كلام الناس واعتبريها مساعده مني لك راح نتزوج سنه واحده بس وبعدين كل واحد يروح في حاله
اريام فكرت في كلامه انا ما اقدر اتزوج هذا انا اكرهه بس هذا الحل الوحيد
ايمن:ولا تخافي ماراح اقرب منك ابدا انتي في جهه وانا في جهه
اريام : طيب بس والجنين
ايمن: مش وقت الان نكمل هذه المسألة ونفكر بالولد
.....

ايمن: يمه اعزمي اليوم العائله بس وتكون حفله هادئه
ام ايمن: ليش بمناسبه ايش
ايمن: زواجي
ام ايمن ابتسمت: وااااخير طيب ورهف عارفه
ايمن: وما دخلها رهف زواجي ب اريام
ام ايمن بصدمه قووويه: ااااااااييييييييش
ايمن: مثل ما سمعتي
ام ايمن قد بتجنن:كككككيف وليش وهي قالت لو كنت اخر واحد بالكون ما تأخذك
ايمن تبسم: هي قالت كذا
ام ايمن: ايوه هذه الكذابه قد كنت شاكه ان بينكم شي
ايمن: يمه الله يحفظك بلا كثره كلام اللي فيني يكفيني
ام ايمن: عرس مافي مستحيل ارضى بهذا الغلط
ايمن: يمممممممممه قلت خلاص راح اتزوج اتزوج شاء من شاء وأبى من ابى
ام ايمن بحزن: خلاص انت حر بحياتك بس تأكد انا مش راضيه بهذا الزواج وما لي اي دخل فيه أعزم انت
ايمن يشوف الى احلام : اتصلي انتي واعزمي يللا اشتي الكل يعرف ان انا تزوجت اريام
احلام قامت بضبح وهي تشوف الى نهى وكانها تقول شفتي كيف ضحكت عليك اتصلت ع طول برهف وقالت لها
رهف خلاص جننت وكانت تبكي وتهدد وانهارت تماما
 نهى راحت الى اريام فورا وهي معصبه وراحت عصبيتها عندما شافت دموع اريام
نهى: ايش فيك ايش طلع معك امس وليش راح تتزوجي كذا وانا ولا لي علم
اريام: ااااااه ايش اقول وايش اخلي القلب مكسور
نهى: قولي
اريام : انا حامل
نهى وقفت وارتجف كل مافيها : اااايش
اريام حكت لها كل شي
نهى اصتدمت من فعل اخوها ولكن حمدت الله انه عرف خطأه وقرر يصلحه
نهى: كنت عارفه انك غير ما يوصفوك كنت عارفه انك لا يمكن تخيبي ظنوني

وفعلا جاء الليل وجاء الضيوف وصارت الحفله
كانو يصطنعوا الابتسامه وداخلهم مختلف جدا

راح الضيوف وأم ايمن حتى ما جلست معهم وكان الكل عارفه انها زعلانه وما كانت تريد هذه البنت وكان السوال من وين يعرفها وكيف ومتى وهذا سبب لاريام ضيق وتعب وحزن بس ظلت تتفاءل ب بالله خير وهو معها ومصبرها

راحت ام ايمن ودخلت الغرفه حق اريام وبدات تصيح: يا كذابه لعبتي ع ابني ضحكتي عليه يا بنت الشوارع خليتيه ترك بنت الأصول واخذك انتي الله اعلم ايش عملتي له ما عطت اريام فرصه ترد قهرتها
: مش قلتي تكرهيه ولو كان اخر رجال سمع ايمن الصياح ودخل عليها
ايمن: ايش في يمه
ام ايمن: قهرتني قهرتني تتزوج الصايعه هذه الله اعلم وين كانت تخرج أنصاف الليالي
ايمن: يمممممه ما اسمح لك هذه صارت زوجتي
اريام كانت تشوف بس وهي مقهوره والدموع مليان عيونها
ايمن: لو سمحتي يمه ممكن تخرجي انا تعبان واشتي انام
ام ايمن: تشتي تنام او تختلي بحبك
ايمن: افهمي كيف ما تشتي بس لا توجعي لي راسي
ام ايمن: طيب طيب يا ايمن الايام بيننا يا ابني تعصي امك عشان هذه

خرجت ام ايمن معصبه
ايمن يشوف الى اريام ويغلق الباب: لا تشيلي ببالك انسي
ورجع فوق السرير ونام  واريام تهم مش قادره تنام
يقوم منتصف الليل ع صوت بكاء خفيف  يشوف وهي اريام كانت تبكي يعني هي ما نامت
ايمن: ايش فيك ليش ما تنامي
اريام: ايش البرود هذا اللي فيك كيف تشتيني انام وفي بطني وسخ منك
ايمن: نامي لكل حادث حديث
اريام : اعمل لي حل ما اقدر اتحمل جزء منك داخلي
ايمن بضحكه: ايش اعملك وانا الان اقول لك بشوف لك حل بس مش الان
اريام هدات شوي
ايمن: طيب تعالي نامي لا ترهقي نفسك
اريام : مادخلك
ايمن بابتسامه: نصحتك وانتي حره

.....
اليوم الثاني
سميره: ايش العرس هذا المفاجئ يا اخي
ايمن: المهم اعجبتك العروسه
سميره: ايه ماشاء الله والله حلوه بس كانها كانت مش مبسوطه
ايمن: هههههه الا مبسوطه بس متوتره شوي
صح ريوم
اريام  كرهت اسمي من فمك:شويه
ايمن: كانت تتمنى امها وابوها يكونوا موجودين بس ماتوا
اريام الله مع ابي ليش تفاول عليه يا نذل: ياليتهم كانوا معي
سميره: آووه الله يصبرك
ايمن يضحك : فين أنور ومرام
سميره: بالغرفه الثانيه
 ايمن راح عندهم وظل يلعب معهم

اريام كانت مستغربه جداً لانه كان يحبهم ويعمل اللي يشتوه تذكرت كلام نهى انه يحب الاطفال جداً

.....
أنور: خالووو
ايمن: عيون خالك
أنور: انت تزوجت وراح تجيب لك خالتي عيال راح تكرهنا
ايمن ضحك وشاف الى اريام : لا مستحيل حد ياخذ مكانكم
أنور: طيب هيا مرام نروح ننام تصبح ع خير
ايمن وصلهم الى الباب وهو مبسوط: وانتم من اهله
غلق الباب وهو يضحك واريام واقفه امامه: جد الاطفال جنه
ونزلت عينه ع بطن اريام اقترب منها وجلس ع ركبتيه لمس بطنها وقال بعيون مليانه حب: وانت يابابا كم بنتظرك متى تجي ع الدنيا ياروح ابوك
اصدمت اريام وبعدت يديه: ان شاء الله ما يجي
.....
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 7


اريام: يارب ما يجي ع الدنيا ان شاء الله يموت قبل ما يخلق
ايمن شاف الى اريام بعصبيه رفع يده الى وجهها ورجع مسك نفسه ونزل يده رجع الى فوق السرير وما رد عليها

اريام : ايش فيك ليش ساكت لايكون ان شاء الله ناوي تربي الولد ويجي ع الدنيا
ليش ما ترد
ايمن: ارد ايش اقول رديت او ما رديت الولد راح يخلق وراح اضمه بين يدي
اريام : احلم راح انزله ماراح اخلي وسخ داخلي
ايمن: انتي تشتي اتصايح معك بس وانا مش حابب أوجع راسي ع شي تافه
اريام : الشي مش تافه والولد راح ينزل
ايمن: خليني اقول لك شي انتي مستحيل تنزلي الولد تعرفي ليش لانك تخافي من الله وهذا سبب بقائك حيه للان وانا ما اخاف من شخص يخاف من ربه...
اريام سكتت بغضب ومتفاجئة بنفس الوقت من اللي بيصير

صحى ايمن اليوم الثاني واريام في المطبخ
ايمن: صباح الخير
اريام كانت ساكته
ايمن: صباح الخير يا بابا كيف اليوم ان شاء الله تمام
جلس يأكل وبعد ما كمل شاف الى اريام
ايمن: تشتي شي اجيب لك معي
اريام : شي ايش
ايمن: اقصد اذا في أكله محدده ببالك اجيبها لك
اريام : لا مافي وحتى لو في ما اريد منك شي
ايمن سكت وخرج

......
رهف عند عمتها
رهف: شفتي يا عمه مش قلت لك وراها شي
ام ايمن: والله يابنتي مش عارفه ايش اسوي تعبت انا
رهف: يا عمه هذه بتخرب ابنك وترجعه ضدك
ام ايمن: اصلاً هو ضدي قدهو من الان

رهف سكتت بقهر وفي داخلها مائه خطه وخطه

.....
اشواق: عمار شوف من بالباب
عمار : حاضر يا ماما

عمار :......
اشواق : من بالباب .... ليش ما ترد من
اشواق: هاه ابو عمار
ابو اريام : كيفك يا اشواق
اشواق: ادخل

....
اشواق: مالك ومال شكلك كذا
ابو اريام: تعبااااان تعباااااان
اشواق: سلامات
ابو اريام : خسرت شغلي وما قدرت اكمل ديوني ودلني صديقي ع شركه اتصالات هنا وقال اشتغل بها ان الأجر فيها عالي ومناسب لعملي
اشواق: ككككككيف واذا ما قبلتك خلاص نموت جوع ...
ابو اريام: وايش في يدي ما افعل انا
اشواق: هيا تمام وع هذا الحال
وخرجت بعصبيه

عمار شاف ابوه والحزن وهم الدنيا في قلبه
عمار : سهل يا بابا كل شي بيصير تمام
ابو اريام : عمار احكي لي ايش صار مع اريام مش قادر اصدق
عمار كان خايف وما قدر يقول لابوه الحقيقه بس قال:يا بابا اطمئن بنتك بريئه والأيام راح تثبت
ابو اريام بفرح وتعب: كيف يا ابني
عمار : ما اقدر ما اقدر
وطلع
ابو اريام  كان حاسس ان زوجته فعلت باغلى أولاده شي بس حالته ووضعه مش قادر يفكر او يتصرف

....
عمار : طووووول غيااااابك يا اريام يا ترى كيف حالك وهل انتي بخير
حنان : عمار بايش تفكر
عمار : تتوقعي يا حنان اريام كيف حالها هل هيه بخير او تعبانه وهل عادها عايشه او ...
حنان : لالا تكمل ان شاء الله تكون بخير والله ان قد اشتقنا لها كثير
بس الحمد لله ان امي وخالي كانوا مشغولين وما جلسوا يحققوا كثير والا كنت انكشفت
عمار : الحمد لله بس حتى لو انكشفت كان افضل بكثير من اني اشوف اختي تنظلم امام عيني
حنان: والله صدق
عمار: ايش رايك اروح ادور عليها
حنان : ياليت
عمار : طيب من بكره راح الف كل الشوارع وان شاء الله اشوفها بخير

.....
اريام : ابي يا ابي كيف حالك هل انت بخير او مريض هل تعبان ام سعيد كككككيف حالك عمار وينك يا عمار حنان واحمد وحشتوني تعالوا شوفوا أختكم كيف صار حالها اااااه يارب ياكريم ساعدني

قاطع تفكيرها نهى : سرحانه فين ما جاوبتيني كيف بتفعلي بالجنين
اريام : وايش اعمل وايش في يدي انتظر لما ينولد مافيش بيدي حل
نهى: ووواااووو بصير عمه
اريام بحزن: ياليته يموت اكرررهه

دخل ايمن : من اللي يموت انا
اريام : ايوه
نهى خرجت
ايمن: تغديتي  الدجاج اللي جبتها كانت بالمطبخ
اريام : ييييع لا عاد تكلمني عن الدجاج
ايمن: ليش وايش تغديتي وبعدين ايش فيها الدجاج
اريام : اسسسسكت
مسكت ع فمها ودخلت الحمام
وايمن كان يضحك خرجت وايمن جاب لها منديل
ايمن:شكله عبد السلام ما يحب الدجان
اريام : ومن عبد السلام
ايمن أشر الى بطنها : ابني
اريام : وسميته كمان ان شاء الله يموت
ايمن بعصبيه : للللييييش ليش تكرهيه مثل ما هو قطعه مني هو كمان منك
اريام : اكرهه واكرهك كمان ياليت تموتوا الاثنين
ايمن: سهل اكرهيني عادي بس ابنك كيف كيف تقدري انتي مش ام مش معقوله ماعندك احاسيس كيف تكرهي جزء منك وفي داخلك
اريام : ايوه ما عندي احاسيس واكرهه وهو مش ابني
ايمن بعصبيه: انتي تشتي كل يوم افعل معك جلست صياح بس انا مليت ومعي اختبارت اخر السنه مش فاضي لك
وخرج الغرفه الثانيه اللي كان يذاكر فيها

اريام غلقت الباب وهو  دق عليها :اه صح انا جبت معي عشاء اخرجي اتعشي طيب ولا تكوني تقفلي الباب برجع انام هنا ...

......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جميع الحقوق محفوضة
لقناة روايات يمنية


(احببتك حتى قتلني هذا الحب)[4] (احببتك حتى قتلني هذا الحب)[4] بواسطة الميثاق في يونيو 30, 2019 تقييم: 5

هناك 9 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.