إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [8] قصص وروايات الميثاق



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 29🌷

كانت رهف سارحه في السماء سمعت تلفونها يرن وكانت النغمه انشودة....
✨راح ورحل راح ورحل وفي رجعته مالي امل الحزن في وجهي اكتمل رحمتك به يامن خذيته✨

سمعت رهف النغمه وبكت....
التلفون رن مره ثانيه...
رهف فتحت بدون ماتشوف الرقم...
رهف:الو
المتصل:السلام عليكم
رهف شافت للتلفون والرقم غريب:من معي
المتصل:انا واحد تعرفيه
رهف بـ استغراب:من
المتصل:انا شهاب
رهف بصدمه:شهاب
شهاب:ايوه
رهف:خير ايش تشتي
شهاب:اشتيش انتي
رهف:نعم
شهاب:اشتيش انتي
رهف:لو سمحت من الاخر يعني ايش المطلوب
شهاب:بجي اخطبش واتمنى ماترفضي
رهف:انت ماتستحي ابي عاده مات
شهاب:خطوبه بس
رهف غلقت التلفون بوجهه وتحس دمها نااااار...
رهف:حقير وبعدين من وين له رقمي يااارب صبرني بس....
طفت تلفونها نهائياً ونزلت من السطح وعلى طول دخلت للغرفه وغلقت ونااامت.....


عند ريتال....
ربيع اتصلها وماردت رجع رسلها رساله....
ربيع ((طيب يا انسـه ريتال انتظريني))
ريتال طنشت مثل ماقالت لها رهف بالرغم انها كانت خايفه....

عند عماد....
عماد:يمه
فاتن:ها
عماد:قوا افهميني
فاتن:انت غبي
عماد:ليش
فاتن:يعني مابتبسر الوضع كيف ابوها مات وحالتهم حاله وانتي تشتي تخطب
عماد:يمه انا خايف تطير مني
فاتن:كله النصيب
عماد:خيرة الله....وقام خرج
فاتن:الله يهديك بس....

عند ناس اول مره نذكرهم....
شهاب:طيب يارهف والله لو تكبري راسش من هانا للسماء مامعش احد غيري....
عبير:بخ
شهاب:شلوش كلبه فجعتيني
عبير:بـ ايش بتفكر
شهاب تنهد
عبير:خير خير خير شكل الموضوع كبير
شهاب:ايوه
عبير:رهف صح
شهاب:ايووووووه.....





.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 30🌷




في بيت صالح....
ياسر:امانه ياميرا صدق هي قمر قوي
ميرا:مع هن غر عيونها حاليات
ياسر اكتبد:امانه
ميرا:لو تبسرها كيف تفجع
ياسر:يوه ياغارة الله
ميرا:وشكلها شريره
ياسر:ايوه
ميرا:بس يله تناسبك
ياسر بهرر:للمه
ميرا ماتت ضحك:هههههههههههه امزح معك ههههههههع والله انهي قمر
ياسر:هههههه شلوش فجعتيني
ميرا:يلا انقلع فيني نوم
ياسر:يلا خاطرش....وقام ودق راسه بالجدار....
ياسر:اااخ
ميرا:هههههههههه تستاهل
ياسر:ههههههه ناهي.....


عند شهاب....
عبير:رهف
شهاب:ايوووووه
عبير:انساها
شهاب:ليش
عبير:انت قد دريت ابي ايش عمل
شهاب:صح انه كلفهم قوي والاثنين المليون حرام بس انا ايش ذنبي
عبير:ذنبك انك ابنه
شهاب:والله لا افعل المستحيل المهم رهف تكون لي
عبير:وكيف بتسوي
شهاب:افكر
عبير ابتسمت:الله يكتب لك اللي فيه الخير
شهاب ابتسم:يـارب....


تعريف سريع بـ عائلة شهاب....
عائلة شهاب اللي كانوا اهـل رهف مستأجرين عندهم....
ابو شهاب رجل ظالم وطماع
ام شهاب ماتت قبل خمس سنوات
شهاب الولد الكبير عمره 24سنه كمل الجامعه وبيشتغل في شركة الاتصالات
عبير اخته الوحيده عمرها 20سنه بتدرس سنه ثانيه لغات....
ابوهم متزوج من واحده عقيمه ماتخلف وعايشه ببيت لحالها لانها تكره شهاب وعبير اما عبير وشهاب عايشين ببيتهم لحالهم كانوا متوانسين مع عائلة رهف بس بعد الحادث رجعوا لحالهم....

عبير:هيا تعال نتعشى
شهاب:يله....

عند رهف دخلت المجلس وغلقت كانت تشتي تنام لحالها....
طرحت راسها فوق الوساده وبدأت الذكريات تتقلب في مخيلتها....
مسكت رهف راسها بقوه...
رهف:يــــاااااارب يااااارب عونك.....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 31🌷



عند ريتال.....
كانت جالسه سمعت اصوات غريبه....
طارق:اهلا من انت
ربيع:انا ربيع
ريتال حست جسمها كله تجمد
طارق:خير ياابني
ربيع:مابلا ياعم اشتيك في موضوع
طارق:طيب تفضل نتكلم داخل
ربيع:طيب....


عند رهف....
كانت مغمضه عيونها وبتفكر بكل اللي بيحصل معاهم من لما حصل الحادث...
سمعت تلفونها بيرن جاوبت...
رهف:هلا
ريتال بخوف:رهف
رهف:هلا ريتال
ريتال:رهف ربيع في بيتنا
رهف جلست:اسألش بالله
ريتال:والله ودفت يارهف
رهف:شلوش لاتقلقي
ريتال:ايش اعمل
رهف:خليش طبيعي
ريتال:بعدش والله يعلم افكارش لوين بتوديني
رهف ابتسمت ببرود:بتوديش للطريق الصح
ريتال:على الله
رهف:يلا ارجعي قولي لي ايش بيحصل
ريتال:طيب....

غلقت ريتال التلفون وهي حاسه براحه بالرغم من الخوف اللي كان مسيطر عليها....


اما رهف اخذت تلفونها وفتحت الفيس....
رهف:تسنيم
تسنيم ردت على طول:وينك ياهدى وحشتيني
هدى:وانتي اكثر
تسنيم:هدى اشتي اكلمك بموضوع
هدى:تفضلي
تسنيم:انا حابه ادخل الدين الاسلامي وراسلت البنت رهف بس مغلقه حسابها من مده طويله
هدى:وكيف لما قررتي انك تكوني مسلمه
تسنيم:بصراحـه......



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 32🌷



عند طارق...
ربيع:انا بصراحه ياعم شفت بنتكم بس الله شاهد اني ابن ناس واشتيها بالحلال
طارق:ابن من انت
ربيع:ابن الـ.....
طارق:اسمع ياابني انا مابش عندي مانع بس تعال انت واهلك
ربيع:تمام حاضر
طارق:وينهم اهلك
ربيع:انا من اب واهلي ساكنين في اب بس انا بين ادرس هانا
طارق:خلاص ضروري اهلك يجوا بعدا عنسد
ربيع:ان شاء الله ممكن رقمك ياعم
طارق:تمام سجل عندك 77......
ربيع سجل الرقم وسلم على طارق وخرج من البيت وهو مبتسم.....

ربيع:طيب ياريتال الان بكسر غرورش.....


عند رهف....
تسنيم:بصراحه انا مش حاسه بسعاده بالمره وقرأت عن دينكم وعجبني وكمان قرأت القران وشرح صدري
رهف ابتسمت براحه:طيب الان متأكده من قرارك
تسنيم:ايوااا الان انا اعتبر مسلمه
هدى:ايه بس في شروط
تسنيم:الي هي!!
هدى:توضي وانطقي بالشهاده وصلي ركعتين لله
تسنيم بفرح:طيب....
جلست رهف تعلم تسنيم امور الدين وهي في قمة سعادتها انها قدرت تخلي تسنيم تعتنق ديانة الاسلام ....


عند طارق....
ريناد:ومن هذا
طارق:عنسأل عنه
ريناد بتفكير:يلا خير....

اما ريتال كانت تشتي تعرف ايش حصل مع ربيع وابوها بـ اي طريقه رن تلفونها شافت اسم ربيع كنسلت المكالمه....
ربيع:طيب عادي طنشي
عزام:يا اخي عز روحك
ربيع:اليوم تقدمت لها
عزام بصدمه:كذاب
ربيع:والله
عزام:وايش قلت لهم من وين تعرفها
ربيع بمزاح:قلت لهم بيننا قصة حب
عزام بغضب:ياكلب عتودف بالبنت والله لا اقتلك
ربيع:تمام سعم انها اختك
عزام مسك ربيع بقوه في رقبته:معانا خوات ياكلب ومن دق باب الناس دقوا بابه
ربيع دهف عزام وهو بيكح:يا ابن اللذينا خنقتني محد يمزح معك
عزام:لاتمزح بهذي الاشياء وايش عملت تتكلم بسرعه قبل ماادفنك
ربيع:هههههه طيب طيب هدئ اعصابك
عزام بنبره حاده:اسمعك....
ربيع بدا يحكي لـ عزام اللي حصل وعزام بيسمعه سكته ....


نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [8] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [8] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 08, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.