إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [7] قصص وروايات الميثاق



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 25🌷


عند ريتال....
جالسه مطننه حاطه راسها فوق رجولها وبتفكر....
ريتال:ياربي من هذا وايش يشتي مني....
رن تلفونها خافت تخيلت انه نفس الشخص اخذته شافت اسم مراد ارتاحت.  ..
ريتال:الو
مراد:ها ريتال كملتي اجي لش الان اوصلش لان انا بعدين مشغول
ريتال:طيب تعال قدنا جاهزه
مراد:طيب....

في بيت يونس...
نجود:ميرا
ميرا:ها
نجود:بسرتي رهف بنت اللي مات الله يرحمه
ميرا:الله يرحمه ايوه مالها
نجود:عجبتني شرجع اخطبها لـ ياسر
ميرا:حلوه ماشاء الله ومثل مايشتي ياسر وشكلها مؤدبه وبنت ناس
نجود:الله يختار مافيه الخير لبعد مايكمل العزا وبعدا نفاتحهم بالموضوع
ميرا:ان شاء الله.....

عند تسنيم...
كانت فاتحه تلفونها وتقرا محادثاتها مع رهف....
تسنيم:ليش انا حبيت كلامها وحسيت قلبي تعلق فيه بالرغم انو حظرتها واحاول ماافكر فيها ابداً ...

رجمت بتلفونها وقامت خرجت من البيت وتفكيرها مشتت وحاسه نفسها في ضيااااع....

عند مراد وصل واتصل لـ ريتال تنزل...
ريتال:هااااي
مراد:وعليكم السلام
ريتال:هههههه مطوع
مراد:لا بس السلام احلا من الهاي هذه
ريتال:ههههههههههه طيب....

في بيت صالح....
كانوا عاملين العزاء حق الرجال في بيت صالح....
معاذ:عماد
عماد:ها
معاذ:مالك مطنن
عماد:ولا شي بس فكرت بخالي لطف الله يرحمه
معاذ:الله يرحمه...
عماد رجع سرح بتفكيره من جديد وكل تفكيره عند رهف....
عماد في نفسه:ان شاء الله بعد مايكمل العزاء بخطبها....
ياسر:عماد
عماد:ايش
ياسر:عرفت ان صاحب البيت يشتي تعويض لبيته
عماد:ايوه
ياسر:تعال نسير لعنده
عماد:ليش!!
ياسر:ابي قال نسير ندي له الزلط
عماد:لا
ياسر:ليش
عماد:احنا عندفعها
ياسر:اسمع احنا اخوه نسير نمكنه لانو انسان كريه وبعدا انتوا ترجعوا تردوها اعتبروها دين
عماد اقتنع بكلام ياسر:يلا خير
ياسر:يلا الان نسير
عماد:عادي لوقت ثاني
ياسر:لا اصلاً قد سار للقسم يبلغ نسير ندي له الزلط ونسكه منه
عماد:خيرة الله يلا مشينا
ياسر:يلا...
معاذ:وين
عماد:معانا مشوار قليل ونرجع
معاذ:اها يلا خير.....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 26🌷



ريتال وصلت لبيت يونس ودخلت لعند البنات....
ريتال:وين البنات
عهود:رهف مع خالتي خديجه وزينب واماني نوم تاعبات
ريتال:ها خير....وسمعت رساله في تلفونها...
شافتها كان مكتوب ((ريتال اخر تنبيه لش والا انتي حره))
ريتال حست انه جاد بكلامه ردت عليه برساله((اعمل اللي براسك اصلا مامعي صور في التلفون))
ربيع ((يعني تشتي ارسلش صورتش صح من اجل تتأكدي بس))
ريتال ((ايوه))
ربيع:اووووف
عزام:مالك
ربيع:قلت لها عترسلها بصورتها قصدي انها عتفتجع قالت ايوه
عزام:ههههههه حبل الكذب قصير
ربيع:اخوها قهرني وهي الان معاها خيارين يـا اما يتحول قهري لـ انتقام او يتحول لـ حب وهي حره
عزام:طيب فكر بكل شي من جديد
ربيع:عتبسر
رد على ريتال ((طيب ياريتال بس من اجل تتأكدي الليل برسلها لش وكمان بجي لبيتكم استعدي))
ريتال بخوف ردت عليه ((وليش تجي لبيتنا))
ربيع ((من اجل اروي اهلش الصور))
ريتال ((انت ايش تشتي بالضبط))
ربيع ((نتفاهم))
ريتال ((ع ايش))
ربيع ((الليل واكلمش تفتحي التلفون الساعه تسع والا مابتشوفي خير))
ريتال ((طيب))....


عند رهف....
حست بتعب وخرجت من المجلس دخلت غرفه فاضيه وغلقت على نفسها اخذت المصحف وجلست تقرا فيه لما حست نفسيتها ارتاحت خرجت من الغرفه....
رهف:عهود
عهود:ها روحي
رهف:اين تلفوني
عهود:في غرفتي
رهف:اها طيب....وشافت لعند ريتاال...
رهف:ريتااالووو
ريتال وهي سارحه:هاه
رهف حست ان فيها شي:تعالي معي
ريتال:ها طيب....

رهف اخذت ريتال ودخلين بغرفة عهود وغلقت....
رهف:ريتال فيش حاجه
ريتال شافت رهف وبكت
رهف بخوف:ايش في
ريتال:في واحـد بيهددني
رهف:بـ ايش يهددش
ريتال حكت لـ رهف كل القصه
رهف:ههههههه هبلا
ريتال وهي تمسح دموعها:ليش
رهف بـ ثقه:واثق الخطوه يمشي ملكاً
ريتال:اعرف بس خايفه
رهف:الان انتي لو تصدقي له بيوديش للهاويه
ريتال:وايش اعمل
رهف:معي خطه وبتشوفي كيف بيستسلم
ريتال:ايش هي
رهف ابتسمت:اسمعيني........




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 27🌷



عند ياسر وعماد....
صاحب البيت:ايش هذه
ياسر:مليون
صاحب البيت:تصلوح البيت بيكلف اكثر
ياسر:ايش من اكثر هو ماتأثر الا المطبخ بس قد المليون زياده عليه
صاحب البيت:اثنين مليون ماشي بيننا المحاكم
عماد:طز فيكم وافعل مافي راسك غير المليون مابش
صاحب البيت:خلاص انا ارويكم
ياسر مسك عماد:لحظة
عماد:ايش
ياسر:ندفع له
عماد:مجنون انت البيت ماتأثرش قوي بعدا قد خسرنا خالي وهو حسه عند الزلط المليون زياده عليه
ياسر:سهل عاسب نفتك منه المحكمه عتخسرنا اكثر
عماد:خلاص بعدك
ياسر:طيب....
صاحب البيت:ها ايش عاد معاكم
ياسر:عتحول الاثنين المليون للبنك
صاحب البيت:خلاص انا الليل اسير استلمها
ياسر:تمام....ومشى هو وعماد....
عماد:تسلم ياياسر
ياسر:ولو احنا اخوه
عماد:الله يحفظك....وجالس عماد يفكر كيف ياسر تغير كان متكبر وماهمه شي والان ساعدهم وسجل من اجل يكمل دراسته....
عماد في نفسه:ههههههه والله شكل كلام مراد اثر عليه يله خيرة الله....
ياسر:مالك مطنن
عماد:ولا شي
ياسر:يلا نرجع للعزاء
عماد:يلا مشينا.....

عند ريتال....
رهف ابتسمت:اسمعيني
ريتال:ايش
رهف:اعملي له رساله يتصلش
ريتال:مجنونه
رهف:اوثقي فيني
ريتال:طيب....ورسلت رساله لـ ربيع...

عند ربيع سمع صوت تلفونه اخـذه وشاف رسالة ريتال....
ربيع ابتسم وهو يقرا...
ريتال ((لو سمحت اتصلي نتفاهم))
ربيع:هههههههههههههههه
عزام:مالك ياجني
ربيع:قلت لك ابسر رسلت
عزام:انت مجنون خاطرك
ربيع:وين
عزام:معي مشوار وراجع لك
ربيع:ايوه مش تهرب وادفع انا ايجار الشقه
عزام:ههههههههههههههه تمام شلوك
ربيع:يلا وانتبه لنفسك
عزام:تمام....

خرج عزام وربيع اخذ تلفونه واتصل لـ ريتال....
ريتال:يمممممه اتصل
رهف:ردي
ريتال:ايش اقول
رهف:قولي الو بس
ريتال:طيب.....وفتحت التلفون....
ريتال:الو
ربيع:اهلا واخيرا عقلتي
رهف اشرت لـ ريتال تجيب لها التلفون....
رهف:ايوه
ربيع سمع نبرة الصوت مختلفه:من معي
رهف:من معانا انت
ربيع:اين ريتال
رهف:ايش تشتي منها
ربيع:هاتي اكلمها
رهف:كلمني انا
ربيع:يعني انتي ناويه افعلها مشاكل
رهف:اسمع ياااا مدري ايش اسمك ريتال واثقه من نفسها واعمل اي شي مايهمنا تمام وبتكون جنيت على نفسك ياسافل
ربيع:طيب بيننا
رهف بكل برود غلقت السماعه بوجهه.....


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 28🌷



ريتال:مجنونه
رهف:لا تخافي دام والحق معش خليش قويه
ريتال تشجعت من كلام رهف:طيب
رهف:تعالي نرجع عند البنات
ريتال:طيب....

عند معاذ....
جلس عماد جنبه...
معاذ:تأخرتوا
عماد حكى له اللي حصل...
معاذ مصدوم:الله والنصب
عماد:سهل
معاذ:بس ضروري نرجع الزلط لياسر مانشتي منه شي
عماد:ايوووه اكيد
معاذ:انا معي زلط مجمعه كنت ناوي اتزوج بها بس شديها لياسر
عماد:وانا والكل معي حق الخطوبه
معاذ:خلاص بتطلع اكثر من اثنين مليون نرجعها لهم
عماد:ان شاء الله خير
معاذ:يارب.....

في الليل....
في بيت صالح...
نجود:اليوم بسرت بنت المرحوم وعجبتني قوي
صالح:ايوه
نجود:اشتي اخطبها لياسر
ياسر:كيف هي
ميرا:قمرررررر بمعنى الكلمه
ياسر:خلاص بعدكم
صالح:خلاص لابعد العزا بعدا سهل
نجود:باقي يوسف
يوسف:مالي
نجود:اشتي اخطب لك مع اخوك
يوسف:اشتي ابدا اكمل الجامعه
نجود:سهل خطوبه والعرس لوما تكمل
يوسف:خلاص تمام بس انا اشتي بنت في بالي
نجود:من هي
يوسف:لما قده وقت بقولكم
صالح:المهم بنت ناس ومعروفه
يوسف ابتسم:ايوه لاتقلقوا
صالح:خير....

عند رهف....
كانت جالسه في السطح...
عهود:مالش مطننه
رهف:بفكر
عهود:بـ ايش
رهف:شوفي كيف تغير حالنا
عهود:احمدي الله على كل حال
رهف وعيونها للسماء:الحمدلله
عهود:برد تعالي ننزل
رهف:شويه الجو يجنن
عهود:طيب انا بنزل
رهف:طيب وانا قليل والحقش
عهود:طيب....ونزلت وجلست رهف في السطح تشوف للسماء....




نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [7] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [7] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 03, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.