إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [6] قصص وروايات الميثاق




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 21🌷



في بيت صالح....
ياسر دخل البيت...
ياسر:يمممممه ياميرااااااااا
يوسف سمعه:مامعك بتصيح
ياسر:سجلت
يوسف بفرح:والله
ياسر:والله
يوسف:الان عقلت
ياسر ضحك:ههههههه ايوه باقي امي تزوجني عاسب اعقل واتوب
يوسف:ليش او عتتزوج بكتاب اسلاميه تتوب
ياسر:ههههههه ناهي لك بغير لغاجه
يوسف:تمام ههههههه
ميرا:نععععععم سمعتك بتصيح ساع التيس حق بيت عمي
ياسر:اول شي نعامه ترفسش وثاني شي انتي البقره ويوسف التيس
يوسف:وانت ايش
ياسر:الاسد
يوسف:سهل المهم حيوان
ياسر قزز:اسير عند امي احسن من وجيهكم تقطع الرزق
ميرا:يسعم وجهك الذي يفتح النفس
ياسر:والله اننا وسيم يكفيش شعري الاشقر وعيوني العسلي
ميرا:بس لحد يسمعك ساع البنات
ياسر:لانش بتغاري انتي وهولا العيون السود ساع عيون البقره
ميرا:عيون البقر احسن عيون
يوسف:صح
ياسر:ناهي عنقلهم....ومشى لعند امه....
ميرا:طول وعرض ومابش عقل
يوسف:ههههههه الله يهديه
ميرا:يارب....


في حـارة لطف...
بعد ماكملوا الدفن الكل مشى ماعدا يونس وعماد...
عماد:هيا اباه
يونس:سير للمستشفى وانا قليل والحقك
عماد:طيب....
بعد مامشي عماد...
يونس جالس عند قبر لطف والدموع متحجره بعيونه...
يونس:الله يرحمك يالطف موتك كسر ظهري...
جلس يونس عند قبر لطف اكثر من ساعه وبعدين مشى للمستشفى....

في بيت طارق....
مراد اخذ امه واخته للمستشفى...
ريتال مشت ونست تلفونها في البيت...

في المستشفى....
الكل كان مجتمع هناك عملوا لخديجه واماني وزينب ورهف خروج ماعدا اسيل وبسام كانوا تاعبين فـ خلوهم في المستشفى لما يتحسنوا....

الكل رجعوا لـ بيت يونس....
فاتن:هيا خديجه خليش قويه عاسب بناتش
خديجه بحزن:ان شاء الله....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 22🌷



ريتال:يمه برجع لبيتنا والعصر شاجي
ريناد:طيب بس بسرعه العزا بيكون هانا
ريتال:ليش مايكون في بيت خاله خديجه
ريناد:البيت حالته حاله
ريتال:اوه صح ذكرت يلا خير بخلي معاذ يوصلني
ريناد:طيب وانتبهي لنفسش
ريتال:طيب....

عند ربيع....
عزام ميت ضحك:ههههههههههههههههههه يااخي اعملها سبعين عذر يعلم الله ايش معاها لانه مستحيل بعد كل هذه المكالمات وماترد
ربيع:هذه اخر مكالمه ماشي والله ياويلها
عزام:هههههههه ايش بتسوي
ربيع:بتشوف...
اتصل ربيع وكان قده ضااااااااابح.....

ريتال وصلت للبيت ودخلت غرفتها شافت تلفونها وفي احد بيتصل شافته نفس الرقم فتحت وجلست ساكته....
ربيع:الووو
ريتال لارد.....
ربيع:اسمعي ياريتال انا من امس اتصل وماتردي لاتتكبري لاني بكسر لش راسش
ريتال بتسمع وبدون اي رد.....
ربيع:وين كنتي
ريتال رفعت حاجبها بـ استغراب وفي نفسها:من هذا اللي يعرف اسمي وزد بينخط فوقي.....
ربيع:ردي احسن لش
ريتال بدون نفس:من معي
ربيع:معش معجب
ريتال بصوت حاد:احترم نفسك ولا تفكر تتصلي مره ثانيه لاني بكسر راسك
ربيع:والله ياريتال بنشوف من بيكسر راس الثاني
عزام بيسمعهم ويضحك....
ريتال:مش انا اللي اتهدد
ربيع:طيب ياقمر بس حبيت اقولش انو اخترقت حسابش وسحبت كل صورش اللي في التلفون ولا تحاولي تختبري صبري والا مستحيل ارحمش....

ريتال حست جسمها بكله ثلج ردت عليه وكان صوتها يرجف حاولت تكون قويه:كذاب
ربيع وحس انها خافت ابتسم:اوكيه كذاب كذاب
ريتال غلقت بوجهه ورجمت بالتلفون لفوق السرير وجلست في الارض بصدمه.....


في بيت يونس....
رهف صلت الظهر وجلست فوق سجادتها ودموعها بعيونها....
رهف:ياااارب اجبر قلبي يارب كون معي ومع امي وخواتي يااااارب...
غطت وجهها بيداتها ودخلت في نوبة بكاء تقطع القلب....

عند ربيع....
عزام:ياكلب حرام عليك
ربيع:خليها تتربى متكبره مثل اخوها
عزام:يااخي حرام البنت مالها ذنب
ربيع:وانا ماقلت شي
عزام:وليش خوفتها
ربيع رفع حاجبه:من اجل تتربى وتتكلم معي بـ ادب
عزام:لانها مؤدبه ردت عليك بهذاك الرد
ربيع:لا انا تتكلم معي بتواضع مش بكبره
عزام:المهم انتبه لكل شي تفعله وحرام عليك تخوفها بالذات بهذا الشي
ربيع:طيب خير....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 23🌷


في بيت يونس....
عماد:ياعهود
عهود:ها
عماد:هذا التلفونات حق بنات خالتي مكنيهن
عهود:طيب
عماد:تحتاجوا شي
عهود:لا تسلم
عماد:الله يسلمش....
عهود اخذت التلفونات وجابتهم لـ رهف...

رهف اخذت تلفونها فتحته وكانت خلفيتها صورة ابوها شافت الصوره وبكت....
رهف ببكاء:ياااااليتني مت يابه وانت تعيش...
مسحت دموعها فتحت النت وغيرت خلفيتها بالواتس وشافت اشعارات بالفيس فتحتهن وكانوا رسائل طلبات صداقه ورسائل من تسنيم....

تسنيم:الو هدى وينك يابنت قلقت عليك...
رهف ردت عليها:هلا تسنيم
تسنيم شافت رساله من هدى وردت:وينك خفت عليك
رهف ((هدى)):حصلت معي ظروف وانشغلت
تسنيم:ايه من ظروف
هدى:بابا مات
تسنيم:اوووه كيف مات
هدى:انفجر الغاز بالبيت
تسنيم:حزنت عليكم كثير
هدى:الحمدلله ع كل حال
تسنيم:الرب يرحمه
هدى:ايش مسويه
تسنيم:طفشانه مره
هدى:ليش
تسنيم:تذكري البنت رهف اللي كلمتك عنها
هدى:ايه مالها
تسنيم:رسلت لي مره بمقطع صوتي مدري ليه كل مااسمعه ارتاح مع انو بكل مره اقول بحذفه بس في شي بداخلي يقول لا ودايم اسمعه
هدى:لاتحذفيه
تسنيم:خايفه احد من اهلي يشوفوه
هدى:ليش
تسنيم:بيتخيلوا انو تخليت عن ديني واتبعت دين الاسلام
هدى:عادي
تسنيم:لا مش عادي احتمال يقتلوني
هدى:اها خلاص انتبهي
تسنيم:اوووك.....

عند ريتال....
مازالت مصدومه ومش مستوعبه سمعت تلفونها يرن اخذته بسرعه شافت نفس الرقم بيتصلها....

ريتال ردت بخوف مكبوت وتظاهرت بالقوه:نعم
ربيع سمع صوتها وكتم ضحكته وبصوت حاد:ها ايش قلتي
ريتال وهي شاده ع يدها:من انت
ربيع:لا تخافي انا مابسوي شي الا اذا تماديتي
ريتال:والمطلوب
ربيع:تتواصلي معي
ريتال حست دمها بيفور:تحلم اخون ربي من اجلك ياتافه...وغلقت التلفون بوجهه....

ربيع منصدم من ردها:اخون ربي ماقالت اخون ثقة اهلي
عزام:لان الخوف من الله مش من الناس
ربيع:كبرت بنظري قووووووي
عزام:والان يافالح عادك مصمم ع قرارك
ربيع:لا خلاص بتقدم لها
عزام:ههههههههههههههه هذا وانت ماتعرفهم
ربيع:يكفيني ردها والله العظيم كل البنات بعيني ترااااااب مااشتي غيرها
عزام:هههههه واخوها
ربيع:لاتجغر لي الطبيعه معاذ حسابه معي
عزام:يلا سابر....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 24🌷



عند رهف....
هدى:يلا تسنيم بكلمك بوقت ثاني
تسنيم:اوك حياتي منتظره لك
هدى:طيب....

✨طبعاً هدى هي نفسها رهف لا ترتبشوا😅✨....

غلقت رهف تلفونها وقامت لبست لبس اسود وخرجت من الغرفه....

عماد شافها...
عماد:رهف
رهف:ها
عماد:عظم الله اجركم
رهف:الحمدلله ع كل حال
عماد بيشوفها كيف قويه بعكس خواتها....
عماد:اكلتي شي
رهف:لا الحمدلله شابعه
عماد:ضروري تاكلي
رهف ماتشتي تكثر بالكلام معه:طيب....ومشت من جنبه...

عماد بقهر:برويش يارهف موت خالي لطف بس هو اللي مصبرني....


في بيت صالح....
نجود:انا عتسير بيت يونس الـ....
صالح:ليش
نجود:زوج اختها مات وبيفعلوا العزا عندهم
صالح:هاا اللي انفجرت فوقهم الدبه الغاز
نجود:ايوه
صالح:لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه
نجود:يارب
صالح:العزاء حق الرجال قلت لهم يفعلوه عندنا
نجود:ها حالي
صالح:ميرا عتسير معش
نجود:ايوووه
صالح:يلا خير....

العصر في بيت يونس....
الناس ملااان البيت بيعزوهم...
خديجه بعالم ثاني موجوده مع الناس جسد بلا روح....


فاتن:رهف
رهف:ها
فاتن:تغديتي
رهف:لا
فاتن:سيري تغدي
رهف:مالي نفس
فاتن:كلي حتى قليل
رهف:طيب لبعدين....

دخلت نجود وبنتها للبيت وسلمين ع فاتن...
نجود:هذك اختش
فاتن:ايوه
نجود:بناتها فين
فاتن:واحده بالمستشفى وزينب واماني راقدات
نجود بحزن:الله يعينهم
فاتن:يارب....

سارت نجود لعند خديجه....
نجود:عظم الله اجركم
خديجه:الحمدلله على كل حال
نجود شافت لعند رهف وطننت بجمالها....
ميرا:عظم الله اجركم ياخاله
خديجه:الحمدلله
نجود سلمت على رهف:عظم الله اجركم
رهف شافت لها:اجرنا واجركم
نجود:ايش اسمش ياقمر
رهف:اسمي رهف
نجود:ها ايش تقربي للميت
رهف:بنته
نجود:الله يعصم قلوبكم بالصبر
رهف:يارب.....



نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [6] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [6] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في أغسطس 31, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.