إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [5] قصص وروايات الميثاق


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 17🌷



فاتن دخلت لعند رهف وصورتها مقلوبه ومكظووووومه...
رهف حست ان ابوها فيه شي:خاله ايش حصل
فاتن جلست جنبها ومسكت بيدها:رهف انتي انسانه مؤمنه وعارفه ان الموت حق و ...ماكملت كلامها....
رهف اول ماسمعت كلمة الموت حق مسكت بيد خالتها بقوه وانفجرت بكاء....
فاتن ضمتها:وحدي الله يارهف
رهف ببكاء يقطع القلب:لا اله الا الله لا اله الا الله
عهود بتبكي ومغطيه على وجهها....

بعد ساعه هدأت رهف من نوبة البكاء...
رهف:اشتي ابسر ابي
فاتن:ابوش تقطع لان الانفجار كان قوي
رهف سكتت
فاتن:ادعي له بالرحمه والمغفره
رهف بصوت مكبود:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
عهود بتشوف لـ رهف وتذكرت لطف كيف كان طيب ومسكين ويحب بناته وكان متواضع ولا عمره اذى احد....
عهود:يدش عملوا لها فحص
رهف:لا قالوا غدوه
عهود:يلا خير
رهف:يارب....

في غرفه ثانيه من غرف المستشفى....
صحت اسيل وحاسه بصداع في راسها غير طبيعي غمضت عيونها وتذكرت اللي حصل....

اسيل:انا السبب انا السبب....
وكانت تتنفس بصعوبه ونبضات قلبها زادت
الممرضه انتبهت لها على طول عملت لها ابره مهدئه....

في بيت طارق.....

ريتال كانت نايمه سمعت تلفونها يـرن

اخذته وجاوبت بدون ماتنتبه للاسم...
ريتال بصوت ناعس:الو
المتصل:سلام
ريتال مش مركزه:ها
المتصل:شكلك نايمه ياقلبي
ريتال غلقت التلفون وكانت نووووم ومش مركزه ع اي شي....
المتصل ((ربيع)):اامممم شكلها نوووم يلا عادي غدوه يوم....

في الحاره وخصوصاً في بيت لطف...
صاحب البيت:انا ماادخلش اشتي يرمموا بيتي
عماد وقده بينفجر:بسسسسس مات الرجال وانت تهم الترميم يااخي تمام عنرممه لك اعوذ بالله وعلى قلوب مع بعض الناس
صاحب البيت:هذا حق والساكت عن الحق شيطان اخرس
عماد:ماشيطان الا انت
صاحب البيت:انا الان عتمشي واعرف خلال اسبوع وبيتي جاهز....ومشى من عند عماد....

اهل الحاره الباقيين وقفوا مع عماد وقدروا يخرجوا جثة لطف من داخل البيت وكانت مقطعه بس مش بدرجه كبيره...



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 18🌷



في المستشفى وصل عماد ومعه جثة لطف اخذوها منه وجلس فوق واحد من الكراسي واتصل لعند معاذ....

معاذ:لهذه الدرجه فقدتني
عماد ضحك رغم حزنه:هههههه ايوه
معاذ انتبه ان صوت عماد متغير:فيك شي ياحيد اخوك
عماد بتنهيده:ااااااااح اح
معاذ:خير عماد مالك
عماد:بيت خالي لطف انفجرت الدبه الغاز
معاذ بصدمه:امانه
عماد:والله
معاذ:والان وينهم
عماد:خالي لطف مات
معاذ:لاحول ولاقوة الا بالله وينكم الان
عماد:في مستشفى الـ.....
معاذ:الان بجي لعندكم
عماد:لاتتعب روحك تعال الصبح
معاذ:الله المستعان الان اجي دقايق بس
عماد:يلا خير....

معاذ ع طول قام خرج للمستشفى بدون مايكلم احد من اهله لان الوقت كان متأخر....

عند رهف....
كانت جالسه تقرا قران والدموع ماوقفت من عيونها وعندها فاتن وعهود جالسات بيقرين قرآن....

رهف كملت تقرا القران وغلقت المصحف باسته وضمته والدموع بتنزل من عيونها وماقدرت تنطق ولا حرف وبتفكر كيف بتكون حياتهم من بعد موت ابوها...

عند معاذ وصل للمستشفى وشاف عماد سار لعنده ع طول...
معاذ حضن عماد:عظم الله اجركم
عماد:الحمدلله على كل حال
معاذ:ايحين حصل كل هذا
عماد حكى لـ معاذ كل اللي حصل....

معاذ:الله المستعان ولا قلت لي
معاذ:سامحني والله ماعاد دريت مااسوي كان كل همي نخرج الجثه
معاذ:خيرة الله الان البيت تأثر قوي
عماد:المطبخ بس وقليل من البيت
معاذ:سهل عنسبره
عماد:ان شاء الله....

نروح لـ شخصيه مجهوله لها احـداث مهمه وأسـاسيـه في الروايـه....

ربيع:الان الهبلا هذي نايمه مش معقول بنتظر لها للصباح....
اخذ تلفونه واتصل مره ثانيه....
رن لما تغلق وريتال نوم ماسمعت شي ولا ردت....
ربيع:ااااففففففف هذا موت مش نوم الله يصبرني للصباح بس....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 19


بيوم ثانـي في الصباح....
رهف:قبل اسبوع
الدكتور:خلاص الان الحمدلله الكسر انجبر
رهف في نفسها:انجبر كسر يدي وانكسر قلبي....
رهف:الحمدلله
الدكتور:الان امك وخواتك صحوا في الغرفه اذا تحبي تروحي لهم
رهف:ايوه واخي الصغير وين
الدكتور:اخوك تأثر قليل بنعمله فحوصات
رهف:طيب خير
الدكتور:ممرضه خذيها لعند اهلها
الممرضه:طيب....ومسكت بيد رهف ومشين للغرفه اللي فيها خديجه....

رهف ماشيه في الممر وحاسه انها بـ حلم وبـ اي لحظه بتصحى منه وتشوف اهلها كلهم امامها....

في الغرفه....
خديجه وبناتها عرفين بالخبر ومش مصدقات....
زينب:لاتقوليها ياخاله
فاتن:لا اعتراض لحكم الله
اسيل تشنجت:انااااا السبب اناااا ابي مات بسببي....وكانت تلطم نفسها وتبكي...
عهود مسكتها:اسيل وحدي الله كله قضاء وقدر
اسيل:انا مهمله انا خليت الغاز مفتوووح انا اللي كان لازم اموت مش ابي
فاتن شافت اسيل تشنجت خافت عليها راحت بسرعه لعند الدكتور....

جاء الدكتور واخذ اسيل وعملها ابره مهدئه ونامت....
الدكتور:مازالت مصدومه وتتخيل انها السبب
فاتن:كيف بنعمل
الدكتور:مع الوقت بتخرج من صدمتها
فاتن بحزن:خير....

رهف والممرضه وصلين للغرفه....
الممرضه شافت لعند رهف:ادخلي
رهف رفعت راسها بحزن:خايفه يكون الخبر صدق
الممرضه بحزن:صدقي واستوعبي
رهف:كيف بشوف اهلي وابي مش بينهم
الممرضه:مااحـد بيتخلد كلنا بنموت
رهف:ياليتني مت انا ولا هو
الممرضه مسكت بيد رهف بحنيه:انتي شكلك اقوى واحده في خواتك لازم تكوني قويه وتوقفي مع امك وخواتك
رهف ابتسمت ابتسامه ذابله:ان شاء الله
الممرضه:يلا ندخل
رهف:طيب....

في بيت طارق....
معاذ كلم امه باللي حصل...
ريناد بحزن:لا حول ولا قوة الا بالله
معاذ:اليوم بندفن عمي لطف
ريناد:اشتي تشلني للمستشفى
معاذ:حاضر تجهزوا للظهر
ريناد:طيب...قد حاكيت ابوك
معاذ:ايوه
ريناد:يلا خير....

في غرفة ريتال....
صحت من النوم وكانت نشيطه اخذت تلفونها وفيه كثير مكالمات....
ريتال بـ استغراب:من هذا...
شافت مكالمه ردت عليها ومدتها دقيقه....
ريتال:يممممممممممه اكيد رديت وانا نوووم يعلم الله ايش تكلمت...
حطت التلفون من يدها وخرجت من غرفتها..




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 20🌷



ريتال شافت امها جالسه في الصاله وشكلها متغير....
ريتال:يمه
ريناد شافتها:ها روحي
ريتال:في شي
ريناد:ايوه
ريتال بخوف:ايش
ريناد:لا تخافي حبيبتي بس زوج خالتش خديجه مات
ريتال بعدم استيعاب:مات كيف
ريناد:انفجرت الدبه الغاز
ريتال نكزت : يالطيييف....و استوعبت....
ريتال:وخالتي والبنات
ريناد:في المستشفى
ريتال:فيهم شي
ريناد:لا الحمدلله للظهر وبنروح لهم
ريتال بحزن:خيرة الله....

عند رهف....
دخلت للغرفه شافت امها وخواتها بحزن....
رهف:يمه
خديجه شافت لها
رهف:احمدوا الله ع كل حال وقولوا يااارب اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها
خديجه حست بقوه من كلام رهف...
زينب:مات ابي يارهف وين عاد الخير
رهف:مابيجوز تقولي هكذا هذا قضاء الله ولا اعتراض لـ حكم الله
زينب:ونعم بالله
رهف جلست جنب امها وضمتها....
خديجه:كيف يدش
رهف:الحمدلله تحسنت
خديجه:الحمدلله....

عند ربيع كان بيتصل وريتال ماسمعت رنة التلفون....
ربيع بغضب:اووووووووووف الهبلا هذي الان كم بجلس انتظر لها
صاحب ربيع ((عزام)):اصبر يااخي يمكن ماسمعت تلفونها
ربيع:انا طول الليل اتصلها نومها ساع الاموات ماتسمع شي
عزام:خلاص اصبر
ربيع بطفش:قدو بصبر وبالغصب
عزام:هههههههه
ربيع:اسكت احسن مااقوم اذبحك
عزام:اوهووووه عتقتلب داعشي بسبب ريتال
ربيع بغضب:لاتنطق اسمها فاهم
عزام:ليش تغار
ربيع:ايوه
عزام:مش كنت تشتي تنتقم كيف تحولت مشاعر الانتقام للحب!!
ربيع:لما شفتها وهي خارجه من المدرسه ماطاوعني قلبي انتقم
عزام:بس انت حلفت انك بتنتقم من معاذ
ربيع:كنت ناوي بس الان قررت اخته مالها دخل
عزام:طيب واذا مالها دخل ليش عادك تشتي تتواصل معاها
ربيع بجديه:اشتي اتقدم لها
عزام بصدمه:صدق او تمزح
ربيع:والله مـا امزح
عزام:بس انت تشتي تنتقم من اخوها كيف تتزوجها
ربيع:قلت لك ريتال مالها دخل بتزوجها وبعدين انتقم من اخوها
عزام:وتتوقع انها بتوافق عليك
ربيع:وليش لا
عزام:لانو مابيعرفوك
ربيع:عادي
عزام:خير....


نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [5] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [5] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في أغسطس 30, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.