إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [4] قصص وروايات الميثاق


.

نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 13🌷



في مصر وخصوصاً في احد شوارع القاهره....
كانت تسنيم ماشيه وتشوف بنات لابسات الحجاب....
تسنيم:اوه كيف بيستحملوه هذولا المسلمين واجباتهم في دينهم جداً جداً صعبه.....
واصلت مشيها ودخلت لـ مكتبه اخذت كتاب بعنوان اسرار صبايا اخذته ورجعت لبيتهم....

الليل في بيت لطف....
رهف عملت حساب ثاني في الفيس بـ اسم الظل الطويل ومقرره انها تراسل تسنيم وتعمل كل اللي بتقدر عليه من اجل تدخلها للاسلام كانت تشتي تراسل تسنيم بس شافت رساله بـ الواتس من عماد استغربت رهف وفتحت الرساله....

عماد:سلام كيفك رهف
رهف ردت:وعليكم السلام الحمدلله وانت اخي كيفك!!
عماد بسر كلمة اخي وضبح:لاتقولي لي اخي
رهف:طيب ياابن خالتي
عماد:اخباركم
رهف:اخبار خير
عماد:ايش مسويه
رهف من النوع اللي ماتحب انها تختلط بـ عيال اقاربهم ودايما بينها هي وياهم حواجز بعكس خواتها....
رهف:اذا في شي مهم تفضل تكلم
عماد:يعني متضايقه مني!!ً

رهف:لا بس مابش داعي نتكلم الا اذا به موضوع مهم تكلم
عماد ودمه بيفور:طيب معي موضوع ممكن اكلمش؟!
رهف:تفضل
عماد:انا احبش
رهف:!!!!!!!!!!!
عماد:ايش
رهف:هذا موضوع
عماد:نعم
رهف:اسمع ياابن خالتي اولاً وقبل كل شي انا مابين افكر فيك ثاني شي ايش التفكير اللي معك يعني ع الاقل تستحي مش هكذا ثالث شي وهو الاهم انا استحقر علاقات الحب اللي قبل الزواج او ع الاقل قبل الخطوبه هذي مش علاقات حب هذي ذنوب
عماد بيقرا كلامها وفي نفسه:استغفر الله ماحبيت الا مطوعه....
رد عليها:يله خير....وغلق تلفونه على طول...
اما رهف حظرته وحذفت رقمه وفتحت الفيس.....

بحثت رهف ع اسم تسنيم لؤلؤة البحار وعملت لها طلب صداقه......


عند عماد غلق تلفونه وهو ضااااابح....
عماد:انا بوريش يارهف والله لـ اخليش تندمي اصبري بس....

في بيت طارق....
ريتال:يامااااماااا
ريناد:ايش
ريتال:اشتي شبس قولي لمعاذ يسير يشتري لي
ريناد:معاذ ومراد خرجوا
ريتال:ووين اياد
ريناد:ابسريه في المجلس
ريتال:طيب.....

عند تسنيم كانت فاتحه الفيس وشافت طلب الصداقه من الظل الطويل قبلت الطلب ...
تسنيم:هاي
الظل الطويل:هلا كيفك
تسنيم:كويسه
الظل الطويل:ممكن اتعرف عليكِ ياحلوه
تسنيم:اه بالتأكيد انا تسنيم من مصر
الظل الطويل:هلا فيك تسنيم
تسنيم:وانت مين
الظل الطويل:انا هدى من مصر بس عايشه في اليمن
تسنيم:وليه عايشه باليمن
هدى ((اللي هي رهف بس بـ اسم مستعار)):ماما يمنيه
تسنيم:اهاااه....وجلست تسنيم تتعرف ع هدى أكثر....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 14🌷



خديجه:اسيل سوي العشاء قد بسام نوم
اسيل والسماعات في اذانها:طيب....وقامت للمطبخ....
اماني:كلنا بنسمع اغاني لكن ما اسيل زيدت فيها تقوم وترقد عليهن
زينب:هههههه الله يهديها
اماني:ورهف ماتسمع ولا غنيه
خديجه:الاغاني حرام
زينب:من يفهم اسيل
خديجه قامت لعند لطف وزينب واماني جلسين يتجابرين....

في المطبخ....
اسيل كانت بتطبخ العشاء ولما كملت خلت الغاز مفتوح ماتأكدت انه طفى واخذت العشاء وخرجت للصاله....
اسيل:يــاااااا أهل الدار يلا تعالوا عشاء
خديجه:يلا اطرحيه الان نجي
اسيل:طييييييب....
طرحت العشاء وبدأوا ياكلوا اما رهف قالت انها مالها نفس وجالسه تراسل تسنيم ومندمجه....

فــي المطبخ....
الغاز كان يتسرب ومااحـد لاحظ او انتبه لما دبة الغاز تفضت بـ الكامل والمطبخ ملانه غاز......

عند رهف....
هدى:اهاا انتي مسيحيه
تسنيم:ايه
هدى:اوك
تسنيم:وانتي
هدى:انا مسلمه
تسنيم:ذكرتيني بوحده كان اسمها رهف طفشتني
هدى:ليش!!
تسنيم:كانت تريد ادخل الاسلام
هدى:اهاا
تسنيم:لا تكوني زيها
هدى:لا عادي انتي حره
تسنيم عجبها ان هدى مش مثل رهف وبدأت تتعمق معاها....

اما رهف غيرت من شخصيتها من اجل تستدرج تسنيم وتعرف طبعها بالكامل....

عند عماد فتح تلفونه وشاف رهف مسويه له حظر دخل راسلها برقمه الثاني وهي ماكانت تعرفه....

عماد بالرقم الثاني:الوو
رهف:من
عماد:انتي رغد
رهف:لا
عماد:اوه اختي انا اسفه شكلي غلطانه
رهف:عادي مافي مشكله
عماد في نفسه:الان بوريش يارهف...
عماد:يلا خاطرك اختي
رهف:الله معك....

بعد ماخلصوا يتعشوا....
خديجه:رفعين رضي عليكن وغسولين بسرعه
زينب:حاضر
لطف:كملي اكلش انا برفع الاول
اسيل:فديتك يااحلا اب في الدنيا
لطف:هههههههه لسانش عسل
اماني:انا لساني سكر
زينب:وانا لساني
اسيل قاطعتها:طوووووويل
زينب:والله ياباه ابسرها كيف تحانك
لطف:ههههههههه كلكن عسل
زينب خرجت لسانها
اسيل:ههههه جاهله....

لطف اخذ الاكل ودخل للمطبخ وبما انو الغاز تسرب بالكامل فما عاد كان له شم بالمره اخـذ الشاي يشتي يدفيه لانه برد قليل واخذ الولاعه ولع وفجأه صوووووت انفجار كبير هز البيت والحاره بكللللللها....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 15🌷



رهف سمعت الصوت والبيت كله اهتز وكأنه زلزال مدمر....

بعـد ساعه في المستشفى....
عائلة لطف كلهم في العنايه اما لطف حصلوه اشلاء لانه كانه بوسط المطبخ وعند الغاز تماماً....

صحت رهف كانت مدوخه وحولها الأجهزه وبتحس بـ الم فظيع في يدها تذكرت اللي حصل وكيف كان صوت الانفجار غمضت عيونها بقوووووه....

رهف:يا الله يا الله لاتفجعني بـ احد من اهلي ياااارب مالي غيرك...
دخلت الممرضه وشافت رهف صاحيه...
الممرضه:صحيتي
رهف شافت لها:ايه
الممرضه ابتسمت:لاتقلقي اهلك كلهم بخير
رهف:فين هم
الممرضه:عادهم مدوخين قليل وبيصحوا
رهف:كلهم مدوخين
الممرضه:ايه امك وخواتك واخوك الصغير
رهف بخوف:وابي
الممرضه:ماجابوا ولا رجال للمستشفى
رهف:ممكن تلفون اتصل
الممرضه:ايوه بس سؤال يدك مكسوره
رهف:ايه
الممرضه:خلاص انا بكلم الدكتور وارجع لك وهذا تلفوني اتصلي
رهف:طيب تسلمي.....

واخـذت رهف التلفون وبتتصل لخالتها بس مااحد رد واتصلت لعند عهود....

عهود سمعت تلفونها يرن شافت الرقم غريب كنسلت وجلست قليل ونفس الرقم بيتصل....
عهود:اوووف من هذا ...ياعماد
عماد:هممم
عهود:به رقم غريب بيتصل من اول اسكه جاوبه
عماد:تمام هاتي
اخذ التلفون ورد....
عماد:الو
رهف سمعت الصوت وخافت...
عماد:الووو
رهف:اااا الوو
عماد عرف الصوت بس يشتي يتأكد:من معي
رهف:انا رهف وين عهود او خالتي
عماد:لحظه....ها عهود هذه رهف
عهود استغربت شلت التلفون وردت....
عهود:ها رهف
رهف بكت:عهود الحقيني
عهود بخوف:خير ياروحي مالش
عماد بيسمع رهف بتبكي ومستغرب
رهف:الدبه الغاز انفجرت واحنا الان في المستشفى
عهود صاحت:ايششششش
عماد نكز من صوتها:مالش
رهف زاد بكاها:وابي الان مدري فينه قوا حاكي خالتي تكلم خالي يونس يسيروا لبيتنا بسرعه
عهود:طيب طيب ياقلبي لاتخافي انتوا بـ اي مستشفى
رهف:مستشفى الـ....
عهود:طيب الان بنجي لعندكم
رهف:طيب بسرعه
عهود:طيب....

عند تسنيم كانت مستغربه ليش هدى قفلت فجأه طفشت وماكان في احد تراسله اخذت الكتاب اللي اشترته وبدأت تقراه....

في بيت يونس.....
عهود كلمتهم بـ اللي حصل...
فاتن بتبكي:بسرعه الان شلوني ابسر اختي
يونس:ناهي صلي ع النبي الان نسير
فاتن:اللهم صل عليه وعلى آله
عماد:ياباه شلهم للمستشفى وانا عتسير ابسر بيت خالتي وابسر خالي لطف
يونس:يلا تمام.....


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 16🌷


بيت الشيخ صالح...
ياسر:يمه
ام ياسر ((نجود)):هاه
ياسر:اشتي تخطبوا لي
نجود:طيب
ياسر:ومن عتخطبو لي
نجود:عتدور لك
ياسر:اسمعي يمه كيف اشتيها
نجود:كيف
ياسر:يكون طولها متوسط وتكون بيضاء وعيونها زرق او خضر عادي
اخت ياسر الوحيده اللي اصغر منه ((ميرا)):هههههههههههههه مابلا حدد خضر او زرق
ياسر ضحك:الحاصل ماعتتشرط
ميرا:كل هذا وعادك ماعتتشرط
ياسر:ايوووه
نجود:خلاص عتخطب لك انت واخوك
ياسر:لاااااااااا انا الكبير وتشتينا نتزوج جمعه
نجود:ومافيها
ياسر:مايصلح هو لحاله وانا لحالي
ميرا:امانه فرق بينك انت ويوسف فرق مابين السماء والارض
ياسر:ليش
ميرا:يوسف متعلم يحب الدراسه معه مستقبل مش مثلك
ياسر:اماه اشهدي على بنتش
نجود:كلامها صح
ياسر تذكر كلام مراد:خلاص قررت اكمل دراستي
ميرا بفرح:قوووول والله
ياسر:والله غدوه اسير اسجل
نجود:خلاص وانا اعرف ادور لك احلا بنت
ياسر:خلاص اتفقنا.....


في المستشفى....
وصلت فاتن وبتسأل على اختها وكانت خديجه وبناتها وبسام مازالوا مدوخين مافاقوا مافي غير رهف صحت دخلوا لعندها....
فاتن حضنتها وهي تبكي:الحمدلله على سلامتكم
رهف ضمت خالتها:الله يسلمش
يونس يكلم الدكتور:كيف حالتهم
الدكتور:الحمدلله مافي شي خطير
يونس:الحمدلله.....رن تلفونه وجاوب....

يونس:ها عماد
عماد بصوت مخنوق:عمي لطف مات
يونس انصدم:ايش
عماد:الغاز انفجر لفوقه والان حتى جثته تقطعت
يونس بقهر:لاحول ولا قوة الا بالله
عماد:الله يرحمه
يونس:يااااارب.....

عند رهف....
رهف:ياخاله قوا اسأليهم على ابي يطمنوني عليه
فاتن:طيب ياقلبي....وخرجت لعند يونس...
عهود قربت من رهف:خفت عليكم
رهف وطت راسها:خيرة الله
عهود:مالش ياروحي
رهف بكت:خايفه على ابي
عهود:لاتقلقي ياقلبي
رهف:ياااارب....

عند يونس....
فاتن بصدمه:لاتقولها
يونس:الحمدلله على كل حال
فاتن ماعاد قدرت توقف جلست في الارض بصدمه....
يونس:فاتن انتي انسانه مؤمنه لازم توقفي مع اختش وبناتها مش تزيدي تبكي
فاتن:ياااارب صبر اختي يااارب.....

فـي غرفـة يوسف...
كان بيدرس جامعه سنه اولـى حاسوب...
كمل يذاكر ونزل لعند امه...
يوسف:يمه
نجود:ياعيوني
يوسف:وين ابي
نجود:مشغول سار مع ناس معاهم مشكله
يوسف:ها الله يعينه
نجود:ماتشتي منه ياروحي
يوسف:بس كنت اشتي اقوله اننا قدمت في وظيفه وعيقبلوني
نجود:وليش وظيفه ياابني كمل ادرس وبعدا سهل
يوسف:اشتي يمه اعتمد على نفسي كم عيجلس ابي يصرف عليا
ياسر:اوهوه على المجتهد
ميرا:يوووسف ياسر قرر يكمل دراسته
ياسر ابتسم:والله
ياسر بفخر:والله
يوسف:حالي الله يوفقك
ياسر:يارب
يوسف:ها يمه ماقلتوا
نجود:عتحاكي ابوك واقلك
يوسف:يله خير....


نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [4] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [4] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في أغسطس 29, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.