إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [3] قصص وروايات الميثاق




🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 9🌷



رهف جلست قليل عند اسيل وتعبت رجعت لغرفتها كانت الساعه 11:30 فتحت تلفونها وبسرت رساله من تسنيم....
تسنيم:هااي
رهف:هلا
تسنيم:كيفك
رهف:الحمدلله وانتي
تسنيم:بخير
رهف:ايش مسويه
تسنيم:الان صحيت من النوم وكنت افطر
رهف:اها حلو
تسنيم:وانتي
رهف جات لها فكره:انا جالسه اسمع كلام بيشرح الصدر
تسنيم:واو سمعيني
رهف:هههههه طيب بشرط تسمعيه بالكامل
تسنيم:ااممم اوووك
رهف:وعــد؟!
تسنيم:وعـد....

رسلت رهف مقطع صوتي لعند تسنيم...
رهف:حطي السماعات بـ اذانك واسمعيه غمضي عيونك وتخيلي كل كلمه وبعدين قولي لي رايك فيه
تسنيم:طيب....وعملت مثل ماقالت لها رهف وبدأت تسمع المقطع....

غمضت عيونها وبتحس بشي غريب وهي بتسمع القرآن الكريم ماكانت عارفه انه قرآن بس التلاوه والكلام اسـر قلبها كانت تتعمق بكل كلمه تسمعها....

وصلت الآيـه الى عنـد....

((يَـاأيَتُْهـا الُنَفَس الُمٌطِمٌئنَـةِِ★إرَجْْعـيَ الُـى رَبّكِ رَاضُيَـةِ مٌرَضُيَـةِ★فادٌِخلُـيَ فَيَ ْعبّـادِيَ وَادٌِخلُـيَ جْنَتْـيَ★َ))......

فتحت تسنيم عيونها وعلامات استفهام في راسها وعندها فضول تعرف ايش اللي سمعته....

في بيت طارق....
وصلوا معاذ وعماد...
ريناد:حياا بعيالي
عماد:الله يحييش ياخاله
معاذ:يمه ميتين جوع
ريناد:يله ادخلوا الديوان قد الصبوح جاهز
عماد:يله
معاذ:من عندنا داخل
ريناد:خالتك خديجه
عماد:صدق خالتي هانا مجتمعات بدون امي ياخاينات
ريناد:ههههههه ادخلوا اصتبحوا مش وقت اللقانه
عماد:يله تمام قولوا لها انا شرجع اوصلها
ريناد:طيب ...ودخلوا معاذ وعماد للديوان يصتبحوا وريناد رجعت عند خديجه....

في المجلس.....
عماد مبهرر:يالطييييف والهواره ذي فيك
معاذ اشترغ:صلي ع النبي يااخي اصرعني عين
عماد ضحك:ههههههههه اللهم صل على محمد وعلى آل محمد سعليك من حلاك اصرعك بعدا عيني بارده
معاذ:كل وانت ساكت
عماد:احلف يمين
معاذ:عماااااااد
عماد:اصصصصه ياكلب خلاص هه اكلنا ساكتين
معاذ بهنجمه:ماتنفع معك الا العين الحمراء
عماد:عنقلهم
معاذ:هههههههههه....وجلسوا يكملوا اكلهم....


نرجع لعند رهف....
تسنيم:ايش اللي رسلتيه لي
رهف:سمعتيه؟!
تسنيم:ايوه
رهف:كيف كان
تسنيم بمكابره:كلام عادي
رهف:ماحسيتي بـ اي شعور
تسنيم:اااممممم صراحه حسيت براحه
رهف:هذا القرآن الكريم
تسنيم بغضب:انتي كريهه تشتي تخليني اكفر بديني بس مابوصلك لمناك يا****وكانت تسب وتلاعن....
رهف بتقرا كلامها ونزلوا الدموع من عيونها....
رهف:لكم دينكم ولي دين انا ماجبرتك تدخلي الاسلام بس حبيت تتعرفي عليه كـ ثقافه لاغير
تسنيم ع طول حظرت رهف وكان جنبها العطر اخذته ورجمته للجدار....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 10🌷



رهف شافت تسنيم حظرتها اقتهرت....
رهف:لاحول ولا قوة الا بالله يااااارب اهديها ياااااااااارب....

في المطبخ....
اسيل بتعمل الغداء وتسمع اغاني ورافعه ع صوت التلفون للنهايه وتغني مع الاغنيه....
دخلت اماني لعندها....
اماني:اسيل لو سمحتي وطي الصوت
اسيل رفعت حاجبها:ليش
اماني:اول شي رهف تعبانه تشتي هدوء وثاني شي تعرفي انها ماتسمع اغاني!!
اسيل:ماعليش منها بتدقها مطوعه خليني اعيش حياتي...
رهف كانت خرجت من الغرفه وماشيه للمطبخ وسمعت كلام اسيل...
رهف:ههههههه والله يااسيلووو
اسيل:حيا بالمطوعه
رهف:هههههه مش انا مطوعه
اسيل:وليش تكرهي الاغاني
رهف ابتسمت:طفي التلفون عاسب نتفاهم
اسيل:طيب...وطفت التلفون...
اسيل:يلا اطربينا
رهف:الان مش الاغاني اللي تسمعيهن هن لهو الحديث
اسيل:عادي اصلا لو انا اتأثر بهن حرام بس انا عادي اسمعهن كـ مجرد روتين بس
رهف:حرام لاتحللي وتحرمي على كيفش الان بسألش وتجاوبي
اسيل:طيب
رهف:معانا جنه ونار هل في حاجه وسط
اسيل:لا
رهف:وحق وباطل هل في حاجه وسط
اسيل:لا
رهف:وحلال وحرام هل في شي وسط
اسيل حست بالهزيمه وطت راسها:لا
رهف:هذا انتي جاوبتي ياروحي وانتي حره
اسيل:ااامممممم يله خير
رهف ابتسمت:فديتش
اسيل:يله تعالين نجلس لما ترجع امي
اماني:طيب....
وجلسين في الصاله وكانت زينب بتبسر مسلسل عائلة سبعه نجوم وميته ضحك....

عند ريناد....
خديجه:يلا خاطرش
ريناد:لحظه احاكي عماد قال عيوصلش هو
خديجه:ايوه صح داعيه
ريناد:يله....وسارت تداعي عماد....
ريناد:خالتك عتروح
عماد:يلللله انا شاجي اوصلها
معاذ:يله الله معك....

عند خديجه سلم عليها عماد وخرجت هي وياه لبيتها....

رهف وهي ميته ضحك:ههههههههههههه باعوا الملابس من اجل يشتروا غساله وفي الاخير لبسوا جرايد
اماني:هههههههههههههه تحف والله
اما اسيل وزينب ميتات ضحك.....

في الطريق عماد بيتجابر مع خالته....
عماد:وكيف رهف
خديجه:الحمدلله
عماد:ايحين عاد عتشلوها للمستشفى
خديجه:بعد اسبوع
عماد:اها يله خير....


في بيت فاتن....
عهود:ابسري ابنش الصايع للان ماروح وانا اشتيه يشلني للسوق
فاتن:سيروا العصر
عهود:العصر عتجي عندي صاحبتي
فاتن:لغدوه
عهود برطمت
فاتن:ههههههههه مالش
عهود:ولا شي
فاتن:ههههههههه تمام يله لاتهرميني
عهود:لو كان معي اخت اتوانس معاها
فاتن:هههههههههه توانسي مع بنات خالتش
عهود:بعيدات
فاتن:الان كل هذه البعسسه عاسب السوق
عهود:ايووووووه
فاتن:ولا يهمش غدوه اخليه يخرجش بالغصب
عهود فرحت:والله
فاتن:ايوووه
عهود:الله يحفظش يااغلا ام في الدنيا
فاتن:ههههههههههه سبحان مغير الاحوال
عهود:هههههههه.....


.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 11🌷



خديجه وعماد وصلوا للبيت.....
عماد:يلا تحتاجي شي ياخاله
خديجه:ادخل تغداء عندنا
عماد:مع اسلموا الله يحفظكم مشغول شويه مره ثانيه ان شاء الله
خديجه:قد حلفت انك عتتغدى عندنا يله والعصر سير الشغل حقك
عماد يقلد انه مشغول:يله عاسبش بس ياخاله افلت كل اشغالي
خديجه:ههههههه ايوه فديت الطايع....ودخلوا للبيت....

خديجه:كيف بناتي
الكل:الحمدلله
خديجه:الغداء جاهز عماد عيتغدى عندنا
رهف:ايوه جاهز
زينب:فين هو
خديجه:في المجلس جالس
اماني:تأخرتي يمه
خديجه:كنت عند خالتش ريناد
رهف:كيفها ريتال
خديجه:الحمدلله بخير

اذن الظهر....
رهف:يللللله صلااااه ياعباد الله
اسيل:عادو قال الله اكبر اهدأي شويه
رهف:هههههه ياهبلا هذا الاذان يذكرنا ان هذا الوقت هو وقت الصله بالله
زينب:ماشاء الله حرام انش احلا مطوعه
خديجه:هههههههه بدون لقافه وقومين يله صلاه
رهف:يله......

عند لطف رجع من الشغل ودخل بيته تااااعب....
لطف:حيا الله من جااء
عماد:الله يحييك كيف حالك ياخال
لطف:بخير الحمدلله
خديجه:انا عتسير اجهز الغداء
لطف:ايوه بسرعه الله يحفظش ميت جوع
خديجه:حاضر الان.....


نـروح لـ مصر....
تسنيم كانت جالسه في غرفتها وحاسه بضيق وضبح مسكت ع السلس اللي بصدرها وكان عباره عن الصليب....
تسنيم بنفسها:انا حاسه حالي ماشيه بضياع لااهل مهتمين ولا صداقات مستمره ولا قصص حب ناجحه كل شي ضياع بضياع....اخذت تلفونها وحطت السماعات بـ اذانها وجلست تسمع المقطع اللي رهف رسلته لها.....


عند رهف....
كملت تصلي الظهر وجلست تقرا قرآن....
دخلت زينب لعندها...
زينب:رهف يلا غداء
رهف كملت تقرا الايـه وحطت المصحف:يلا الان اجي
زينب:طيب.....


بدأوا الكل ياكلوا وعماد كان يراقب كل حركات رهف اما هي مش منتبهه له وكانت تفكر بـ تسنيم وبتفكر تسوي حساب ثاني وتراسلها.....


في بيت طارق بعد الغداء....
معاذ:مراد تعال اليوم نسير نخزن عند عماد
مراد:يلا تمام
ريتال:وانا شلوني معاكم
مراد:تخزني معانا
ريتال قززت:لا شلوك بس اجلس عند عهود
مراد:من عهود
معاذ:اخت عماد
مراد:ها
معاذ:خلاص تمام عنشلش
ريتال:يلا شاقوم اتجهز
اياد:ايششششش من الان تتجهزي
ريتال:ايوه
معاذ:مجنونه او ايش
ريتال:ليش
معاذ:الساعه واحده ونص

ريتال:متى تمشوا
مراد:بعد ساعه
ريتال:خلاص يلا يكفي الوقت اتجهز
معاذ:اللهم طولش ياروح خلاص سيري تجهزي حتى عشر ساعاات فكينا من هرمش
ريتال:ماهرم الا انت
مراد:هههههههههههه
ريتال:شرغه
مراد:تشرغ العدو
ريتال:ههههههههه
معاذ:هيا سيري تجهزي
ريتال:ايوه الان بسرتوا كيف تنسوني
مراد:انتي كثيرة هدره
ريتال:من بعض ماعندكم
معاذ:سيري تجهزي ماشي حرام مانشلش ودوري من يوصلش
ريتال:لااااااا يله الان امشي....وحملت لغرفتها....
مراد:هههههههه مدلوزه....




.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 12🌷


العصر في بيت يونس....
عهود:اتصلت لي ريتال عتجي مع اخوتها عندي
فاتن:ها سابر وصحباتش عاد عيجين
عهود:ايوه
فاتن:يلا خير انا عتسير بيت خالتش خديجه ابسر رهف
عهود:تمام سلمي عليهم
فاتن:بيوصل.....

قليل ووصلت ريتال مع اخوتها هي دخلت عند عهود ومعاذ ومراد دخلوا عند عماد وكانوا كل اصحابهم مجتمعين هناك بيخزنوا جمعه.....

عهود:حياااا بروحي
ريتال:الله يحييش ياقلبي كيف حالش
عهود:الحمدلله كيف خالتي ريناد
ريتال:الحمدلله بخير وين خالتي فاتن
عهود:سارت عند خالتي خديجه تطمن على رهف
ريتال:ها سابر
عهود:تعالي نجلس لما تجي صاحبتي
ريتال:يله.....

في بيت لطف....
لطف:تحتاجوا شي انا عتخرج
خديجه:ولا شي سلامتك
لطف:الله يسلمش....

خرج لطف وخديجه سارت لعند بناتها....
خديجه:مابتسوي ووين خواتش
زينب:اماني واسيل نوم ورهف في الغرفه
خديجه:سيري قوميهن شرق قد اذن العصر
زينب:يلا الان....
وسارت تقوم اماني واسيل اما خديجه سارت لغرفة رهف....
خديجه:صليتي ياروحي
رهف تمشط شعرها:ايوه قد كملت اول
خديجه:تقبل الله
رهف:منا ومنكم يارب
خديجه:يارب يلا كملي مشطي وتعالي اجلسي عندنا
رهف:يلا حاضر.....

خرجت خديجه ورهف جالسه تمشط....
رهف:يوووف الحياه بيد واحده صعبه اسير عند اسيل تمشط لي.....

وخرجت من الغرفه لعند اسيل....
رهف:اسيلوووو مشطي لي
اسيل:ليش جاهله ماتقدري
رهف:ابسري يدي ياهبلا
اسيل:اوه صح نسيت تمام تعالي امشط لش
رهف:ههههههه اوكيه....
اسيل:ايش رايش تصبغي شعرش
رهف:لا لونه هكذا عاجبني
اسيل:هههههه صح انه حلو بس غيري
رهف:مابيناسبني ولا لون خليه هكذا اشقر احلا
اسيل:اااممممم ابسري عيونش عسلي مائل للأخضر اصبغي صبغه بنيه
رهف:للاااااااا مااشتي اصبغ ابدا ابدا
اسيل:ههههههههههه طيب تمام فجعتيني طز فيش
رهف:هههههههه ضبحتي بي
اسيل:ناهي سوووري
رهف:سوري والا لبناني
اسيل:صومالي
رهف:هههههههه شلوش.....

فاتن وصلت لبيت اختها وجالسات يتجابرين....
خديجه:زينب وين رهف واسيل
زينب:الان عيجين
فاتن:كيف قد يدها رهف
خديجه:عادهي عنشلها للمستشفى هذا الاسبوع يبعدوا الجبس
فاتن:ها يلا خير ربي يشفيها
خديجه:يارب....

زينب:اماني
اماني:هاا
زينب:وين بسام
اماني:خرج يلعب
زينب:ها يلا سابر....

في بيت طارق....
عهود:هفففف
ريتال:مالش
عهود:صاحبتي قالت ماعتقدر تجي جوا عندهم ضيوف
ريتال:خلاص سهل
عهود:طفش
ريتال:شلوش حسستيني ان انا مزهريه
عهود:هههههههههه لاااا انتي الاصل
ريتال بغرور:اعرررف
عهود:ههههههههه ياواثقه.....

عند عماد...
معاذ:يااخي من هذا المغرور اللي جالس بالزوه
عماد:هههههه هذا ابن الشيخ صالح الـ....
معاذ:هاا ماارتحت له
عماد:ههههههههههههههه مثلي غر قدهو جار
معاذ:خيرة الله
عماد:احسن من كل خيره
معاذ:ايش اسمه
عماد:ياسر
معاذ:اهاا...

ياسر:ياعماد عرفنا على هولا الاثنين
عماد:هولا اصحابي معاذ ومراد اخوه
ياسر:ها حياكم
معاذ بدون نفس:الله يحييك
مراد:الله يحييك
ياسر بدا يتعرف عليهم وكلامه كله كبر وزنط....
معاذ:مراد هيا روحنا
مراد:ليش
معاذ:مشتيش اتصايح انا والكلب هذا واحنا في بيت الناس
مراد:اجلس ولا عليك الا ابرد قلبك
معاذ:شبسر
مراد:ايوه ياياسـر ماقلت لي ايش بتشتغل
ياسر:انا ابن شيخ مااشتغل
مراد:اوهووه واذا ابن شيخ كلنا عيال مشايخ وبنشتغل ونعتمد على ارواحنا
ياسر:انا بين اشتغل مع ابي
مراد:ها ودرست جامعه او لا
ياسر:لا درست لـ صف تاسع بس
مراد ضحك ضحكه مستفزه من اجل يقهر ياسر لانه رفع ضغطهم من كثر الزنط حقه:ههههههههههههههه ليش او عندكم ممنوع تكملوا الثانويه كما اعرف ناس بناتهم بس يدرسين لتاسع ممنوع الثانويه
ياسر حس بـ احراج وقهر:لا بس انا من نفسي بطلتها
مراد ابتسم:هيا ياخوك واصل تعليمك ماتنفعك الا دراستك
ياسر بدون اي جدال:خير ان شاء الله......
نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [3] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [3] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في أغسطس 27, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.