إعلان أدسنس

روايات يمنية رواية أجمل_اقداري [4]



اجمل اقداري

البارات 18

اللهم ثبت قلوبنا على دينك وطاعتك



سوسن:سموره محمد مدري ايش  يشتي مني

سمر:وأنتي ايش عرفش

سوسن:محمد لاقده يشتي حاجه او يستفسر على شي بيدعيني سوسو ههههه

سمر ههههههه شلوش ياهبلا


محمد ليش ماتجوبي ي سوسن

سوسن:ها قول لي ايش تشتي من الاخر هههههههه

محمد:اممم أشتي أسألك

سوسن:ايش

محمد امممم البنات اللي اجوا بيت عمي عبدالله من هم لا تفهمي غلط بس هن اجين بيساليني على البيت ودليتهم عليه
اول مره ابسرهن هنا في الحاره حقنا

سوسن:سردت له كل شي

محمد هم يعني عادهم عازبات

سوسن ايوه ليش تسال

محمد بس سوال كذا او حرام لو سالت
اخرج من عندكن احسن لي

سمر:سوسن ماتشوفي محمد اول مره يسال ع بنت بعد ريهام

سوسن ايوه صح

....

اليوم الثاني في بيت ريهام

بعد ماكملوا من الحفله وخرجين النسوان

رهف الله اليوم بتكون السهرة حلوه وأنتوا معنا ياسوسن وسمر

 البنات ايوه والله بس بسرعه خلونا  نقطب في العمل عشان نرجع نسهر سوا

وكل واحده سارت عملها

رهف في الديمه دخلت وبكيت

سمر يوو يارهوفه ليش ياقلبي بتبكي


رهف اليوم اخر يوم لريهام عندنا بعدا شوقع لوحدي

سمر ليش لوحدش وانا مايفعلوا بي

رهف أنتي الله يعلم متى بتشرفي بيتنا

سمر ههههههه أنتي بس قولي لراكان يعجل بالعرس وبعدا بجلس ع قلبش هههههههه

رهف شلوش الله لا يحرمني منك يا توام روحي أنتي اختي اللي ماجابتها امي

سمر:انا مرت اخوش قالت اختي هههههههه



 صديقتي ‏اتعلمين ياجميله ان هناك شخص لايرغب في رؤيتك حزينه بحق جمالك احتفظي بضحكتك بعيداََ عن بؤس العالم انتِ تستحقين السعاده لاتعبسي،أريد ان تعتني بنفسك جيداََ وتبتعدي عن مايؤذيك ويكسرك وان تعلمين انك تعنين لي االكثيرر،اتمنى لك ايام تشبه جمال ضحكتك❤️




اجمل اقداري

البارات 19

استغفر الله العظيم وأتوب إليه


عند الشباب

اركان:ياشباب انتوا عارفين ان البنات اليوم كلهم موجودين


الشباب ايوه عارفين


اركان من يفكر زي ما افكر

وليد الله يجيرنا من تفكيرك ههههههه


صالح امممم كأني عرفت في ايش تفكر


احمد ومحمد وراكان ومحمد أخو سمر طبعاً لان كل أهله موجودين جلس معهم


ايش ناوي عليه ي اركان
اركان دقيقتين بس وانا عندكم


شوي ورجع ومعه حنش لعبه اللي يشوفه يقول انه حنش حقيقي

من بيجي معي يا قوم انيههههاااااااااههه اكيد تعرفوا ضحكة الشر ههههه

صالح : انا واحمد : وانا معك

وراكان: وانا هههههههه ويتذكر شكل سمر ههههه

اركان نيههههااااهههه والعيال يضحكوا نفسه


...
عند البنات

سوسن: بنات نسينا الماء اسير أدي


البنات طيب بسرعه قبل مايبدا الفلم


راكان انت متاكد ان ابي مابيصيح فوقنا خلاص خلونا نرجع

اركان والله مانرجع وقد اجينا خلونا نسوي اللي قلنا عليه ونهرب

..
سوسن كانت راجعه وشافتهم رجعت تحت الدرج وسمعتهم


اركان قفل الباب من خارج  وسوا الحنش من تحت الباب وهربوا

سوسن:اول ماشافتهم خرجوا جريت وفتحت الباب لصت السراج

رهف اول ماشفته صاحت بكل صوتها

وخرجت من الغرفه

احمد سمعها ودخل وهي صدمت فيه وحضنته لان هي تخاف من الحنشان اكثر شي في حياتها


احمد ماعاد عرف ايش يقول

رهف على وضعها ولا تحركت




اجمل اقداري


البارات 20

عند محمد التعزي

بيتصل لعند امه

هيا ي مه كلمتي عمي يجي لعند عمي عبدالله

الام:قلتوا له قال شيجي بكره القاعه وشكلم عمك

محمد:هيا وانا فدالك يالغاليه

الام:الله شحفظك وابني ولا يهمك إلا عمك يجي بكره  مله وابني ماعاد تشا شي

محمد  تسلمي الله يحفظك يله مع السلامة


تشتوا تعرفوا محمد وامه في ايش يتكلموا

وعمه ما يشتي من عبدالله صح بعد  العرس بتعرفوا ههههههه
.........

احمد:يشوف لعند رهف وقلبه بيوجعه عليها
 رهف ي روحي خلاص هي غير لعبه اركان اللي  سوا كذا واحنا بس دخلنا معه بس

رهف:انتبهت انها في حضن احمد وبعدت وهي تبكي بعد عني انا اكرهكم كلكم

ورجعت عند البنات

احمد زعل عليها وخرج الشارع وما كان متخيل ان اللي بتخاف زياده رهف هو مايتحمل يشوفها بهذا الحاله



اجمـــل مـــــــــــــا فـــــــي الحيـــاة..
أن تتقاسمها مع إنســــــــــــــــــــــان .
يعـــــــــــــرف معنـــــــــــى وجــــــودك
يعـــــــــــــرف صــــــــــــدق شعــــــورك .
يشفـــي لك جــــــــــــــــــــــــــروحـــك .
ويخلـــــــــــص لك في غيــــابـــــــــــــك .
ويبحث عنـــــــك حتى في وجـــــــودك❤️

البنات شافوا رهف وضحكوا عليها

رهف اسكتول

سوسن هذولا اركان وراكان واحمد وصالح

حنين والله ماراحت لهم بنرجعها لهم


اسماء حضنت رهف خلاص يا قلبي

ريهام:انا أشتي اعرف كيف اركان سواها هو يعرف ان رهف تخاف منهم كثير


سمر: اركان معروف في رجته وهبله  بس اللي قهرني راكان والبقيه


أحلام وأمل والله بنردها لهم  بس ذلحين مش وقته


اجمل اق داري
البارات 21

ربي اكتب لنا ولأحبتنا من خيرك🌸
وأتم علينا فضلك💗💭



يوم العرس

سمر وسوسن ورهف وأحلام وحنين

فوق السياره حق محمد أخو سمر

رهف:سموره قولي لمحمد يجزع لنور ورحاب هن قالين لي نجزع لهن لان مافي احد معهن يوصلهن عند الكوافيره


 سمر:ي محمد انا فدالك اجزع لحارة... عشان صديقات رهف يجين معها


محمد:حاضر وهو مش عارف ليش فرح كذا وانه بيعرف بيتهم

....

اسماء وأمل اووف ليت واحنا ماجلسنا بنتاخر كثير

ريهام  بس نص ساعة وراكان يجي لنا


احمدين الله حين جلستين معي عشان تقضوا معي شويه وقت ههههه و البنات استعجلين عشان يسيرين بحين عشان الضيوف وترتيب القاعه

امل:عارفات بس ضبح

....

رهف شافت نور خرجت ودعتها

رحاب خرجت بعد نور وسارين للسياره

نور ورحاب

السلام عليكم

الكل وعليكم السلام


نور ومن عير شعور شافت محمد ابتسمت


رهف ويه نور وينش من اول ادعيش

اسفه ما انتبهت


سوسن بسرعه يامحمد بنتاخر محمد اسرع وما شاف المطب

نور دقت راسها في الكرسي

محمد سلامات حصل بش شي

نور لا شكراً

رهف يو عليك ي روحي  اين يوجعش

نور هي بس دقه صغيره بس نكعت حقي الاسوره


رحاب سهل ياروحي اهم شي سلامتك

سوسن: طيب احنا ندورها

البنات اوفف مالقيناها

محمد وصل هيا انزلين حين تكملين اتصلين بي

سمر: حاضر


اجمل اقداري

البارات 22

في قاعه الرجال

محمد شاف عمه وسار لعنده حياك ي عم

عم محمد كيفك ي ابني وين هو عمك عبدالله

محمد تعال واعرفك فيه

عم عبد الله  هذا عمي ناصر

عبدالله هلا فيك تشرفت في معرفتك

ناصر لي الشرف انا ي اخ عبدالله  اجيت عشان أكلمك في موضوع

عبدالله اتفضل

محمد خلاهم  وسار يرقص مع الشباب


....


في القاعه دخلت على اسماء الله الحسنى

كل اللي في القاعه انبهر في جمالها

البنات سارين لعندها وباركين لها

رهف حضنت ريهام الف مبروك ي روحي

ريهام عقبالش

رهف امين يارب بالي يتمنى قلبي

ريهام ههههه استحي


اسماء تعالي ارقصي ي رهف


سميه شافت بنتها وتتحيلا لها الله يسعدك ي بنتي وبكيت


في واحده من المعازيم شافت رهف
لعجبت فيها سارت تسالها

ي بنتي أنتي اخت العروسة

رهف ايوه ي خاله

المره  أنتي مخطوبه

رهف ايوه

المره اكتسفت  الله يسعدش

رهف امين

اسماء ليش قلتي لها إنش مخطوبه وكذبتي

رهف ههههههه عشان الحب حقي مااشتي احد غيره

اسماء الله يجعله من نصيبك

............

اول ما اعلنوا ان خالد بيدخل الكل تغطا مافي غير اللي بيقابلين خالد وامه فاتشات

   البنات  كل وحده تاشر للثانيه

ريهام ولا عارفه شي وليش هكذا كل وحده تاشر للثانيه

رهف:رهومي ي قلبي يله انزلي معي

ريهام وين

رهف انتوا بتلتقوا في الوسط

ريهام لا لا بيجي هو لاهنا

رهف هيا بسرعه بيدخل


اسماء سارت لعند خالد وقالت له ايش يسوي

فتحوا أغنيه انا انا كلي ملكك  انا كل حاجه حبيبي فيا بتناديك الخ....


وأول ماالتقوا نزل ورد وبالونات فوقهم والبنات صفرين ويزغرطين



وصلوا وقطعوا الكيكه وكان العرس روووعه وفخم

دخل عبدالله وراكان وأركان وسلموا عليهم

عبدالله بنتي امانتك ي خالد وانا مااديتها لك إلا وانا واثق فيك واعرفك

خالد  ريهام في عيوني ي خال



اجمل اقداري


البارات 23
وقت الزفه..
محمد كان فوق السياره شاف الاسوره حق نور وتذكرها كيف استحت حين اجت لفوق ظهره


البنات طلعوا فوق السياره

محمد كان يشتي ي جيب الاسوره لنور

بس هي روحت مع خالها

وخباها في جيبه

لووا فيهم كل مكان وصوت الزفه ملان الشارع

...
في بيت خالد

وصلوا ريهام  وهي كانت تبكي ع فراق اهلها  وتذكرت رهف حين خرجوها جريت وحضنتها وكيف كانت حالتها   وكيف حياتها بتتغير من اليوم مع حب حياتها

خالد دخل لعندها وشافها تبكي
يوووو ي روحي هذولا دموع الفرح صح هههههه

ريهام هههههههههههههه الله لا يحرمني منك وااا...
..............

اليوم الثاني

سميه عادها تبكي

عبدالله خلاص ي مره البنت مالها إلا زوجها هذا تبكي ع ريهام كيف اذا عرفتي ان رهف قد بتتزوج


سميه ايش تقول ماشي بنتي عادها صغيره مش وقت

عبدالله خلاص انا اديت كلمه للحاج ناصر  ورهف خطوبتها الاسبوع الجاي وعرسها بعد شهر من محمد ومحمد انا اللي ربيته وعارف كيف تربيته ومتاكد انه بيسعد بنتي طول حياتها

عرفتوا ايش كان يشتي ناصر من عبدالله في العرس كان يشتي رهف لمحمد ابن أخوه


سميه حرام عليك ي عبدالله البنت عادها صف سابع كيف تزوجها


محمد مشهو عليش بنتي وانا حر فيها واعرف مصلحتها ومحمد هو تربية يدي وواثق فيه أزيد من راكان وأركان

رهف ي رهف

رهف ها ابه تشتي شي

.....

خالد صباح الورد يا أحلى عروس في الكون

ريهام:صباح الفل

خالد تصدقي ياريهام كم كنت أتمنى أن يجي هذا اليوم وأول مااقوم من النوم اشوفك الله كم  احبككك

ريهام:ههههه وانا كمان

خالد ايش انتي

ريهام وانا مش بس احبك واعشقك كمان

نخليهم يكملوا باقي الرمسسه حقهم ههه ونسير عند بطلتنا رهف نشوفها هل بتتخلى عن حبها لاحمد وبتوافق على محمد
.............

عبدالله

محمد ال.... امس تقدم لش ي بنتي ها ايش رايش فيه


رهف بكيت لا انا مش موفقه ي ابه وانت تعرف ان اهم شي عندي الدراسه

عبدالله ولا يهمش الا نشترط عليه يدرسك

رهف يا ابه الله يحفظك ويطول بعمرك انا مااشتي محمد

عبدالله غصب عنك بتوافقي وخلاص انا اديت كلمتي وخطوبتك الأسبوع الجاي وعرسكم بعد شهر أنتي واخوش راكان


روايات يمنية رواية أجمل_اقداري [4] روايات يمنية رواية أجمل_اقداري [4] بواسطة الميثاق في أغسطس 16, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.