إعلان أدسنس

(احببتك حتى قتلني هذا الحب)[الاخيرة]





البارت 14

منى : نهى امس وانتي بتاخذي أوراق اريام صدمتي بحد ونسيتي ورقتين معه
نهى: اوووه ما انتبهت
منى: بس هذا الشخص هو طلب يشوفك
نهى: يشوفني ليش
منى : راح اناديه وتفاهمي معه
منى: عمار عمار
عمار: موجود
نهى: هذا انت ايش تشتي
عمار: انتي من ارجوك وأختي اريام كيف هيه
نهى: اريام اختك انت اخوها اه صح كلمتني عنك عمار
عمار: ايوه طمنيني عنها
نهى: والله ايش ابدا وايش اقول
عمار: ارجوك خليني اشوفها ارجوك ابي بالمشفى مريض بين الحياه والموت وحلمه يشوفها ارجوك
نهى : طيب الان لازم امشي بسرعه اوعدك راح اخليها تجي بكره الصباح
عمار: اشكرك من قلبي اشكرك

روحت نهى وهي مبسوطه اكيد هذا الخبر راح يسعد اريام كثير مع كومه الحزن اللي تعيشه بس حبت تسوي لها مفاجأه

نهى راحت تكلم اريام ورهف كانت تسمع
نهى : اريام بكره الصباح اشتيك تتجهزي ومحد عارف راح اخليك تقابلي شخص تحبيه موت
اريام : جد من امانه من
نهى : لااااا مفاجأه

...
رهف شكت انه واحد كان حبيب اريام وراحت كلمت ايمن وملت دماغه
ايمن ما صدق بس قالت له راح تشوف بعينك

...
عمار: بابا كيف تحسنت
ابو اريام يهز براسه ما يقدر يتكلم
عمار: بابا راح اقول لك كل شي جاء وقته
وحكى له عمار القصه كلها
ابو اريام كان يبكي وياشر وكانه يقول يريد يشوفها
عمار: بكره يابابا راح نشوف اريام وراح نجتمع بها
تبسم ابو اريام بحزن وفرح
اشواق خلاص شكوكها وجنانها دخلها حاله نفسيه
وكل اللي في البيت ما كانوا يحتكوا بها او يكلموها وصارت تتعالج من دكتور الى دكتور
وهذاك اليوم راحت تشوف ابو اريام تريد ترتاح تريد تكفر عن ذنوبها خلاص ندمت تعبت صارت حياتها كلها هم وامراض

....
خرجت نهى واريام وايمن يراقب من بعيد

نهى : اريام مفاجأه
ظهر عمار اصتدم ايمن وهو ما يعرف انه اخوها
اريام بدهشه: عماااااارررررر عمارررر
عمار دمعت عيونه وضمها
ايمن مسك بشعرها: هذا اللي قتلتي ابني عشانه يا خاينه
اريام : ايييييش تقول فك شعري
عمار : من هذا
نهى وهي خايفه : ايمن افهم الموضوع
ايمن: لك حساب ثاني معي انتي
وانت اللي من
عمار عصب: ههههيييييه اترك اختي
ايمن فك يده: اختك
اريام : ايوه هذا اخي عمار صرت تراقبني يا ايمن
خلاص الى هنا وبس ماعاد لي قدره اتحمل
ايمن: لحظه افهم
اريام : خلااااص روح عني انا اكرررهك اكرهك
ايمن عصب: انتي بتكرهيني من زمان وتركها ومشي
والحزن مسيطر عليه كان يتذكر كلمه اكرهك ويتألم

اريام حكت لعمار كل شي وقال لها خلاص لا ترجع مع ايمن تروح معه
اريام دخلت ع ابوها
ابو اريام بصعوبه: ااااررريااام بنتي
اريام حضنت ابوها وباسته وبكت
ابوها يحضنها ويبكي
دخلت اشواق وع طول نزلت الى عند ارجل اريام
: ارجوك سامحيني ارجوك خلاص تبت والله تبت
اريام أشرت انها ما تقدر
تحسنت حاله ابو اريام وروحت معه البيت هو وعمار
ونهى روحت بيتهم
تفاجأت بايمن مهموم يبدو عليه المرض
ايمن: نهى امانه عليك اريام تكرهني
نهى: والله اللي عملت بها مش شوي
نهى ما حست انها تقتل ايمن بكلامها
ايمن: ليش قتلت ابني وليش تكرهني وانا احبها

مر سنه ع الحادثه
تعب ايمن  وتغير تمام ماعد يجلس مع احد ولا يحتك مع احد مهموم مريض والكل كان يحاول يساعده اصدقائه وعائلته بس مافي فايده

ام ايمن: ابني ليش صاير كذا ليش ما تأكل الا غصب ايش فيك يا ابني
ايمن: ولاشي
مسك ايمن ع فمه ودخل الحمام وخرج مثل كل مره يحصل معه كذا ومش عارفين ليش بس هذه المره امه دخلت بعده وتفاجأت بالدم اللي مليان المغسله
ام ايمن: ايش هذا يا ابني
ايمن: ولاشي
ام ايمن: دم دم روح المشفى افحص اتعالج
ايمن: يمه لا تخافي ما فيني شي
خرج ايمن وأمه كانت قلقه عليه جدا

...
اريام قطعت تواصل مع العائله لانه ما كانت تقدر تتواصل حتى مع نهى بس بالها دوم مشغول عند ايمن هي تحبه بس تريده يبدأ صفحه جديده بدونها مع واحده تقدر تجيب له اولاد فهي ما نست حبه للاولاد اللي راح يكونو له سند

(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 15



عمار: اريام ابي قلق عليك لانك نحفتي كثير ودوم مهمومه  وجالسه لحالك امام الشباك
اريام : عمار ايش اخبار ايمن كلمني عليه
عمار: اه صح نسيت ما اقول لك هو جاب الاول ع الدفعه وطلعت له وظيفه حكومي بس هو
اريام : هو ايش
عمار: مدري ليش باع الوظيفه وما يداوم
اريام : عمار  طيب بتشوفه
عمار: لا والله وكانه انعزل عن العالم بس شفته قبل ثلاثه ايام كان واقف امام بيتنا من بعيد وكانه منتظر حد يمكن كان منتظرك تخرجي
اريام بحزن: طيب هو كيف
عمار: والله تغير كثير نحف كثير صاير كانه عظم يمشي حتى شكله يبين عليه تعبان كانه مريض
اريام : مريض ... لا لا يمكن متضايق الله لا جاب له مرض
عمار طيب بيداوم بالشركه
عمار:  للاسف ما اشوفه اقول لك كانه انعزل
اريام تشوف بهموم: الله يكون معه
عمار : اريام ممكن اسالك سؤال
اريام: اسال
عمار: اذا بتحبيه كل هذا الحب ليش ما ترجعي له
اريام تنهدت بحزن: عمار انت ما تعرف ايمن كيف يحب الأولاد وهو وحيد اهله يعني لازم يكون معه ولد وانا ما اقدر اجيب له ولو ارجع حياته انا عارفه انه لا يمكن يشوف الى غيري انا اتمنى انه يكمل حياته بدوني

ياحبيبي هزني يوم الوداع
وافترقنا عقب ماكنا جميع
تحكم الأقدار وأمر الله مطاع
ماكتب ملزوم حناله نطيع
هكدا الدنيا فراق واجتماع
والبقا لمصرف الكون الوسيع
لاتقول ان الأمل يازين ضاع
يمكن إن الوقت يصفى للجميع..

....

ايمن كان ينتظر من بعيد اريام حتى يشوفها لو لمحة
ويوم خرجت ع المحل اللي جنب البيت وسمعت صوت شجي يغني وارها

اكرهني والا حبني ما انا والنبي مافرقك بالمفتوح جننتني ليش الكذب وانا اعشقك
لاموني ضحايا الغرام قالوا يا ولد ننصحك
مالك والهوى والهيام شتتعب ومن يرحمك
تشهد لي دموع الغرام كم عانيت من فرقتك
ياطعم العنب والزبيب قلبي ذاب في ذمتك

اريام  تعرف هذا الصوت هي سمعت من قبل دق قلبها هذا صوت الحب
التفتت اريام بحب ويتبادلوا النظرات بس اريام ما حبت تضعف قوت نفسها
اريام : ايش معك تلحقني
ايمن ساكت بس يشوفها
اريام : ماتررررد
ايمن: مش انا اللي الحقك
اريام: لا واللي امامي من
ايمن:قلبي يمشي بدون اذني
اريام: باختصار ايش تشتي
ايمن: اشتيك ترجعي لي
اريام : حلم ابليس بالجنه احلم
ايمن: احبك
اريام بصعوبه: وانا اكرهك
ايمن بحزن وتعب: عارف بس انا اشتيك طيب امانه ردي عليا ليش قتلتي ابني
اريام : انت واحد مريض
اريام : روح دور لك واحده غيري تقدر تجيب لك عيال
ايمن بنظرات غريبه الدموع ملت عيونه : وانا ما اريد عيال أريدك انتي بس وأريد اعرف جواب اولى هذه الدرجه انتي تكرهيني
اريام ضعفت ضعفت ماقدرت ترد ومشت بسرعه حاولت تكتم دموعه لما ابتعدت بكت : والله ما اكرهك والله انا احبك  ودموعي هذه تشهد عليا

احبك والدموع تشهد ودمع العين ما يكذب ولا حبيت غيرك حد وبك وحدك عرفت الحب عرفته يوم ما شفتك وشفت الطرف ذي ياسر وذقته يوم حرمتك وقلت من شاهدك يكفر
وناجيتك بانغامي وكل الناس غنت لك
قلب لك يعيش ضامي بقربك عاش يحلم بك

ايمن عرف ان اريام خلاص لا يمكن ترجع له وانها بتكرهه وعد نفسه انه ماراح يخلي قلبه يذله اكثر من كذا

....


ابو اريام : اريام بنتي ايش مضايقك حتى الابتسامه اللي تعودنا عليها ضاعت من وجهك
اريام : يا بابا شفت ايمن كانه تعبان يا بابا ارجوك رد عليا هو بخير
ابو اريام:والله هو ما يجي للشركه ابدا وهو كمان نزلني اليوم تقاعد ومرتبي مثل ما هو هو انسان رائع
اريام امتلت الدموع بعيونها: يا بابا اذا بيصير ع ايمن شي انا انا وبكت بقوه
ضمها ابوه
ابو اريام: بس يا بنتي كسرتي قلبي
اريام : ما اقدر اتخيل حياتي بدونه دوم اسال عن اخباره وعلومه بدون علمه لو اعرفه ان فيه شي بتنتهي حياتي
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 16


ام ايمن فكرت ايمن راح ينسى اريام بس لا زاد مرضه
كل يوم كان يمرض اكثر لما وقع ع الفراش ومش قادر يقوم من شدة المرض
تعب كثير وهو يفكر في اريام وانها تركته وراحت وقتلت ابنه
سقط ع الارض وجابوا له دكتور الى البيت
فحص الدكتور
الدكتور: لازم يروح مشفى
ام ايمن: ليش ابني ايش فيه
الدكتور: ابنك الواضح انه ما يأكل وكمان مهموم ومتضايق ويخرج دم من داخله وضعه خطير لازم مشفى وراح اركب له مغذيات بدل الأكل بس لازم مشفى
ام ايمن دخلت عند ابنها تبكي وهو كان مغمي عليه
ام ايمن مسحت شعر أبنها وبكت وسمعت بدا يصحى
ايمن بصوت تعبان: ارررريام
ام ايمن: ما نسيتها يا ابني
ايمن: ولا راح انساها
ام ايمن: بس لا توجع قلبي
تعال أخذك المشفى
ايمن: يمه علاجي مش بالمشفى والله ما ادخل مشفى
ام ايمن: علاجك فين يا ابني والله بوديك حتى طرف العالم
ايمن: علاجي في طرف عينها علاجي في يد مسبب جروحي
ام ايمن خرجت تبكي حست انها دمرت حياه ابنها

رهف وأحلام وأم ايمن ندمين ع مافعلين
رهف: مافي فرق هو ما كان لي والان مش لي قلبه وروحه عندها الفرق اني قبل كنت ارتاح وانا اشوفه بخير والان كسر قلبي وهو مريض يون طول الليل ومش عارفه ايش فيه
احلام : لازم نرجع له اريام يمكن يرتاح
ام ايمن: وجع ابني الوحيد يعذبني

اريام كان شاغل بالها وطول الوقت تفكر فيه بس مش قادره ترجع هي خلاص ما تجيب عيال لازم يتهنى مع رهف وهو لازم يرتاح بحياته وهي بعيده عنه

اريام كانت تشعر وتقول
نيران فراقك تشعل في الفؤاد والحزن يقتلني وهمي في ازدياد
واصبحت عيناي تبكي دما والنوم غادرها وطال السهاد
ودب في الاحساس شي غريب وأحال أحلامي بقايا رماد
..

ام ايمن: ايمن كيفك يمه
ايمن: تعبااااان تعبان
ام ايمن: وايش يتعبك يا بني
ايمن: قلبي يمه قلبي
ام ايمن: سلامه قلبك  تعال اوديك المشفى تتعالج
ايمن: علاجي يمه مش بالمشفى علاجي عندها
ام ايمن: المغذيات هذا اللي بنعملها بدل الأكل ليش ما تتخلص منها وترجع تأكل
ايمن: ما اقدر اكل اقدر يمه حلقي ضااااااااق مخنوق
ام ايمن: ايش بيدي يمه
ايمن: يمه ليش ليش عملت كذا
ام ايمن: من هي
ايمن: اريام ليش قتلت ابني
ام ايمن حبست الدموع بعيونها وخرجت

وسمعت يشعر بصوت تعبان
 يوما اخر يمر
دون ان أراك او اسمع صوتك
او ارى ابتسامتك
يمر كانه سنه متلاحقه متوحشه
كغابات الأمازون
لا اردي ما يحمله لنا الغد او ما يفاجئنا به
هل سنلتقي؟؟
فقلبي ينزف من شدة الفراق والالم ..
....

ام ايمن احزنها حال ابنها جدا مر نصف شهر وهو بهذا الحال يسألها ليش عملت كذا قررت تصارحه بالحقيقه عشان يرتاح

ام ايمن: ايمن كيف يا ابني
ايمن: يممممه قلبي قلبي مريض
ام ايمن:يا ابني الدنيا هكذا ليش ما تقوم تأكل لك شي
ايمن: يمه ما اقدر ما اقدر ابلع
يمه ليش عملت كذا
ام ايمن بكت: ايمن هي ما عملت شي احنا اللي عملنا
ايمن: ايش عملتم
ام ايمن حكت له كل شي وايمن ضاق صدره: يمه تقتلين ابن ابنك كيف قدرتي غريب يمه انتي قتلتيني في ام تقتل ابنها
ام ايمن وهي تبكي: غلطه غلطه فكرتك بتكرهها وتنساها وتعيش حياتك
ايمن: كيف انساها يمه كيف واي حياه اعيش وهي حياتي غمض عيونه بحزن : يمه تتصوري لو تكلموها الحقيقه راح ترجع لي يمه كلميها اني احتاج اشوفها
ام ايمن: من عيوني

احلااام احلااام
احلام: نعم يمه
ام ايمن : روحي الى بيت اريام وقولي لها ايمن يشتي يشوفها انها تحضر
احلام : حاضر
كان الكل زاعل ع حال ايمن ويتالموا معه بس مش قادرين يعملوا شي

عمار : ارياااااام اريااااام
اريام : نعم
عمار: في واحده عند الباب تشتي تشوفك
اريام : من
أصدمت وهي تشوف احلام
اريام :ننننعم
احلام : اريام ايمن يشتي يشوفك
اريام: وانا ما اشتي اشوفه
احلام : اريام ايمن مريض ارجوك اريام
اريام غلقت الباب وقالت : قلت ما اشتي اشوفه
اريام تسال نفسها من وين لك القسوه هذه يا اريام بس المهم ايمن ينساني ويعيش حياته بس قالت انه مريض يمكن هذه حركات عشان اروح

اريام رجعت تبكي وهي تدعي ان الله يحميه

رجعت احلام خايبه وتتكلم مع امها عند الباب ودخلت ام ايمن
ايمن: ييييمه فين اريام
ام ايمن: قالوا مسافره
ايمن: بس يمه كذب انا عارف انها ما تشتي تشوفني هي كذا دائما انا احبها وهي تكرهني بس يمه ايش اعمل بقلبي اذا حبها
ايمن : بس يمه عندي احساس انها بتجي
انا متاكد يمه انها راح تجي


(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 17




ومرت ثلاثه ايام وايمن كل يوم يقل لامه انا متاكد انها راح تجي
ايمن:يممممه اطلب طلب
ام ايمن: اامر امر
ايمن: ارجوك ارسلي مره ثانيه لاريام اشتي اشوفها اخاف اموت وما شفتها وقلت لها اني كم احبها
ام ايمن: بعيد الشر عنك من عيوني

في ذاك اليوم ازداد مرض ايمن وكان الكل حوله من خواته
ارسلت امه نهى
نهى : اريام ايمن مريض يشتي يشوفك
اريام  بمسخره: وعاده ما تعافى
نهى: اريام مش انتي اريام اللي اعرفها اقول لك مريض يوصي يشوفك لوكان حجر كان رق غلقت اريام الباب ع نهى
نهى تكلمت بكل شي وباللي فعلت رهف وامها وكيف قالين لايمن انها نزل الطفل اريام بكت
نهى: اريام ارجوك والله ايمن تعبان زياده

ايمن: يمه تتصوري راح تجي
ام ايمن: اكيد يا ابني ان شاء الله
ايمن: يمه انا ضاااامي
ام ايمن: اروح اجيب لك ماء يا ابني
ايمن: يمه مش مثل ضماكم انا ما يرويني الا شوفتها
ام ايمن: ان شاء الله تجي وتشوفها
ايمن: اخاف اموت قبل ما تجي
ام ايمن: بعيد عندك الشر الله يحميك  لا تقول كذا
ام ايمن حاولت تقوم
ايمن : ع فين يمه
ام ايمن: اروح اشرب ماء
ايمن: شفت الدموع بعينك لا تخبيها عليا
 يمه اذا جاءت اريام وما حصلتني وصلي لها هذه القصيده

حضورك متاخر ....سيدتي الأميره
كان هنا ثم رحل ...محملا احزانه
ملتحفا همومه.... ممزق العواطف
مبعثر الأفكار.... يخبى ما تبقى
من حبه المكسور ......كالزجاجه
لقد رحل......!!!!
وترك قاربه.... واحرق شراعه
وقتل اشواقه..... في داخله
ونفذ من صدره... الذخيره
حتى حروف الحب.... لم تعد دافئه حنونه
فقد اصبحت بارده.... كشهر شتاء وزمهريره
حديقه الحب...... مات وردها
وهاجرت طيورها..... وغلقت ابوابها
واصبحت مخيفه......
نعم رحل ولكنه قبل الرحيل قال جملته الاخير
"الحب كلمه ليس لها ظل ولا حقيقه"
احببتك حتى قتلني هذا الحب.....

ام ايمن انفجرت من البكاء ورهف وأحلام

اريام خرجت مع نهى وهي تجري
ام ايمن سمعت دقة الباب : هذا هي اريام جت
ام ايمن تروح تفتح الباب
اريام بتوتر: ايمن فين ايمن فين
تسمع صوت  احلام من الداخل
احلام: ييييييممممممممه ايييييييمن ماااااات اخوي ماااات
اريام تنهار تدخل بقوه  تشوف ايمن جثه امامها:لا لا لا لا ماااامااااات لا لا تقولي ارجوك ارجوك ما قلت له احبك أحتاجك ليش تخليني وحيده  ايمن كانت تهز جثته وتبكي انا هنا ليش تخليني وحيده خذني معك
كان الكل في حاله انهيار وبكى ونهى تمسك اريام : خلاص اريام ماراح ترجعيه
رهف كانت تبكي بقوه
ام ايمن اغمي عليها

اريام تبكي تصيح ارجع دقيقه واحده بس اشوفك ارجع كلمني عاتبني لومني بس لا ترحل كذا قول ليش تركتيني قول ليش جيتي الان افعل كل شي بس لااااتروح
دخلو الجيران يحاولوا يهدوهم
...: اذكري الله يا اريام اصبري اصبري

ومنين اجيب الصبر والقلب آهات والروح مجروحه وفي الجسم انات
والصبر عندي سار مثل المتاهات ما فائده منه خلاص فات ما فات والدمع في عيني سقى كل واحات واصبحت مثل الطير بلا جناحات والقلب عنده صار من بين الأموات وانادي ولا له رد
قد مات قد مات.....

العبره في هذه القصه كثير لا بد نسمع لابد نبرر لابد نصارح لابد ما نترك من نحب لأسباب تافهه
هذه القصه من اروع ما سمعت وكتبتها لانها اثرت فيني جداً هي من افضل ما كتبت لانه مستوحاه من قصه حقيقه شهدت احداثها المختلف فقط هي الاسماء اتمنى تكون اخذتوا العبره منها



مع تحيات...الكاتبة: ياسمين أمين .❤️


#انتهت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جميع الحقوق محفوضة
لقناة روايات يمنية
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)[الاخيرة] (احببتك حتى قتلني هذا الحب)[الاخيرة] بواسطة الميثاق في يوليو 03, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.