إعلان أدسنس

(احببتك حتى قتلني هذا الحب)[6]


البارت 11
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:ok_hand

بعد اسبوع
...
ايمن: تحبي اجيب لك شي قبل ما أطفئ الضوء
اريام : لا
اريام: بسسسس
ايمن : ايش
اريام : ايمن ترتاح وانت نايم ع السرير
ايمن: ايوه ليش هذا السوال
اريام : بس انا ما ارتاح فكرتك مثلي
ايمن: انتي يمكن بسبب الحمل
اريام : طيب انت ما ترتاح بالارض
ايمن: ايش فيك اليوم مش طبيعيه ايش تشتي توصلي له تشتي السرير وانا انام بالارض
اريام بنظره غريبه: لا اشتي انام انا وانت بالارض
ايمن بتفاجؤ: انام معك
اريام : ايوه ليش لا
ايمن: لا تمثلي عليا ولا تتعبيني
اريام : انا ما امثل معك انا اشعر بالأمان لما التفت واشوفك جنبي ارتاااااح
ايمن: متاكده انك بخير لا تكوني تعبانه
اريام : لا والله في احسن حال
ايمن ابتسم لها: طيب مثل ما تشتي فكرت وجودي يضايقك
اريام: ابدا يسعدني
ايمن: طيب ليش قلتي تشتي تطلقي
اريام: انا انا متى قلت هي امك اللي قالت
ايمن : هااه
ايمن انصدم عندما عرف ان امه هي ورا كل شي
تأكد من هذا الشي وحاول يخلي نفسه طبيعي وما تحس اريام بشي
.......



رهف: ايمن تعلق باريام كثير بسبب الولد بس انا راح ارويك فيه يا عمه
ام ايمن: وايش راح تسوي
رهف:راح اقتل الولد
ام ايمن: بسسس يارهف هذا ابن ابني وحيدي
رهف: لا تخافي يا عمه خلي بكره اريام تروح وراح اجيب له عشره
احلام : اذا بتقدري تتخلصي منها افعلي اللي تشتي
رهف بابتسامه:راح تشوفوا بس انتم نفذوا اللي اقول لكم
...: طيب


رهف: نهى نهى
نهى: خير
رهف: اشتي تجي تساعديني اطلع الفراش السطح
نهى: طيب
نهى: بس هذول كثير
رهف: خلي اريام تساعدنا
نهى: بس اريام حامل
رهف : ايش فيك يا نهى هن خفاف بطانيات
نهى حست ان مافي من وراهن خير: طيب


ايمن: باقي شهرين ونص لابننا ويجي ع الدنيا
اريام ابتسمت: ان شاء الله
ايمن: ماتصدقي يا اريام كيف انا مشتاق له
اريام بخجل: حتى انا
ايمن: امانه عليك صرتي تحبيه او عادك تكرهيه
اريام: لا ما اكرهه هو ابني كيف اكرهه
ايمن ابتسم

نهى تدق الباب
اريام: ايوه
نهى: انا نهى
ايمن: خير
نهى: لا بس اريام تعالي ساعدينا نطلع الفراش السطح
ايمن: كيف لوما فكرتوا تطلعوهن فجاءه اريام مش جايه
اريام: ايمن عيب خليني اروح اطلع معهن
ايمن: مثل ما تحبي

خرجت اريام وشالت واحده ونهى ثنتين ورهف ثنتين نهى قبل وهي بعد ورهف بعد
ورهف نزلت البطانيه ع رجل اريام سحبتها بقوه واريام طاحت من الدرج الى اخر درجه ووقعت ع بطنها

نهى: اااااررررررررريااااام
ايمن سمع الصوت وفزع خرج وخرجت ام ايمن
ورهف تمثل انها خايفه عليها
ايمن: ايش في اريام ايش فيها
يتفاجأ يشوف اريام بأسفل الدرج وكلها دم
اخذها السياره وع المشفى ع طول
ونهى كانت تبكي بالبيت وتدعي
ورهف كانت مبسوطه وأم ايمن
ام ايمن: خلاص ان شاء الله تكون هذه نهايتها
احلام سمعت الخبر وجاءت وهي مش هامها بس تحب تعرف كيف
رهف: كملوا بقيه الخطه

....




البارت 12

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو اريام يفز من نومه بصياح : أعوذ بالله اشواق: أعوذ بالله ايش فيك خوفتني ابو اريام: اريام اريام بنتي اشواق : ايش فيها بنتك ابو اريام: حلمتها بكابوس اشواق: انت كذا كل يوم تحلمها ابو اريام: لا هذه المره غير بنتي فيها شي اشواق: نام وخلاص ما فيها شي اشواق رجعت نامت بس ابو اريام ما قدر ينام قام يصلي ويدعي لبنته ان الله يكون معها الى الان ايمن وزوجته بالمشفى ودخلت العمليات ع طول كانت الدكتوره صديقه ايمن خرجت من العمليات ايمن : طمنيني يا منى اريام كيف منى: اريام بخير ايمن: وابني ابني كيف منى سكتت ايمن: ليش ما تردي منى ردي عليا منى: ايمن كل شي قضاء وقدر الوقعه كانت قويه وابنك للاسف مات ومش هذا بس كما زوجتك للاسف ما عاد تقدر تجيب أبناء ابدا لانه كان النزيف قوي وعشان نوقفه شلنا الرحم معه ايمن انصدم ونزلت دموعه: لا لا يا منى قولي غير هذا ايمن خلاص خرج من المشفى ضايق الحال مهموم واريام كانت بالعنايه وما قد خرجت خرج وقف في مكان مافيه حد وبدا يبكي ويتذكر احلامه واماله حتى ملابس الطفل كان اشترى تذكر موقفه مع اريام كيف بيقلها ايش يقلها خلاص ماراح تجيبي اطفال خلاص همه كبير .... كان أصدقائه اللي عرفوا يتصلوا يتطمنوا ونهى وأم ايمن يشتوا يعرفوا ايش صار بس هو قفل جواله ومارد ع حد نهى كانت قلقه جدااا ومش عارفه ايش تعمل .... بعد ثلاث ساعات رجع ايمن البيت مكسور نهى: ايمن طمني كيف اريام ايمن بحزن : ان شاء الله راح تكون بخير ام ايمن ورهف تغير شكلهم تضايقوا نهى انبسطت: الحمد لله طيب ليش شكلك كذا ايمن : ابني مات مااااات ماااات ورهف وامه انبسطوا ورجعوا سووا نفسهم متاثرين وأحلام تمثل معهم نهى مسكت ع فمها: لا لا لا لا تقول ارجوك ايمن لاا نهى طلعت غرفتها ع طول من الصدمه كانت تبكي وهنا استغلت ام ايمن ورهف وأحلام الوضع ايمن بدا يطلع الدرج رهف:قد قلت لها ارفعي البطانيه لا تسقطي قالت عادي قلت بس انتي حامل قالت خليه يموت ما اشتيه ايمن وقف بنص الدرج ام ايمن: ايوه يا ابني لازم تعرف الحقيقه زوجتك هي من سقطت الولد قالت ما تشتي ابن منك ايمن : بسسسسس كذب كذابين وهذا مـش وقت كذبكم رهف: والله والله يا ابن عمتي اني اقول لك الصدق قالت لي كذا ام ايمن: متى تفهم الحقيقه هي ما تحبك كذابه ايمن: بس يمه كذب ام ايمن: يا ابني انا امك ومافي عندي اغلى منك وليش راح اتهم زوجتك اذا كان كذب بالعقل فكر كيف وقعت كذا ايمن: ماراح تاذي نفسها رهف: لا هيه قالت لي انها مش مهتمه يموت يعيش بس موته افضل وكانت مفكره انها راح توقع ع نصف الدرج وملين فكره وبدا ايمن يصدق الكلام ورجع يتذكر وكيف كانت تقول راح اسقط الولد بدا كلامهن يأثر فيه دخل الغرفه وبدا يتذكر وهو جدا معصب ضحكت عليا لعبت عليا عشان تقتل ابني نهى : ايمن ارجوك خذني عند اريام اشوفها ايمن: لا تكلميني عنها نهى بغرابه: ليش ايمن: خلاااااص نهى: حرام يكفيها اللي فيها تزود عليها وتخليها لحالها ايمن: طيب اخذ نهى وراح وهو يشتعل غضب وحزن اريام صحيت وبتعب: ايمن ايمن بس لا اريام لحالها مافي احد جنبها لحالها تواجه تعبها وهمها لحالها الهموم داخلها صعب انك تصحى باصعب ظروفك مفكر اغلى الناس حولك ينتظروا تفتح عيونك وتشوف نفسك وحيد مسكت بطنها بس لا ما حست بشي بدات تبكي وتصيح فين ابني دخلت منى: ارضي بقضاء الله وقدره يا اختي اريام: ككككيف يعني منى: ابنك ماات اريام: لا لا تقوليها قولي انك تكذبي منى تحاول تهدئها دخلت نهى وهي تبكي وايمن كان جنبها اريام : ابني ماااات ايمن: بسك حركات بسك كذب ابنك قتلتيه انتي منى: ايمن ايش فيك وضعها صعب وتجي تقل قتلته هي نهى: ايمن ايش فيك اريام : اقتله كيف اقتله ايمن: كذابه منافقه انتي ممثله خرج ايمن بغضب اريام تبكي بصوت رافع هي ما تقبلت صدمه موت ابنها تتقبل صدمة تهمه زوجها نهى: اريام اريام منى: راح اضرب لها منوم عشان ترتاح اعصابها خلاص بينتهوا نهى تبكي وتدعي جنبها رهف : ههههههه خلاص خلاص طار الجوكر ام ايمن: لا تضحكي خلينا نتاكد احلام : خلاص كل شي واضح ايمن صدق...


البارت 13

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر نصف شهر وايمن ما يزور اريام ولا شافت له اثر ووضعها صعب وهي غارقه في همومها وما معها الا نهى جنبها وتداريها وصار اليوم وقت خروجها ابو اريام تعب ومرض ودخل المشفى وصار عنده جلطه بسبب تعبه وهمومه وقلقه ع بنته ودخل نفس المشفى نهى خرجت تاخذ ورقه الخروج لاريام وكانت مسرعه وصدمت فجاءه وبقوه بعمار وطاروا الاوراق كلهم واختلطت أوراقها مع أوراق عمار عمار: ايش فيك ما تشوفي نهى : انت اللي ما تشوف عمار: شكلك خفيفه عقل نهى : مرررررريض وانت شكلك مررريض اخذت نهى الاوراق وخرجت عمار يقلب اوراقه شاف ورقتين غريبات عمار: هذه الغبيه خلطت اوراقها مع حقي دورها بس ما حصلها عمار: يمكن مش مهمات طيب راح اقرا اي قسم عشان اجيبهن لها عمار بدأ يقرا قسم جراحه نساء وولاده الدكتوره منى اسم المريض اريام اندهش اريام وهنا وقف بصدمه وهو يقرأ الاسم كامل اريام ....... هذا اسم اختي لك الحمد يارب عرفت اختي فين هيه بس ليش بقسم العمليات عمار دور ع نهى بس ماشافها بالاخير راح عند الدكتورة عمار: دكتوره منى ممكن تدليني ع صاحبه هذه الاوراق منى: للاسف هي معها مغادره اليوم ويمكن غادرت عمار: طيب ممكن تتصلي بها لازم اشوفها ضروري منى: طيب بس قبل لازم اعرف ليش عمار:راح تعرفي كل شي وراح اقابلها بوجودك منى: طيب بس مش الان بكره تعال وراح اتصل لها وتجي عمار: طيب منتظر ع احر من الجمر نهى: اريام بتطلعي اليوم اريام : وين نطلع وين نروح خليني هنا احسن من معي عشان اخرج عشانه نهى: انا معك وراح أظل معك للابد اريام : الله لا يحرمني منك نهى: ايمن دفع كل شي بالمشفى وكل شي جاهز وهو منتظر بالسياره اريام تفكر يا قسوه قلبك يا ايمن خلاص نسيت كل شي استغل مريض ولكن الشكو الله بسامحك يا عابر الشوق مــــــــــره واقول وش حدك على قطع وصلي بين العذاب وبين وقت المســـــــره دقايق تبكي معي واضحكت لـــــي لله در الحــــــــــــــــــب .. لله دره كم عذب العشاق قبلك وقبلــــــــي دخلت نهى واريام وايمن كان ساكت واريام تفكر حتى الحمد لله ع السلامه ما قال اريام زاد حزنها وتعبها ونهى كانت تشوف اليها وبس دخلوا البيت واريام تريد تدخل شقتها وتفاجأت برهف بملابس شبه عاريه في الشقه اريام: ايش بتسوي بشقتي رهف: انتي اللي ايش تسوي انا وايمن نقلنا فراشك اللى تحت وهذه صارت شقتي انا وزوجي اريام مثل الصاعقه نزلت عليها كلمه زوجي اريام مش مصدقه ايمن تزوج بهذه السرعة نسيني ليش ما قدرت ارجلها تشيلها حاولت تمشي بس ما قدرت نهى كانت متفاجئة نهى: زوجك رهف: ايوه زوجي احنا تزوجنا قبل اسبوع نهى تحاول تمشي اريام ونزلتها غرفتها اريام: سمعتي قالت زوجي تتوقعي صدق نهى: اكيد كذابه راح أنادي ايمن وانتي كلميه دخل ايمن الى اريام اريام : ايش اللي بيصير ايمن: مثل ما تشوفي تزوجت اريام : لييييييش لييييييش ايمن: ما دخلك حياتي وانا حر سكت شوي وهو يرتاح ويشوفها تتعذب ايمن: تعرفي ليش عشان تجيب لي عيال اريام : كنت بجيب لك انا ايمن يضحك: انتي انتي انتي خلاص يا حلوه ما تقدري تخلفي اريام بصدمه: اااايييييش ايمن: مثل ما سمعتي اريام : ليش ايش صار رد عليا خرج ايمن وخلى اريام في صدمتها وصارت تبكي وتتمنى تموت ايمن خرج وهو مقهور جلس لحاله ويكلم نفسه: ايش عملتي بي يـ اريام مش قادر اكرهك مش قادر انساك كل يوم كنت اروح المشفى بدون ما تعرفي عشان اشوفك واطمن عليك ايش عملتي بي ليش صار لي متزوج اسبوع والى الان ما قدرت اقرب من زوجتي ليش ليش كرهت النساء من بعدك ليش سحرتيني وليش خنتيني لعبتي عليا وصرخ بصوت راااافع ليييييييش ااااحببببك ليش ليش مااااااا اكرهك ايمن يتذكر اللي صار وإصرار امه ع زواجه من رهف وانه ما حب يكسر كلامها مثل كل مره استغلت حزنه وضعفه وانه يقهر اريام بغيرها بس لا هي ما عرفت ولا فهمت ايش الشي اللي فعلا ابنها يحتاجه رهف: وأخير صرت لي ايمن:..... رهف: ليش ساكت ما ترد ايمن: تعبان اريد انام رهف: انت تحبها صح ايمن : لا رهف: كذاب والله تحبها ايمن وقف بعصبيه: ايوه احبها والله احبها ارتحتي اذا بتقدري تعيش مع شخص جسده عندك وقلبه عند غيرك عشتي ما تقدري تتحملي تقدري تروحي وطلع وهو معصب رهف رجعت تبكي: لا يا ايمن لا والله ما اتركك لما ياخذ الله روحي اريام تبكي والله الحب اللي حبيتك ما اتصور حبه بشر ليش جزيتني كذا ليش كل واحد متحسر ع حاله يجي اتصال لنهى من المشفى تروح وراحت بدون محد يعرف لان كل واحد كان في همه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تابعونا غدا مع اخر بارات الرواية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جميع الحقوق محفوضة
لقناة روايات يمنية


(احببتك حتى قتلني هذا الحب)[6] (احببتك حتى قتلني هذا الحب)[6] بواسطة الميثاق في يوليو 02, 2019 تقييم: 5

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.