إعلان أدسنس

💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕[3]






البارت 11
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رائد اتفاجأ من كلام محمد وحس بحجم المسؤوليه اللي انهالت عليه
رائد بقلق كبير :مسؤوليتي ليش

محمد :اصلا انت عارف خطورة الموقف وعارف الخطه اللي بيعملوها
لو وقع الفاس بالراس ضميرك بيأنبك وبتجلس تتندم لانك ما عملت شي  وبتجلس تلوم نفسك
وانت عارف كيف لوم النفس موجعه

رائد مهموم:يعني الان البنت من مسؤوليتي

محمد استغرب:أي بنت

رائد أرتبك:أأ أي بنت اقول انا بروح انام  ساعه قبل ما أروح الكليه
يلا سلام

محمد :انت رايح فين ممنوع تروح االا لمن اعرف المشكله هذي اللي بتخرب بيت على ماهو

رائد يشتي يتخارج منه:أأ أنا تعبان الان وجالس مهدود

 نتكلم الصباح
 سلام
ومشي

محمد يفكر بحال صديقه اللي انقلب مية وثمانين درجه : الله اعلم ايش هذي المشكله اللي غيرتك علينا اكييد صارت معه يوم اختفى الصبح

رن تلفونه
محمد رد بدون ما يشوف الرقم :اتنهد من ضيقه لصديقه وقال: الوووووه
البنت:.........
محمد  استغرب:شاف الرقم عرف انه نفس الرقم اللي يأذيه كل يوم
واتذكر كلام رائد لمن اكد له ان هي بنت محمد بكل لطف:لمتى بتتمي ساكته
البنت :افتجعت انه عرف ان هي بنت وافتجعت اكثر من نبرت صوته كانت حنووونه جدا غير عن كل يوم شتم وسب وصياح

محمد ابتسم: لانه حس من أنفاسها السريعه  ان هي ارتبكت قال عشان اتأكد اكثر
محمد: خلاص ياقلبي انا عرفت انك بنت انا محمد ال .. ما يخفى عليا شي
وعارف......طوطو طو
البنت خافت لو عرف من هي :سكرت التلفون واخذت تتحسس دقات قلبها اه قلبي وقف وقف ان شاء الله ما عرف من انا ان شاء الله

محمد:لمن سكرت اثبت كلام رائد له ان هي بنت والله وصدقتك يا رائد طلعت بنوته هههههههههه يا حليلها طلعت عاشقتني على الصامت
وأخذ مفاتيحه ورجع داره  عشان ينام

في الصباح

عند هديل
نظفت البيت وجهزت الفطور وراحت غرفة ايمن
هديل:ايمن امووووني قوووم اوووف
وتخبطه بقوه على رجله

ايمن: قايم بس مغمض عيونه يشتي يغيظها عشان تكون تقومه مره ثانيه بهدوء

هديل: اوووف يا ثقيل النوم قوووم امووون

ايمن: مسك رقبتها وسحبها لعنده

هديل خافت منه:وصاحت ااااااه وجعتني فلتني ايمن فلتني

ايمن :مش مفلت لك الا لمن تعتذري مني
لك ساعه من يوم ما دخلتي على طول قمتي تخبطي فيني ودبك وضرب
الناس تصبح برقه بنعومه وانتي داخله دفش كأني ثقلت على قلبك

هديل:ضحكت ضحكه صفراء يعني كنت صاحي من اول ما دخلت
ايمن: أيوه صاحي يا قرده تتنططي كانك ضفدع من مكان لمكان

هديل: هيييييييئ انا قرده يا احول

ايمن :يزيد من شده لها :ها ايش قلتي ما سمعت

هديل:اااه يمه اااه عورتني ايمن والله يوجع

ايمن :اعتذري

هديل:اااه يمه طيب طيب فلت وانا اعتذر منك

ايمن :نو نو نو اول اعتذري وانا بفلت

هديل:اااه تمام تمام اسفه اسفه

ايمن فلت له:ايوه قرود ما تجي الا بالعيون الحمراء

هديل قامت تعدل من نفسها وهي مكبوده منه
وتتحلف به:اخر مره أقومك اهااا اهئ ها وقوست فمها دليل الزعل

ايمن شافها قلبه عوره عليها بس ما بين :احسن ناقصني قرود تتقفز جنب راسي

هديل : انا قرده ......



البارت 12
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هديل :انا قرده شكل النظر عندك ضارب يا احول وخرجت لسانها ههههههه وهربت قبل ما يلحقها

ايمن:يمثل الزعل انا احول يا قرده تمام بوريك اهاا تهربي طيب طيب
 وراح اخذ له دش وغير ملابسه بنطلون جنز سكيني اسود فنيله نص كم ابيض ويلق جنز اسود فيه جيوب
ولبس نظارة شمسيه
كان شكله يجنن وخرج يفطر

الاب شاف ايمن مثل
 الغضب:ها ايمن ليش تزعل اختك حبيبة قلب ابوها

ايمن:هي لحقت توصل لك الاخبار ورسل لها نظرة تهديد

هديل بدلع طفولي  :شوف بابا ايمن يهددني

ايمن يمثل الإستغراب:عن الكذب متى هددتك يا قرده

هديل:شفت شفت بابا
 فضح نفسه بنفسه انه يقول عني قرده

ايمن:ههههههههه مش انتي تقولي اني احول وانا رديت

هديل:اهااا اا انا اللي رديت او انت

الاب:اأهووو علينا افطروا خلينا نلحق العمل بدل المناقره حقكم

هديل بزعل :هو البادي

الاب وجعه قلبه على هديل :ايمن اعتذر من اختك

ايمن: من اللي جاء يضارب مضرابه وقت ماكنت نايم  بدل ما تقومني مثل الناس

هديل:انت لو تشتي تقوم مثل الناس سير واتزوج واحده تقومك برقه

ايمن  استحى وسكت

الاب :هههههههه والله وعرفتي تسكتيه يا قلبي
اقول هديل ما تعرفي  واحده تناسب اخوك عشان نزوجه واخليك تبردي من همه ونكده

هديل :ياااااسلام  يعني تشتيني ادور له على عروسه
من عيوني وشافت لأيمن وشافته منزل راسه سكته ومنحرج من كلامهم
هديل: احم احم احم ايمن رفع راسه لهديل وهديل غمزت له😉:
ها اخ ايمن تشتيها حلوه زيي تهبل بك  او قرده تفجعك
وخرجت لسانها

ايمن ارتبك:اقول يا والدي مش وقته الان لمن اجهز نفسي  برجع اكلمك لأني الان ناقصني حاجات كثيره ماوفرتهاش

الاب :طيب يا ولدي بس حاول تعجل عشان الحق اتهنى بأولادك قبل ما الله يأخذ امانته

هديل وايمن:بعيد الشر عنك يا الغالي وقاموا يحضنوا ابوهم

ورجعوا جلسوا يفطروا

ايمن:يلا هديل اجهزي بسرعه عشان ما نتأخر

هديل:تلم السفره طيب الان بجهز

جالسه تجهز نفسها لبست بنطلون جنز سكيني ابيض وبلوز صفراء مخصره عارية الاكمام
ولبست البالطو والجلباب الطويل والثقيل لتحت الركبه ولبست كفوف ليدها وشراب لرجلها
وغطت نفسها كويس واستودعت الله حالها وابوها وأخوها وكل عزيز و أتوكلت على الله وخرجت

في الجامعه
هديل جالسه هي و صديقاتها بالكفتيريا لمن يحين وقت المحاضرات

 شافتهن رهف وأتذكرت كلام رائد وازدادت قهر

وراحت للطاوله اللي هن فيها
رهف بغرور جلست:سلام

ريم وهديل وحياة:مستغربات من قدومها :وعليكم السلام

رهف بكبرياء :انا رهف ال....  ابوي صاحب اكبر شركات ال... ومعروفه في البلاد وانا بنت عمه لرا......قاطعتها ريم

ريم بضبح :والمطلوب منا
 اذا كنتي تشتي تقطعي بطاقه لانك جايه تقولي اسمك ومدري شو
فنعتذر منك
 لانه احنا ما نسوي بطايق لأحد غلطتي بالعنوان اتوكلي

هديل وحياة:ضحكين من رد ريم بس سكتين عشان ما يكبرينش الموضوع

رهف اقتهرت من ريم وقالت:يعني انتوا كذا تعاملوا اي احد جاي يتعرف عليكم

 هديل ابتسمت:اعتذر
 منك بالنيابه عن صديقتي انا هديل ال....
وهذي صديقتي حياة ال....  
وهذي ريم ال.....

رهف:استغربت من هديل انها تتكلم وأقتهرت من نبرت صوتها فيه نعومه ورقه تجذب
اشتعلت الغيره بقلبها اكيد اغريته بصوتها
رهف :اها طيب انت من بيت منو ابوكي ايش كنيته
هديل: ابوي كنيته ال....وهو مهندس يشتغل بدكانه صغيره لتصليح الاجهزه البسيطه

رهف بتكبر:هههههههههههههههههههاي

هديل استحت وسكتت

حياة:ليش الضحك رهف

ريم بأنفعال :اقول زودتيها جايا تعرضين لنا معجون اسنانك او ايش

رهف بتهدي من الضحك :لا اسفه اسفه  ماكنتش اعرف ان ابوكي معدوم

ريم تشتعل نار :وبغضب هااااايييي انتي بتسكتي وتحترمي نفسك او اجي اسكتك بطريقتي

هديل :ريم ما يصح هذا الكلام خلاص حبيبتي اسكتي

حياة:رهف ممكن اعرف انتي ليش جايه عندنا وتنفشي بريشك
احترمي القرابه إللي بيننا  اقل شي

رهف :السموحه بنات بس انا جايه اقول لكن انه انا وابن عمي رائد
 نحب بعض منذ الصغر

ريم :واحنا ايش دخلنا
فيكم تحبوا او تنفلقوا

او احد قال لك انه احنا فاتحين مكتب لتزوويج
 اي اثنين يحبوا بعض

هديل وحياة :ههههههههههه

رهف أغتاضت من كلام ريم
:كر كر كر تنكتين بالزايد كمان

ريم،: عارفه بدون ما تقولي

حياة:والمطلوب منا

رهف:ابدا بس حبيت انبيكن لو ما كنتين عارفات
 وكمان قرأنا الفاتحه
  واول ما يتخرج رائد بنتزوج على طول

ريم: ياهيييي علينا طيب تشتينا نزغرط لك وإلا ايش
ايش تشتي مننا اصلا لا انتي تطيقينا ولا احنا نطيقك يلا روينا طولك سع منو وانقلعي

رهف:اقتهرت من ريم وقامت :اصلا انتين وجه فقر انا ما اتنازل اجلس معاكم
سلام

شافت رائد جاءت ببالها خطه جهنميه
وراحت لعنده
رهف: هلا بأبن عمي

رائد :..........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕[3] 💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕[3] بواسطة الميثاق في يونيو 17, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.