إعلان أدسنس

نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [11] قصص وروايات الميثاق



البارات السابقة
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 41


في غرفة عماد....
فاتن:عادك زاعل
عماد:انا قلت لش تخطبيها وانتي مارضيتي لما شلوها مني
فاتن:خلاص الان عيب يعرفوا انك تشتيها وخطوبة البنت قريب
عماد:طيب....وقام خرج وهو ضاااابح
فاتن:الله يهديك بس....


كانت جالسه في البلكونه ومعاها زعقه وتقرا نكت بتلفونها....
اسيل وهي ميته ضحك:هههههههههههههههههههههه
اماني سمعتها:مالش
اسيل:ههههههه نكته هههههههههعه
اماني بتضحك مع اسيل:ههههههه ايش هي
اسيل:هههههههههههههههههه قلش كان به واحد حلق اصلع هههههههههه
اماني بطفش:ايووه كملي
اسيل:ههههههه روح لبيتهم شاف اهله قال تصدقوا ماعرفتكم ههههههههههههه
اماني:ايوه
اسيل:ههههههه ايش ايوه كملنا
اماني:ههههه مجنونه
اسيل:ههههه لا بس انتي نفسيه
اماني:اسير عند البنات احسن لي
اسيل:ههههههه وفرتي.....


عند ريتال....
ريتال:ياربي كيف افعل انا لازم اتفاهم معه الدراسه عتبدا واشتي ادرس ربي يشلك ياربيع...
اخذت تلفونها واتصلت له...
ربيع:نعم
ريتال بطولة بال:كيفك
ربيع مستغرب منها:بخير
ريتال:انت فاضي
ربيع:ليش
ريتال:اشتي اتفاهم معك
ربيع شاف عزام نزل من فوق الباص ابتسم:اوكيه الليل نتفاهم
ريتال:طيب
ربيع:برجع اتصلش
ريتال:اوكيه منتظره
ربيع:تمام.....



نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 42


ميرا:ياسر
ياسر:هاا
ميرا:باقي الاشياء الناقصه
ياسر بـ نشاط:هيا نسير نشتريهن
ميرا:لا لغدوه
نجود:لا الان اشتي اجهز كل شي
ميرا:طيب يلا
ياسر:هياا....


عند شهاب....
عبير:ههههههه متتتتتت
شهاب:ههههه اسكتي فضحتينا
عبير:مابسرتهم كيف اشكالهم
شهاب:هههههه الله لايبلانا
عبير:موضه زباله
شهاب:اي والله
عبير:قد البنطلون عينكع
شهاب:ههههههه هيا ناهي بطلي تخمار قدنا ميت ضحك
((تخمار يعني زبج))
عبير:ههههه خلاص تمام....


عند البنات....
رهف:وااااااو جونان
زينب:اعرف ذوقي يهبل
عهود:ماحكينا لش ايش حصل
رهف:ايش
اماني دخلت:وانا قولوا لي
زينب:ههههههههه اجلسي
عهود بدأت تحكي لهن اللي حصل....
رهف:هههه والله انو رجال
عهود:اي والله
زينب:عليه لعنتي هذاك الكلب مسك يدي
رهف:قد ضربوه يستاهل
عهود:ايوووووه.....


عند خديجه...
فاتن:مالش يااختي
خديجه:اح اح موت لطف للان ماصدقته
فاتن:الله يرحمه
خديجه بـ انكسار:يارب
فاتن:كوني قويه لـ اجل بناتش وبسام مسكين
خديجه:الله يعين
فاتن:يااااارب....


في السوق....
ياسر:مش انا مصدق
ميرا:هههههه غبني عليك
ياسر:نفسي ابسرها
ميرا:بيوم الخطوبه
ياسر:المهم على ضمانتكم
ميرا:ههههههههه تمام لاتقلق
ياسر:هيا نقطب نشتري شرق
ميرا:يلااااا تعال ندخل محل العطورات
ياسر:يلا....



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 43🌷



فـي الليل....
عزام:مالك سرحان
ربيع:ولاشي
عزام:مش عليا تخبي
ربيع:والله ياصاحبي مدري من وين ابدا
عزام:ابدا كيف ماتشتي انا اسمعك
ربيع:ريتال اتصلت لي
عزام:ايوه
ربيع:قالت تشتي نتفاهم
عزام:حلو
ربيع:بس
عزام:بس ايش
ربيع:خايف تكون معانده وتشتي ابعد عنها وانا والله حبيتها
عزام:اتصلها الان وابسر ايش تشتي وبعدا لكل حادث حديث
ربيع:يلا بعدك....واخذ تلفونه واتصل لـ ريتال.....


عند ياسر....
ياسر:يمه
نجود:هاا
ياسر:ايحين الخطوبه
نجود:غدوه اسير لعندهم ونتأكد
ياسر:قوا استعجلوا
نجود:ناهي
ياسر:الله يحفظش يمه
نجود:يوه كيف انت لغجه
ياسر:هههههههه زوجوني واعقل
نجود:تمام
ياسر:ههههههه
نجود ابتسمت وجلست تتجابر هي وياسر....


عند ريتال....
كانت مغمضه عيونها ومنتظره لـ اتصال ربيع سمعت تلفونها يرن شافت اسمه ((هادم حياتي))اخذت تلفونها وردت....
ريتال:الو
ربيع ابتسم:السلام عليكم
ريتال:وعليكم السلام
ربيع:كيفك
ريتال:الحمدلله
ربيع:وانا ليش ماتسأليني
ريتال:مابش داعي
ربيع بمحانكه:اذا وانا مابش داعي اتفاهم معش
ريتال ردت بسرعه:لا لو سمحت
ربيع:يلا قولي لي كيف حالك
ريتال وهي ماسكه اعصابها:كيف حالك
ربيع كاتم ضحكته:الحمدلله
ريتال ساكته
ربيع:ها ايش تشتي نتفاهم عليه......



.
🥀نمـوت كلنـا يمـه لكـن كرامـتـي تـحـيـا✋

البـارت 44🌷



ريتال:نفسخ الخطوبه
ربيع ببرود:مستحيل
ريتال بغصه:بس انا اكرهك
ربيع:مشكلتك
ريتال:لو سمحت
ربيع:للاسف
ريتال بـ استسلام:طيب باقي شيء
ربيع:ايش
ريتال:اهلي شرطوا عليك اكمل دراستي صح
ربيع:نعم
ريتال:خلاص يعني مالك حق تمنعني
ربيع:والله هذا شي راجع لي
ريتال:ليش
ربيع:اذا شفت معاملتك لي سوا  بعاملك بـ احسن واذا كانت معاملتك زفت احلمي
ريتال:طيب خير
ربيع:خير وفكري سوا مابش هروب مني
ريتال عوجت فمها:عنقلهم
ربيع:خلينا نفتح صفحه جديده
ريتال:بفكر
ربيع:وبكره هذا الوقت اشتي الرد
ريتال:ان شاء الله
ربيع:يلا سلام
ريتال:سلام.....


اليـوم الثانـي...
في الصباح سارت نجوى لعند خديجه واتفقين ان موعد الخطوبه بيوم الخميس والعرس بعد ماتمشي سنه على موت لطف....


عهود:ليش بهذه السرعه
فاتن:هي الا خطوبه
عهود:يلا سابر ورهف عتكمل دراستها
فاتن:ايوه بعدا عاد ياسر بيدرس
عهود:حلو
فاتن:فين عماد
عهود:في غرفته
فاتن:خيرة الله
عهود حست ان في شي بس سكتت وماحبت تدخل....


في بيت طارق...
صحت من نومها بالغصب...
ريتال:يمه انا نوم
ريناد:الساعه تسع يلا يكفي
ريتال غمضت عيونها:اه يمه انا مانمت طول الليل
ريناد:ليش
ريتال:بس كذا
ريناد:طيب يلا قومي
ريتال بـ استسلام:طيب....


نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [11] قصص وروايات الميثاق  نموت كلنـا يمـه لكـن كرامتــي تـحـيـا [11] قصص وروايات الميثاق بواسطة الميثاق في سبتمبر 20, 2019 تقييم: 5

هناك 4 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.