إعلان أدسنس

روايات يمنية جميلة جدا خبـايــا القلـ♥ـب17



خبـايــا القلـ:hearts:ـب






البارت#97#
خالد: محمد انا عتعتمد عليك في ذيه المشروع قوا لك مشتيش انصدم فيك مثل مأمون

محمد : ولايهمك طيب متى عنبدأ الشغل

خالد: من غدوة

محمد : لاتقلق يااستاذ شهرين والمشروع جاااااهز

خالد: بعد الله راكن عليك

محمد: ولايهمك الا مايطيب خاطرك

خالد: تسلم كيف شغل السكرتير الجديد

محمد : ماله شي لكن مش مثل ايهم الصدق:no_good:🏻♂

خالد ابتسم: الله يحفظه وين ما كان

محمد : هههههه اشتغل معانا وخرج وانا ماقد فهمته

خالد: ههههه ايش اللي مافهمته

محمد: تصرفاته غريبه لبسه حركاته كل شي مشو اجتماعي مايحاكي احد

خالد: ياخي كل واحد وطبيعته حتى انا مافهمته لكن قلت ماعليا ابعسس بعده

..........

امان حكت له قصتها لوما وصلت صف تاسع : وبعدين ولد امي ايمان سافر وانا درست بدله

ليث : كيفه وانتي بنت ماعيدخلوش مدرسه عيال🙄

امان : الا دخلوني

ليث: يووووه كيف

امان : لانني لبست ملابسه وغيرت اسمي على اسمه وقصيت شعري وغيرت كل شي فيني🙃

ليث : هههه بس البنت بنت

امان : محد عرفني وجلست هكذا لما كملت الثانوية ودرست دورات كمبيوتر واتوظفت

ليث : بغير جنان هذا ولا في الافلام

امان: لما تكون الحياة صعبه نقدر نسوي اي حاجه انا كان عندي اراده اني ادرس واتوظف واساعد امي في المصروف

ليث : اين اتوظفتي

امان : عند خالد

ليث: خالد ابن عمو

امان : ايوة وجلست على هذا الحال سنة لما اكتشفت انكم اهلي قلت لخالد اني عتسافر عند عمي وجيت عندكم

ليث : والله ان قصتش قصة يابنت عمي ذيه بكله حصل معش

امان: ايوة شوف الساعه اللي في يدي

ليث: خلاص فهمت خالد اداها لك ياايهم

امان : هههههه بالضبط وانا وعدته ماعتخلسها

ليث : خالد ماعرف انش بنت

امان : لا ماعرف ولا هو يعرف

ليث : وكيف فعلتي وانتي بغير شنب هههههههههه

امان : كنت زارة حين اسير لاعند المكوفره واخليها تسوي لي اصطناعي واقلها ان انا ممثله في جماعه نسوان وهي تصدق وتفعل لي وزارة حين اجلس بغير ياسعم اني حلقتهن

ليث : يوووو والشيطنه فيش كنت اتخايلش بريئة:sweat_smile:

امان فتحت التلفون : شوف صوري كيف انا

ليث : ههههه وسيم حالي

امان: هههههههه

ليث: الصدق خالد اخبل حين ماعرف انش بنت:joy:

امان : اصصصص لايسمعك اي احد

ليث : سرش في اعمق بير يااخطر امان

امان: انتبه تقول لاحد والا تلمح له

ليث: لاتقلقي يا وسيم ههههههه

امان: يله ننزل قدو شرق

ليث : معي مذاكرة ذاكري لي

امان : ليش ماتقلي من اول

ليث : هههههه اشتي اسمع الاسرار حقش ههه

امان: من الخطير انا والا انت

ليث: هههههه
........

لطيفه : اعوذ بالله وين جوا هذولا

اسماء : دوريهم وانا عتقرب العشاء

امان وليث نزلوا من الجباء

لطيفه: وين كنتوا قد قلبت الدنيا عليكم

ليث: في بقعه سريه

لطيفه فرحت حن اتكلم : جبرك هيا جوا اتعشو العشاء مقرب


خبـايــا القلـ:hearts:ـب






البارت#98#


ابراهيم: بسم الله ابدأوا:innocent:

لطيفه: كيف لكم اتصاحبتوا

ليث: سر من اسرار الحياه ههههههه

كلهم مستغربين منه حن اتكلم

افراح : لولولو لي احجروا له اتحاكى

وجدان: كيف لوما

امان : سر من اسرار الحياه صح ياليث

ليث : هههههههه ايوة

عبد الرحمن : سبحان الله قد كنت ناوي اسير ابسر ماله مابيتحاكى

امان: سهل ياعم الان هوذهه اتحاكى

عبد الرحمن: مافعلتي له يابنتي

ليث : ولا فعلت لي شي اتحاكيت من نفسي

اسماء : ذلحين اتعشوا وبعدا سهل نتجابر

ريما : يمه خاله متى عتجي

اسماء: زوجها مارضيش

افراح: بغير جنان يعني ماعيجينش الخطوبة

اسماء: مدري عاد الهام قالت عتكلم ابوها العشي وترد لي خبر

ماجد: قولي له انا عتسير اديهم واروحهم اذا هو مشغول

اسماء : تمام بعدين عتتصل لها

خلود : من عتعزموا

ابراهيم : اعزموا الاهل وصاحباتهن وبس

لطيفه: ايوة هي غر خطوبة

ريما : نشتي نخرج السوق

ابراهيم: ابسرين اخوتكن اللي هو فاضي يخرجكن

ماجد : معي معهد

عمر : ادوا لي السيارة وانا اخرجهن

عبد الرحمن: شل حقي بس انتبه لها

عمر : ولا يهمك

ليث : وانا اشتي اخرج

لطيفه: اخرجوا كلكم


خبـايــا القلـ:hearts:ـب






البارت#99#

خالد دخل : مساء الخير

الكل : مساء النور

لطيفه: جي اتعشى

خالد : شابع لكن عتجي اوفي

وجدان: يو والهواره

امان تلقائياً: صلي على النبي

الكل سمعها عادي الا خالد ابتسم : ايوة اتعلمي الذوق يامراعه

وجدان: ههههه عادهي ماقد تعرفك سوا

خالد: الذواق ذواق ياحظيه لاتقلي لي ولا اقلش

ماجد : اتعشى من النقير حقك

ابراهيم : كيف العمل ياابني

خالد: الحمد لله بدأنا في مشروع جديد للاستاذ محمد ال.......

امان بتسمع باهتمام: مشروع ايش

خالد:دار ايتام وهو يشتي نخطط له احنا ونشرف على العمل يشتي عمل ناجح

ابراهيم: وانت انتبه اشرف بنفسك مانشتيش نخسر الزباين

خالد بيلمح يشتي امان ترجع تشتغل : اعتقد لو ايهم كان موجود كان عيطلع عمل قووووة ماشاء الله عنده خبره بالرغم انه مادرس بس عمله حالي

اسماء: ليش وين سار

ليث يشتي يضحك وامان بتأشر له يسكت

خالد : سافر عيعيش مع اعمومه

ابراهيم : خيييير

ماجد: ماتفكريش تكملي الدراسه يأمان

امان: الصدق ماشي قدلي خيرات منها درست لاتاسع والباقي منازل وانا مش ناويه ادرس جامعه

ابراهيم: يوووه كان ماعتفعلي مامع البنت الا دراستها وبعدين تتوظف وتثبت وجودها

امان: كلامك عين العقل ياعم بس مش ناويه

اسماء: كان ماعتفعلي

امان نسيت وجود خالد: اخذت دورات كمبيوتر وانا قوية فيه وقد اشتغلت سكرتاريه وحصلت على شهايد واعتقد ان هذا كافي ووافي يوظفني

عبد الرحمن: الا ماشاء الله عليها امس صلحت لي اللابتوب

امان: هههه الله يحفظك ياعم ماكان فيه شي

ابراهيم : الله يوفقش ومتى ناويه تقدمي

خالد: ليش ما تجي شركتنا

امان ذكرته وسكتت: ......:neutral_face:

ليث: ايوه صح

امان: لا مااشتيش

عبد الرحمن : ليش لا يابنتي مكان معروف وعشان ماتختلطيش بالناس قوي وعمل مضمون

خالد : عادي نسوي لش اسبوع تجربه اذا مااعجبش بطلتي

امان بدأت ترتاح ان خالد ماعرفها :عتفكر

ليث : الحمد لله

امان : وانا والكل نزل شنطتك وجي اذاكر لك

ليث: طيب

ماجد : مع من روحتي اليوم

افراح : مع بنت ..... اتعرفت عليها وبيتهم قريب من بيتنا

ماجد : خلاص انا عتكون اوصلكن

ريما: هههههههههه ياهارب من الموت ياملاقيه

افراح بتحاكي نفسها : عادنا غر هربت منك انت واسامة

ريما: خليها براحتها تشتي تخطى

افراح: الحمد لله وسارت تغسل

عبد الرحمن : لاتحرجهاش ياولد وانت داري ان اسامة معك سيرة ورجعه

ماجد: ههااااه نسيت والله ههههههههههه

ريما : خاطركم

افراح: ياكلبه بتضحكي عليا

ريما: شوفي وجهش قدو احمر ههههههه

افراح: يخ منش


خبـايــا القلـ:hearts:ـب






البارت#100#
في غرفة امان

ليث : ذلحينه عتشتغلي مع خالد

امان: ايوة بس ماعتبين له حاجه

ليث : الله يعينش

امان: افتح الواجب وحله وبطل مجبر

ليث: ههههه كله بسبب مغامراتش

امان : خلاص مش وقت

خالد : كيف له ليث بيجابر اليوم

لطيفه: امان مدري مافعلت له

ابراهيم: ولافعلت شي اكيد عاملته بطريقه حاليه وهو انسجم معاها

خالد: اكيد جت له بالطريقه المناسبة

لطيفه: سهل اهم شي يتحاكى

ريما بتحاكي الهام في التلفون : قوا الهام قولي لابوش يخليكم تجوا

الهام : لوما يخزن وبعدا افتح له الموضوع

ريما : جين كلكن

الهام : دعاء معاها اختبارات

ريما: متى عيبدأين

الهام: بعد اسبوعين

ريما: عادو بعييييد قولي لها تجي من الخيبله

الهام : ان شاء الله قالت لمياء عتقل لبابا يخلينا نجلس اسبوع قدهي تيكه الجيه

ريما : يوووو فدالها ايوة وعشان تتعرفين على امان

الهام: امان من

ريما: بنت عمي يوسف

الهام: ليش وين هي عندكم

ريما: ايوة وخلاص بتعيش عندنا

الهام : هههههه تذكري المصايب حقنا احنا ويها لوما كنا صغار

ريما: هههه ايوة

الهام: مع السلامة امي بتداعيني

ريما: الله معش

خلود : ماقالت عيجين والا مع

ريما : عادهي عتحاكي ابوها وترد لي خبر

خلود : ماعيسخاش عليهن

ريما: ايوة هو كل مرة يقل مابش وبعدا يجوا

خلود : مابتلاحظيش امان بتستحي من اخوتي كلهم الا خالد احس انها تعرفه

ريما: قسم بالله انش قد بتخدرسي ارقدي احسن لش:joy:

خلود : والله ركزي عليها وانتي عتبسري

ريما: بالله عليش منين تعرفه وعادهي غر جت البيت

خلود : مدري

ريما: اهدري وحدش ماانا اشتي ارقد الله يشفيش

خلود: طز فيش


خبـايــا القلـ:hearts:ـب






البارت#101#
امان فتحت الوتس وجلست تجابر صاحبتها لاوقت متأخر عطشت وخرجت تدي لها ماء

خالد كان في المطبخ: امان مابتفعلي لهذه السع

امان : كنت اجابر صاحبتي

خالد : لهذه السع

امان سكبت لها ماء : وانت ايش اللي مسهرك

خالد بمنزاغه: معدتي بتوجعني ااااخ

امان افتجعت عليه:بسم الله من ايش

خالد: ليش او بتفتجعي عليا

امان قلبت وجهها: وللمه افتجع

خالد رجع يمثل: احححح معدتي مدري ماحصل لها

امان: اشرب حبة وهي عتهدأ

خالد: ماعادبش معي ورجع يمثل اخ معدتي

امان صدقته وسارت تدي له من حقها: هه اشرب هذه وان شاء الله تفتهن

خالد ابسر وانهن نفس اللي اشترا لها اخر مرة :نفس حقي هذولا من اين اشتريتيهن

امان: مرة مرضت وصاحبتي اشترتهن لي

خالدشل الحبه طرحها في جيبه ضحك وخرج:سيري ارقدي مشو حالي السهر ياحلوة ههه

امان: اتحمد ربك اديت لك حبة الحجه عندي حن بين ادور اساعدك

خالد بغمزة : تردي لي الجميل :wink:بااااااااي

امان انصدمت: ياالله جنني هذا الرجال ساعه يعرفني وساعه مع : جميل ايش مالك بتخرف

خالد: ولاحاجه بين اخدرس فيني نوم

امان: دخلت غرفتها وغلقت

خالد : هههههههه عصبيه والله لااوريها الطريق سواء

امان : اووووووف يعرفني والله كلامه واضح

......: طيب ايش قال لش

امان شرحت لها: هي ابسري بالله عليش ماافعل له

........: اتصلي له غدوة على اساس انش ايهم والا تقدري تسيري لاعنده في الصباح الكل مداوم وعبد الرحمن على قولتش راقد واسماء ولطيفه مشغولات بعملهن وابراهيم في غرفته تقدري تخرجي بسرعه وترجعي

امان: لالا مستحيل ارجع ايهم وبعدا انا قلت له عتسافر

......: اتمعذري انا اعرفش مايصعب عليش شي

امان: طيب عتفكر

........: لاتقلقي نفسش وبهذا عتربشيه انتي

امان: هههههه ماعيقدرش عليا والله لااوريه

.......: فدا لش ياقلبي وطلعتي حق تحديات

امان: هههههه عادي عتعتبرها مغامرة ايش رايش ادي له هديه معي من السفر هههههههه

....: هههههه ايوة:joy:

امان: مثل ايش

........:عطر ورد اي شي

امان: تمام يله مع السلامة قدو شرق




خبـايــا القلـ:hearts:ـب



البارت#102#


صباح جديد الكل بيتجهز يسير الدوام

امان قامت نشيطه سوت الصبوح وخبزت وفعلت كل شي وسارت تداعيهم

ريما: يووو ياامان للمه تتعبي نفسش وانتي مابش معش دوام

امان : مابش تعب ولا انا متعوده اقوم بدري

ليث: ماعتداومش

امان : ليش

ليث : اليوم يوم مفتوح ومابش داعي اسير

امان همست له : اشتيك في امر سري

ليث بهمس: طيب

خلود : مامعانا للمشاوره من الصبح

ليث: اصتبحي سكتة ماعليش

وجدان: يالله واللقافه كنت ساكت احسن

ليث : انا كنت اسجل واحفظ لقافتكن وذاحين من واجبي ارد لكن الجميل

ماجد: هههههه الله اكبر عليك قصفت الجبهه

خالد: هذه امان علمته اكيد

امان: اللهم اني بريء اللهم فاشهد

ليث: لاتتهمها هذا مجهود شخصي:relieved:

عمر: قسم بالله ماانت على طبيعتك

ليث: احمد ربك مابدأت بك بس انتظر دورك غدوة

خالد: احم احم انا وانت اصحاب صح

امان بتعلمه: قول الكل يقطع معرفه :relieved:والكل ماعاد نعرفه:hand:🏻

ليث ماقدر يحفظها : اللي قالته امان

الكل ضحك عليه:joy::joy:

خالد: ايش قالت

ليث : امان سمعيهم

امان: هذه المرة بسامحهم بس مرة ثانيه لا

امان سارت تغسل وخالد لحقها : ياحلوة الاكل طعييييييم بس حق صاحبي اطعم محد يقدر يطبخ مثله

امان : مادخلني من صاحبك خلاص سير قول له يشبعك

خالد : اكيد اذا كان موجود عيصبحني بس للاسف هو مسافر:broken_heart:

امان : اوووه مسكين قطعت قلبي

خالد: باااااي

امان : الله معك

خالد: وين الكلام الحالي وانتبه لنفسك ياحب ومدري ايش...

امان: ومن ايحين المعرفه ان شاء الله

خالد: منش صدق

امان :مالك بتخرف من حين لقيتني

خالد: مدري احس انني اعرفش

امان: الله يعينك انت وحساويسك

خالد : ماتعرفيني

امان : الا خالد ابراهيم ال....

خالد: معي دوام خاطرش

امان ماردت عليه انتظرت لهم لما خرجوا كلهم ودعت ليث لاغرفتها : شوف يابطل اشتي اسير للشركة

ليث: او عتداومي من الان

امان : ماشي شاسير على اساس انني ايهم بس اشتيك تساعدني

ليث : ههههه انا تحت الطلب
روايات يمنية جميلة جدا خبـايــا القلـ♥ـب17 روايات يمنية جميلة جدا خبـايــا القلـ♥ـب17 بواسطة الميثاق في يوليو 28, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.