إعلان أدسنس

خبـايــا القلـ♥ـب 12



خبـايــا القلـ♥ـب


البارت#67#


خالد: ياخي وغصباً عنك يله صور


ايهم: يله ابتسم


خالد: مع مع عنتصور في تلفوني تصويره حالي


ايهم: اول واخر صورة



خالد: للمه احنا خبرة


ايهم: تمام والا ماشااتصورش


خالد: طيب ابتسم


ايهم غمز وخالد بيضحك وقعت صورة ضخخخخمة😻



خالد مكن الهدايا لايهم: اتفضل ياحب


ايهم: ماهو ذيه


خالد: افتح وانت عتعرف


ايهم استحى منه : ياخي ليش هذا بكله


خالد: الحب من الله اخلس الساعه اللي في يدك والبس تيه


ايهم: هههه احرجتني الله يسامحك


خالد: هات يدك ولبسه الساعه


ايهم: ههههه خطبتني والا ماهو


خالد : ههه ايوة بالضبط


ايهم : وين الدبله والمحبس ياخطيبي


خالد: الله اكبر عليك قلك خطيبي وخطيبتي


ايهم: ههههههه مالك


خالد : ولا لي شي بين اضحك على خفة عقلك


ايهم : على العموم تسللللم


خالد: اتمنى انك ماتخلسها لو وقع ماوقع


ايهم: خلاص وانا اوعدك هههههه سع البنات بيفعلين


خالد بغمزة : وانت مادراك بالبنات


ايهم ودف: هههه داري وبس


خالد: ايهم


ايهم: همممم


خالد: لو تلقى اهلك ايش عتسوي


ايهم : باخذ حقي منهم واعيش في بيتي


خالد بزعل: عتستمر في وظيفتك


ايهم : مااعتقدش عتوقف


خالد: لاااا قوا لك الا تيه


ايهم: لو عليا عتستمر لكن ماينفعش خالص


خالد: طيب عنكون نخرج وندخل جمعه


ايهم: وهذه والكل لاااا


خالد: لييييييييش تقول هكذا



خبـايــا القلـ♥ـب


البارت#68#



ايهم : ...........


خالد بغباء: متى متى


ايهم: انا خايف تزعل مني لو عرفت الحقيقه وربما اسقط من عينك


خالد: لاااااا ياحب ولا عتزعل ولا عيقع شي اتكلم


 ايهم: ماينفعش اقلك ابدا


خالد: شكلك مش واثق فيني


ايهم: لا والله واثق فيك واعزك وانت اغلى شخص عندي بس مقدرش صعب صعب


خالد: براحتك


ايهم: لاتزعل مني


خالد: لا محد يزعل من حبيبه


ايهم خفعه: حبتك صياد قلك حبيبه قلت لك بطل ذيه الكلام


خالد: احبك


ايهم: الله اكبر عليك ضاع الوقت وانت تتهيبل


خالد : تعرف ترمي


ايهم: ايوة اعرف ارميك من هانا للقع
   

خالد: ههههه ضربوا قرنك بين اقلك مش وقت الزبج تعرف ترمي والا لا


ايهم : ماشي


خالد : ايش رأيك اعلمك


ايهم: طيب متى


خالد : عتجي لك غدوة بعد الفجر يعني الساعه6 وعاد الدنيا فاضيه


ايهم : طيب قوم نروح قد الوقت متأخر


خالد: يله

.........

ريما : وينك لاهذه السع


خالد : خرجت انا وايهم


ريما: شدف قلبك ذيه الرجال


خالد: اخ بس اخ الله يعين


ريما: تصبح على خير


خالد: وانتي من اهله

......

امان روحت البيت وقدهي تاعبه فتحت الهدايا عطر وخاتم فتحت الوتس تشكره وصلين لها رسايل خيرااااات من البنت حق اليوم الاول

. ....: امان وينش اليوم

......: امونتي هيا  ادخلي

.....: ادخلي معي لش مفاجأة حاليه


امان قريت الرساله وفرحت: هلا حياش الله


......: ماذاحينه قد فيني نوم اشتي ارقد


امان : الله يخليش ماهي المفاجأة


.....: يوم ثاني اليوم قدو شرق كنتي عتدخلي من بحين


امان: عادنا غر وصلت البيت


.....:وين كنتي


امان: مع خالد علمني السواقه


.......:المفروض ماتزيدي بها انتي بنننننننت




خبـايــا القلـ♥ـب


البارت#69#



امان: اخر اسبوع لي في الشركة والصدق الصدق اشوفه غير كل الرجال


.....: كيف غير


امان : غير وبس ابردي لش مني ماهي المفاجأة


.......:معي صورة لعائلتكم كلها وانتي بينها انتي وابوش


امان فرحت : اسألش بالله


.......: والله


امان : مادام
وانتي تعرفيني وتعرفي بيتي جي عندي اشتي اتعرف عليش ونتجابر


......: لالالالا الا هذه افضل اكون مجهوله اضافة الى ان اهلي مابيخلونيش اخرج وادخل بكيفي


امان :طيب والصورة كيف عتوصليها لي


.....: عتوصلها لش متى ما خرجت


امان : احسش معروفه حتى كلامش


........: هههه يتخايل لش بس مابتعرفيني


امان: خير عنرجع نلتقي في يوم من الايام


.......:اليوم جيت للشركه وشفتش كان شكلش يزايغ


امان استغربت منها : بس انا ماشفت ولا مره


.......:دخلت مع ابي بسرعة وخرجنا لو يبسرني ابي وانا احاكيش عيذبحني


امان: يله متواصلات خالد بيتصل


خالد: وينك ياحب مابتجاوب


ايهم: كنت اجاوب صاحبي قال معه صورة لي انا واهلي فرحني


خالد: امااااانه الله يسعدك


امان: واياك يارب وتسلم على الهديه


خالد: قليل في حقك ياحب


امان: يلا غلق عشان اقوم بدري


خالد: تصبح على خييييير انتبه لنفسك


امان : وانت والكل


خالد: وانا ايش


امان: انتبه لنفسك


خالد:  خاطرك ياحب ❤


امان: في يد الله


امان ماقدرت ترقد حيرتها تيه البنت من وين تعرفها وليش بتساعدها والف فكرة في بالها
وهل عتنجح خطتها مع خالد وتكتشف من هو ذيه المجهول



خبـايــا القلـ♥ـب


البارت#70#




لطيفه بتفتح البردات : افراح قومي يله قدو شرق اتجهزي معش معهد


افراح: ياعمة عادو حين


لطيفه : وجدان يله مدرسه قومي عتتأخرين


وجدان: جحفه تجحف المدرسه كنا معطلين احسن


افراح: خلاص عنقوم صحي ريما وخلود والعيال


على سفرة الصبوح

عمر: اوووه فيني نوووم


ماجد: وانا قد ودفت وسجلت معهد مع صاحبي والا انني في سابع نومي


ريما: وينو خالد ياعمة


لطيفه: قد خرج بحين مدري ما معه


ماجد: افراح اقطبي انتي وريما عتوصلكن


ريما : قد سجلت في باص وصل افراح


ماجد: يله افراح


افراح : يله اسبق وانا عتلحق


خلود: وليث وينو والا عيغيب من البدايه


لطيفة : مارضيش يقوم سهل اليوم


وجدان :يخ والولد المعقد


لطيفه:مشو معقد لاتكونيش تقولي هكذا امس رقد عندي خرجت في الليل وهو بيبكي في غرفته واديته يرقد عندي


ريما: وراء هذا الولد الف حكايه وحكايه

......

خالد بيطرق عند باب ايهم


ايهم اتص له : لحظه اكمل ابدل واخرج


خالد: فيسع


ايهم: يله هوذا عتخرج


خرج وغلق البيت والحوش : يحو والبرد اليوم


خالد : كيفك


ايهم : في احسن حال يله اتوكلنا


خالد بيدور بقعه فاضيه: ايوه هانا مناسب


نزل ونزل معه الادوات واللوح حق الرمايه


ايهم: اول مرة اجرب ارمي فيها ايش يلزم


خالد بيوريه كيف يفعل : اوقف وقفه صح هكذا ركز على الهدف واطلق🔫


ايهم: اوووو هدف


خالد: دورك الان


ايهم : ههه طيب


خالد : اوقف صح ايوووه هكذا ركز على الهدف


ايهم خايف وبيرتعش: خـ خايف


خالد: ههههه مابش شي وبعدا قد فيه كاتم يله اطلق


ايهم بيحاول يركز ويطنش وجود خالد وراه بس ما قدرش



خبايــا القلـ♥ـب


البارت#71#


خالد واقف خلف ايهم :ايهم ركز في الهدف وطنش وجودي

ايهم حدد الهدف وعدل وقفته بس بيرتعش

خالد قرب من ايهم  طرح يده فوق يد ايهم على الزناد والثانيه تحت المسدس : ركز للهدف ياحب


ايهم خلاص ذاب من الاحراج والخوف ويشتي يفلت المسدس بس ماقدر خالد حازق عليه : خالد خليك بعيد قوا🙃


خالد: بغير غنج يله اطلق


ايهم اطلق وصاب الهدف : ووووووو اصبته


خالد: ايوة هكذا احسن مني


ايهم:خالد ابعد يدك اوجعتني🙃


خالد: بطل دلع😪 ماعتبعدها الا لوما قدك متعلم وبعدين الصدق انت دلوع مافعلت بك حاجه وقلت اوجعتك


ايهم قدو عيبكي من الموقف اللي طرح نفسه فيه: خالد الله يخليك ابعد


خالد: نهائياً يله سدد مرة ثانيه


ايهم حاول يركز في الهدف واطلق : وووو هدف


خالد: ارع ارع والله انك تعرف ياخطير


ايهم :يله  ابعد عتحاول هذه المرة من نفسي


خالد : رجع لاوراء وفتح التلفون وبيصور فيديو بغير علم ايهم😉


ايهم وقف صح وحاول يركز واطلق: خالد اصبت الهدف والله انني حريف جبرني


خالد طفى التلفون : ماشاء الله عليك مسرع اتعلمت


ايهم : احم احم لاتحرجناش

خالد: هذا بفضلي ياحب


ايهم طرح المسدس فوق صدر خالد وبنبرة جديه: خالد اخر مرة تقول هكذا اخر مرة تتصرف معي هكذا مايعجبنيش احد يقرب مني انت والا غيرك


خالد مصدوم منه: ياخي انت صاحبي وانا احر اقلك ايش مااشتي


ايهم: انت علمتني الرمايه وانا عتطبقها عليك


خالد: ايش المشكلة اذا قلت لك هكذا بتحسسني انك مره انت صاحبي وحقي الحب ارتحت


ايهم: مشتيش تحبني ولا تتعلق فيني مشتيش تقرب ثاني مرة مني وهذا اخر اسبوع لي في الشركة


خالد مصدوووم من كلامه وجديته : شوف الرصاصه اذا دخلت القلب❤ مستحيييل تخرج صح


ايهم: اكيد لذلك انتبه اسدد عليه


خالد: مكانتك في قلبي كبيرة ومستحيل تتغير حتى انت مستحيل تغيرها وهزر المسدس عليه ووجهه لاقلبه


ايهم افتجع: وووو ماعتفعل يامجنون😳


خالد: ماعتبعد المسدس الا لما افهم ليش بتعاملني هكذا


ايهم: خالد ابعده من فوقي


خالد: لايمكن🙅🏻‍♂


ايهم: ياخي مقدرش اقلك ليش مقدرش💔


خالد: ومتى عتقلي عتجلس تدلع عليا لاتقرب مني لاتقلي هكذا لامتى اسكه اتحاكى


ايهم قدو عيبكي عيونه ملان دموع:........😢


خالد: مالك ساكت اتحاكى ماعتبعدهش


ايهم: خلاص هوذنا قبالك اسكه افعل اللي يريحك انا ماعتتحاكاش ولا عتقلك شي اللي عندي قلته والامر راجع لك


خالد: ..............

ايهم:........💔


خالد ابسره قدو بيدمع بعد المسدس وضحك: ياخي صدقت انني عتصوب عليك😂

ايهم:.........☹


خالد : ايهم خلاص لاتزعل مني احنا خبرة


ايهم دهفه وبنظرة حاده: خليك بعيييييد


خالد حس انه زيد بها : يله انسى الموضوع جي نسير نصتبح ونرجع الشركة



خبـايــا القلـ♥ـب


البارت #72#



في المدرسه ..

خلود: ساااااااارة واخيراً التقينا

سارة صاحبة خلود: حياش ياقلبي وحشتيني

خلود: اوووو وانتي والكل معي هدار خيرااااااااات

سارة: وانا معي اكثر هيا نخرج نلوي ونتجابر

خلود : بعدش يله

المشرفه:  مابتفعلين هانا ياقمارا

خلود: يامنعاه خلينا نتجابر شويه قدلنا خيرات

المشرفه:  ليك ليك قومين فصلكن يله قبل مااشلكن الادارة

سارة: سهل عنتجابر هانكه قومي ياخلود

المشرفه:  والله انكن تشتين تربيه ايش اساميكن

خلود: انا اسمي فوزيه محمد وهذه سعاد من اول ثانوي شعبه ج

المشرفه كتبت اسمائهن وسارت للادارة وهي فارحه

ساره:  هههههههه الله يقلعش يا فوزيه هههههه صدقتش

خلود:  هههههه جي نرجع فصلنا ياسعاد قبل ماتجي لنا المديره ههههههههههه

...........

ماجد: اينو المعهد🙄

افراح: هانكه عند الجوله

ماجد اتصل لاسامة: وينك

اسامه: في الطريق

ماجد : خلاص انا شاامر لك

افراح: منو ذيه

ماجد: اسامة صاحبي

افراح: ويوميه عيكون يجي معانا

ماجد: ايوه وابشرش كلنا في كلاس واحد

افراح: بس خزا اكون بين اثنين رجال شاابسر لي صاحبه من الحارة واكون اخطى معاها

ماجد:  بس خيبله قلك صاحبه هوذا شااوصلش وارجعش

افراح:.........

ماجد: عادي مافيها شي

افراح : بس

ماجد قاطعها: انتي مثل خواتي  ومابش بينكن فرق ومثل ما بين اوبه لهن عتوبه لش

افراح: خلاص طيب

...........

الاستاذ محمد: بس اتمنى ان العمل يكون ناجح ومتقن

خالد: ولايهمك لاتقلق

الاستاذ محمد: يله مع السلامه معي عمل

خالد خرج مع الزبون: الله معك وحياك في اي وقت

ايهم شاف خالد وخبى الصورة

خالد: ايش الابتسامة هذه ياحب

ايهم : هكذكه من الله

خالد: تدوووووم تدوم

ايهم : يدوم عزك يله معي شغل

خالد : بالتوفيق ودخل مكتبه

ايهم:  نسيت مااقلك  اتفقت انا والمجهول نتقابل بعد العشاء

خالد:  يله حاول انجز العمل ونسير جمعه

ايهم:  تمام


خبـايــا القلـ♥ـب 12 خبـايــا القلـ♥ـب 12 بواسطة الميثاق في يوليو 20, 2019 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.